دليلك

تعرَّف على معارض السيارات في جدة وأفضل 3 وكلاء معتمدين

معارض السيارات في جدة مميزة للغاية، خاصة وأن جدة من بين باقي مدن المملكة العربية السعودية يوجد بها مجموعة من أفضل معارض السيارات، كما أن عدد الوكلاء المعتمدين وموزعي السيارات في جدة كبير، وذلك لأنه في الواقع يوجد في جدة نخبة كبيرة من رجال الأعمال والذين يرغبون دوماً في الحصول على أحدث السيارات، كما أن أغلب المعارض في جدة يوجد بها أقسام لبيع السيارات المستعملة وكذلك الصيانة وقطع الغيار، وسنعرض لك اليوم على موقع ترحالك قائمة تتضمن أفضل معارض السيارات في جدة، ومَن هم أفضل 3 وكلاء سيارات معتمدين بالمنطقة.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

معارض السيارات في جدة

تشتهر جدة بتوافر عدد كبير من معارض السيارات، بعضها متخصص في بيع وتوزيع السيارات الجديدو فقط، والبعض الآخر يبيع السيارات الجديدة وكذلك يشتري ويبيع السيارات المستعملة والتي هي في حالة جيدة للاستخدام مجدداً، وأغلب معارض السيارات في جدة توفر قسماً خاصاً للصيانة وتوفير قطع الغيار.

قد يهمك أيضاً: متاحف جدة.. وأشهر 5 متاحف

أفضل معارض السيارات في جدة

أغلب معارض السيارات في جدة تتعامل مع أفضل شركات تصنيع السيارات في العالم، كما يتوزع عدد من وكلاء أشهر ماركات السيارات في جدة، وقد أعدَّ لك موقع ترحالك قائمة تتضمن أفضل معارض السيارات في جدة:

معرض أوتوماكس للسيارات في جدة

عرَّف على معارض السيارات في جدة وأفضل 3 وكلاء
معرض أوتو ماكس للسيارات

يُعَد معرض أوتوماكس للسيارات أحد أفضل معارض السيارات هناك، وهو جزء من شركة نومو للسيارات، وبالرغم من أن المعرض حديث الإنشاء، فقد تم تأسيسه فعلياً في عام 2016، إلا أنه يضم مجموعة كبيرة من أحدث السيارات، حيث أنه يوفر لعملائه أحدث السيارات الموجودة وكذلك مجموعة قيمة من السيارات المستعملة.

ويتوافر في معرض أوتوماكس للسيارات نخبة من الخبراء المحترفين، وبالفعل قد أحدث ذلك المعرض ثورة وتطوراً كبيرة في تصنيع وتوزيع السيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه أحد المعارض القليلة في جدة التي تعمتد على التكنولوجيا الحديثة.

عنوان المعرض

يقع معرض أوتوماكس للسيارات في شارع الحسانية، حي الرحاب، جدة – المملكة العربية السعودية‎.

رقم هاتف المعرض

يمكن التواصل مع معرض أوتوماكس للسيارات في جدة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: 920006917

قد يهمك أيضاً: أفضل معارض جدة 2021

معرض المدينة للسيارات في جدة

عرَّف على معارض السيارات في جدة وأفضل 3 وكلاء
معرض المدينة للسيارات في جدة

يُعتبَر معرض المدينة للسيارات أحد أشهر صالات عرض السيارات في جدة، كما أنه أحد أكبر المعارض من حيث المساحة في جدة، ويمتلك معرض المدينة شهرة واسعة تعود إلى توفيره مجموعة متنوعة من أحدث السيارات.

إلى جانب توافر مجموعة من أفضل الخبراء الفنيين في مجال صيانة السيارات، ويوفر المعرض قطع غيار أغلب أنواع السيارات الموجودة بأسعار مناسبة جداً.

عنوان المعرض                

يقع معرض المدينة للسيارات في طريق مكة القديم كيلو 8، جدة – المملكة العربية السعودية‎.

رقم هاتف المعرض

يمكن التواصل مع معرض المدينة للسيارات في جدة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: 0503367325

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

معرض العيسائي للسيارات في جدة

يُعَد معرض العيسائي للسيارات هو الوكيل الحصري لماركة ميتسوبيشي، ويمتلك المعرض قاعدة عملاء كبيرة، وذلك بسبب المميزات التي يوفرها لعملائه كالجودة والضمان.

ويتوافر به أيضاً مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة، كما أنه يقبل بشراء السيارات المستعملة التي هي في حالجة جيدة بأعلى سعر، ويمتلك المعرض خدمة عملاء متعاونة يمكنها توفير طلبك في أسرع وقت ممكن.

عنوان المعرض

يقع معرض العيسائي للسيارات في طريق مكة القديم كيلو 10، حي الفاروق، جدة – المملكة العربية السعودية‎

رقم هاتف المعرض

يمكن التواصل مع معرض العيسائي للسيارات في جدة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: +966122800863

معرض الجديعي للمحركات في جدة

يُعتبَر معرض الجديعي للمحركات هو أفضل وكيل لسيارات JAC في جدة، وذلك بفضل خدماته المميزة وحسن تعامله مع العملاء، كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من ماركات السيارات الأخرى، إلى جانب توافر عدد من السيارات المستعملة بأسعار مناسبة.

عنوان المعرض

يقع معرض الجديعي للمحركات في شارع حراء، حي الربوة، جدة – المملكة العربية السعودية‎

رقم هاتف المعرض

يمكن التواصل مع معرض الجديعي للمحركات في جدة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: + 0544365688

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى