ترفيهية

كل ما تريد معرفته عن سيارة أون لاين السعودية ..أهم 7 مزايا

سيارة أون لاين السعودية من المواقع الشهيرة التي تسمح بشراء السيارات بشكل إلكتروني، فقد أصبح التسوق الإلكتروني أو الشراء أونلاين يشمل كافة المنتجات والسلع، وحديثاً أصبح هناك مواقع أونلاين مخصصة فقط لعرض وبيع السيارات أونلاين، وبعض هذه المواقع يكون لها موقع فعلي ومقر رسمي يمكن التعاقد وإتمام الشراء من خلاله، والبعض الآخر لا يكون له أي موقع أو مقر فعلي وتتم عملية الشراء بشكل إلكتروني أو أونلاين تماماً، ويأتي موقع سيارة أون لاين السعودية على رأس أفضل المواقع التي يمكنها أن توفر لك أفضل عروض السيارات بأفضل الأسعار.

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل عن سيارة أون لاين السعودية والمميزات الخاصة التي يقدمها للمشترين.

قد يهمك أيضاً: معارض جدة للسيارات المستعملة.. تعرف على أشهر 4 معارض

سيارة أون لاين السعودية

كل ما تريد معرفته عن سيارة أون لاين السعودية ..أهم 7
موقع سيارة أونلاين السعودية

هو أحد المواقع السعودية المشهورة والمتخصصة أيضاً في بيع مجموعة من واسعة من السيارات أونلاين أو بشكل إلكتروني، كما أن موقع سيارة أون لاين السعودية يضم بداخله عدد كبير من مختلف المعارض الشهيرة للسيارات في السعودية.

ويضم الموقع مجموعة متنوعة من السيارات، كما أن لا يقدم السيارات الجديدة فقط، بل أيضاً لديه قسم كامل لمختلف أنواع السيارات المستعملة والتي هي بحالة جيدة للاستخدام مجدداً وبأسعار مناسبة لمختلف الميزانيات.

قد يهمك أيضاً: أفضل 3 معارض جدة للسيارات تويوتا

خدمات سيارة أون لاين السعودية

كل ما تريد معرفته عن سيارة أون لاين السعودية ..أهم 7
خدمات سيارة أونلاين السعودية

يقدم موقع سيارة أونلاين السعودية عدد كبير من الخدمات، وفيما يلي أهم الخدمات التي يوفرها لك سيارة أون لاين السعودية:

سيارات أونلاين

وهي أحد خدمات الموقع المميزة والتي تضم أكثر من 2000 سيارة حديثة للشراء مباشرة، مع إتمام جميع الإجراءات الخاصة بالفحص والتأمين وكذلك التسجيل، ثم توصيل السيارة إلى منزلك.

سيارات المعارض

إذا كنت لا تفضل التعامل أونلاين وترغب في الحصول على سيارتك بنفسك، فيضم الموقع معرض خاص به بجانب عدد كبير من المعارض الأخرى الشريكة له، والتي يمكنك زيارة أي منهم واختيار سيارتك التي تناسب الميزانية الخاصة بك وذوقك بنفسك.

تقسيط السيارات

بجانب شراء السيارات أونلاين أو من المعرض يوفر الموقع إمكانية شراء السيارة التي ترغب بها بالتقسيط من خلال أحد البنوك أو من خلال المعرض نفسه.

تقرير موجز

إذا كنت ترغب في معرفة بعض المعلومات عن أحد السيارات التي ترغب في شرائها، سواء أكانت جديدة أو قديمة، فيمكنك طلب تلك الخدمة والحصول على تقرير تفصيلي موجز عن السيارة التي ترغب بها.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أفضل معارض جدة للسيارات هونداي

أنواع السيارات المتاحة في سيارة أونلاين السعودية

يضم موقع سيارة أون لاين السعودية مجموعة ضخمة من السيارات مختلفة الأنواع والموديلات والأحجام أيضاً، ويمكننا تقسيم السيارات المتاحة في الموقع إلى:

  • سيارات جديدة، وتشمل عدد من أحدث موديلات السيارات المختلفة، وأبرزها، كيا، مرسيدس، شيفروليت، وجيب وغيرها…
  • سيارات مستعملة، وبها مجموعة من مختلف السيارات المستوردة والمستعملة استعمال خفيف، والتي مناسبة تماماً للاستخدام مجدداً، حيث تقوم الموقع بعمل كافة الفحوصات على السيارات المستعملة للتأكد من سلامتها ومدى قابليتها للاستخدام مجدداً، وذلك لضمان حقك.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن معرض الجوهرة جدة للسيارات

