دليلك

أفضل أماكن للخروج فى القاهرة

مع الروتين اليومى نحتاج لقضاء وقت مميز من وقت لآخر، والقاهرة مدينة واسعة بها اماكن كثيرة مميزة لكن هنا نقدم لك افضل خروجات لليوم الواحد لقضاء وقت لطيف مع اصدقائك او العائلة.

1-حديقة الازهر

وهى واحدة من اهم الاماكن المميزة فى قلب القاهرة، بها مساحات خضراء واسعة وتعتبر من أجمل حدائق العالم، بسعر زهيد تستطيع ان تقضي وقت مميز فى حديقة الازهر بصحبة العائلة والاصدقاء وبوسعك القيام بأنشطة كثيرة داخلها، لان مساحتها واسعة تصل الى 80 فدان، بامكانك قضاء يوم كامل مميز بها، مثل مشاهدة الاحجار الفرعونية والاسوار القديمة، اما الاطفال فلهم متعتهم الخاصة فهناك العاب منوعة ومناطقق مختلفة وواسعة للعب وايضا لهواة التقاط اجمل الصور الفوتوغرافية.

وبالحديقة مبنى عتيق وهو مبنى مطعم القلعة بنى فى العهد الفاطمى فى وسط الحديقة، بالطابق الازول نجد مطعم ستدو مصر اما الثانى نجد مقهى لونوتر وهو يطل على الحديقة.

حديقة الأزهر

-الحديقة تفتح ابوابها يوميا من التاسعة صباحاً وحتى العشرة مساءاً.

2-Sky Zone Egypt

وهى منطقة واسعة للعب والمرح مع الاصدقاء وأجواء اللمة والعيلة، بامكانك التنافس مع الاصدقاء على الترامبولين او لو كنت تفضل لعب الهوكى او العاب ال VR ، هى منطقة مميز كى يتمتع الكبار بكل انواع المرح واللعب ، اجواء مميزة تطلق الطاقة والمرح ستشعر بانتعاشة واشراق بعد يوم مليئ بالفرحة، من أفضل الأماكن في القاهرة.

sky zone

العنوان : داخل داندى مول – الدور الاول – 6 أكتوبر قبل بوابات طريق الأسكندرية الصحراوى.

وسعر التذكرة 50 جنيه للفرد للسعة الواحدة وفى الاجازت 100 جنيه للساعة.

3-حديقة الجيزة -سفاري بارك

من أفضل أماكن الخروج في القاهرة،وهى حديقة ترفيهية تقضي بها يوم ريفي مميز وسط العاب وملاهى مميزة، بامكان الاستمتاع بالاجواء الريفية فى الحديقة وسط ابرج الحمام والبحيرات، او الاتمتاع بالالعاب الترفيهية وهى العاب ملاهى مميزة متنوعة بها الكثير من المغامرة تلضحك والرعب، او الاستمتاع بركن العائلات فى القرية الفرعونية .

سفاري بارك

سعر تذكرة الفرد: 10 جنيه ، وتفتح ابوابها من التاسعة صباحا الى الحادية عشر مساءا

العنوان : على ارض مطار امبابة -اسفل الطريق الدائري بجوار محور احمد عرابى الجديد.

4-فيلا  R&J

من أفضل أماكن الخروج في القاهرة،وهى فيلا مكونة من ثلاثة ادوار مطلة على النيل مباشرة وهو فيو مميز، كما ان بها اماكن مميزة للجلوس منها المطل على الخضرة، حيث يمكنك الاستمتاع بفطار مميز فى الحديقة على النيل اوبن بوفيه والطعام منوع ما بين الشرقي والغربي وسعره يتراوح ما بين 150 او 185 جنيه أكل مميز وسط لمة لطيفة خاصة نهاراً، كما يمكنك الاستمتاع باختيار (القعدة العربي) هناك او الجلوس على الكنب المريح وهى اجواء مميزة تشعرك بالراحة وبأنك فى بيتك او الجلوس فى التراس المطل على النيل ، لكن فى مكان مميز كهذا يجب الحجز مسبقاً.

ألتليفون للحجز : 01147887885

الفرع 1 المعادى الجديدة شارع 263 فيلا R&J
الفرع 2 كورنيش النيل المعادى فيلا. R&J بجوار جمعية الأورمان

5-جزيرة المعادى

وهى من اكثر الاماكن المميز للخروج بالقاهرة، خروجة مناسبة للاطفال والعائلة فهى جزيرة وسط جزر صغيرة وبها بحيرات صناعية، مساحتها تصل الى 55 فدان، وطبعا تطل على النيل ، بامكانك الاستمتاع باخذ صور فوتوغرافية مميزة او الاستمتاع بالاجواء الريفية فى المكان ، وهناك مطاعم مختلفة منها اليابانى والايطالي والصينى، كما يوجد بالجزيرة مركب للتجول بداخلها واماكن مخصصة للعب الاطفال.

تذكرة الفرد 10 جنيه اما الاجازات مثل الجمعة 20 جنيه وعادة ما تكون فى المناسبات 30 جنيه.

جزيرة المعادي

العنوان كورنيش المعادي أمام مستشفى المعادى للقوات المسلحة.

أرقامها:

01018202004،  010 018 202 003

6-Nile Lounge

مجمع كافيهات شارع عبد العزيز آل سعود

تناسب جدا خروجة ليلية نظرا لاجواء النيل والهوا المنعش، تناسبك لخروجه مع الاصدقاء تسطيع الاستمتاع بالرحلات النيلية والمكان به مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم .

cafe coffee day 

carpaccio cafe 

Burger king 

cafè pro’s 

دومينوز بيتزا 

بيت زمان

العنوان : شارع عبد العزيز ال سعود _ المنيل

التليفون:  01205507000

7- Cinema Galaxy CFCM 

وهى سينما بأجواء مميزة ومختلفة ، فلو كنت تشعر بالتوتر وتريد قضاء يوم ممتع ومريح تستطيع ان تسترخى به، فالمكان فى سينما جلاكسي بتذكرة vip خصص لتشعر بكل اجواء الراحة لان بها قعدة مميزة بكرسي مريح للغاية وبه ازرار لضبط وضعيتك المناسبة للراحة وترابيزة بها احتياجاتك وفشارك مع اجواء فيلم مميز ستعشر اكيد بالمتعة والانسجاموتجديد الطاقة.

سعر التذكرة في الحفلات الصباحية 50 جنيه والحفلات المسائية 75جنيه

العنوان: كايرو فيستيفال سيتى – التجمع الخامس – البوابة الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!