عروض سيارة أون لاين السعودية

يقدم سيارة أون لاين السعودية عدد من العروض والخصومات المميزة على السيارات الجديدة والمميزة، كما أن هناك أكواد خصم يمكنك استخدامها للحصول على خصومات تصل إلى 30%، وأهم العروض المتاحة حالياً:

  • عروض التمويل، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا
  • عروض سيارات هونداي، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا
  • العروض على سيارات تيوتا، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا
  • العروض على سيارات كيا، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا
  • عروض سيارات نيسان، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا
  • عروض سيارات شانجان، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على معارض السيارات في جدة وأفضل 3 وكلاء معتمدين

مميزات سيارة أون لاين السعودية

لعلك تتساءل ما الذي يدفعك للشراء من سيارة أونلاين السعودية، في حقيقة الأمر هناك العديد من المميزات التي يمكن أن يوفرها الموقع لك، وأهمها:

وجود 5 أيام ضمان استرجاع

الكثير يقلق من شراء السيارات المستعملة، ولكن الموقع قضى على هذا الخوف من خلال توفيره لـ 5 أيام ضمان استرجاع بعد استلام السيارة، فإذا حدثت بها أي مشكلة لم تظهر أثناء الفحص ولم يخبرونك بها، يمكنك استرجاعها بسهولة والحصول على أموالك كاملة مجدداً بدون أية مشكلات.

فحص السيارات بشكل كامل

يقوم فريق عمل موقع سيارة أون لاين السعودية بفحص السيارات المستعملة بشكل كامل، من ميكانيكا وبودي وأمان، بجانب إرفاق تقرير شامل عن السيارة يوضح لك تاريخها منذ بدء استخدامها.

صيانة فنية مجانية لمدة سنة

يوفر الموقع للمشترين خدمة مميزة للغاية وهي صيانة فنية مجانية لمدة سنة على السيارات المستعملة، والتي ستريح بالك في حالة ظهور أية مشكلات خارج الضمان.

إمكانية شراء السيارة من المنزل وتوصيلها لمنزلك

يوفر لك الموقع أيضاً إمكانية شراء السيارة التي ترغب بها من منزلك، ويقوم هو بإتمام كافة التعاقدات والأوراق بشكل كامل، ثم تحصل على سيارتك ويتم توصيلها لمنزلك مباشرة.

إمكانية تعقب سيارتك حتى تصل إليك

إذا قمت بشراء سيارتك أونلاين من الموقع سيتيح لك الموقع إمكانية تعقب السيارة الخاصة بك منذ خروجها وحتى تصل إليك، مما يبعث في قلبك الطمأنينة بشأن السيارة التي ستحصل عليها، وتتابع تحركاتها خطوة بخطوة حتى تصل إليك.

تقديم أفضل الأسعار وأكبر تشكيلة من السيارات

يوفع الموقع أكبر تشكيلة سيارات في المملكة العربية السعودية بأكملها، وذلك يعود بفضل الوكلاء وكذلك المعارض الشريكة له والتي توفر كافة أنواع السيارات، كما أنه يتم توفير تلك التشكيلة بأفضل الأسعار الممكنة.

وجود فريق متخصص لتوفير السيارة المناسبة لك

يمتلك الموقع فريق مبيعات ومتخصصي سيارات متميز، يمكنهم مساعدتك في اختيار السيارة المناسبة لك ولميزانتيك وأذواقك، كما إذا كنت تبحث عن سيارة أو موديل معين فيمكنهم بسهول مساعدتك في توفيره والعثور عليه بأفضل الأسعار.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

التواصل مع سيارة أون لاين السعودية

يوفر موقع سيارة أون لاين السعودية طاقم خدمة عملاء متخصص ومعاون، ويمكنه أن يساعدك في الرد على كافة استفساراتك واقتراح السيارة المناسبة لميزانيتك ورغباتك، وفيما يلي أهم طرق التواصل معهم:

  • رقم الهاتف: 0115207927
  • الواتساب: 966532304548
  • البريد الإلكتروني: info@syarah.com
  • نموذج اتصل بنا بالموقع الرسمي من هنا

وخدمة عملاء الموقع يعملون من السب إلى الخميس بداية من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، أما أيام الجمعة من كل أسبوع يتلقى الموقع استفسارات العملاء من الساعة الواحدة ظهراً وحتى التاسعة والنصف مساءاً.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى