دليلك

أفضل المولات في مصر الجديدة .. 4 مراكز تسوق شهيرة في مصر الجديدة

تمتلك مصر العديد من المولات ومراكز التسوق المميزة الموزعة بين المدن، وتُعَد المولات في مصر الجديدة واحدة من أكثر مراكز التسوق شهرة، وبشكل عام مصر الجديدة مدينة زاخرة بالكافيهات ومراكز التسوق والمطاعم، فهي مدينة رائعة للتنزه فيها، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سوف نعرض لكم أفضل المولات في مصر الجديدة كما سنمدكم بعناوينهم وأرقام التليفونات.

المولات في مصر الجديدة

المولات في مصر الجديدة

مصر الجديدة مليئة بالمولات الرائعة، ويعود ذلك إلى ارتفاع المستوى الاجتماعي والاقتصادي لسكان مصر الجديد، فمصر الجديدة بمثابة حي تجاري نشط يمتلك العديد من مراكز التسوق، وعلى رأسها محلات الملابس.

كما أن مصر الجديدة تمتلك مجموعة كبيرة من المناطق الترفيهية، مما يجعلها مكاناً مناسباً للتنزه، أو لأخذ جولة بسيارتك بعيداً عن الزحام الشديد في وسط البلد.

أبرز أفضل المولات في مصر الجديدة

وإليك قائمة تضم أبرز مراكز التسوق الشهيرة والمولات في مصر الجديدة:

ذا ديستكريكت مول في مصر الجديدة

مولات مصر الجديدة

يُعَد مول ذا ديستكريكت في مصر الجديدة هو أحد أكثر مولات مصر الجديدة رُقياً، كما أنه يمتلك موقعاً متميزاً لقاطنى شرق القاهرة، فهو يقع بين منطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة، بجوار مطار القاهرة الدولي.

يضم ذا ديستكريكت مول عدد كبير من الكافيهات والمطاعم متنوعة الوجبات، وجميعها تكون بنظام الـ open area، مما يتيح لك الاستمتاع بالمناظر الجميلة المحيطة بالمول.

ويُوجَد في ذا ديستكريكت مول أماكن للتمشية، بالإضافة إلى اللاند سكيب والبحيرة الصناعية، وبشكل عام يُعتبَر ذا ديستكريكت مول في مصر الجديدة أسعاره مرتفعة قليلاً مقارنة بباقي المولات الأخرى في نفس المنطقة.

العنوان: طريق النصر – مساكن شيراتون.
التليفون: 19917

مول أواسيس هليوبوليس في مصر الجديدة

مولات مصر الجديدة

أواسيس هليوبوليس هي من أفضل المولات في مصر الجديدة التي يمكنك أن تتنزه فيها، وذلك لأنها تتضمن مجموعة واسعة من المطاعم والكافيهات ودور عرض سينمائي، فضلاً عن أماكن ألعاب للأطفال.

كما أن مول أواسيس هليوبوليس مُحاط بمساحات خضراء واسعة تتخللها بحيرات صناعية وجسور، كما أن به أكبر مجمع للطعام في مصر، حيث تتضمن 25 مطعما ومقهى، كما توفر أكثر من 4 آلاف مكاناً للزوار.

كل ذلك بجانب أن مول أواسيس هليوبوليس قد دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فأصبح أكبر مجمع للطعام في العالم وليس مصر فقط، والأسعار في ذلك المول متفاوتة وتناسب الميزانيات المتوسطة.

العنوان: 1 طريق المطار – مساكن شيراتون.
التليفون: 0222698235 – 01092437363

مول تيفولي دوم في مصر الجديدة

مولات مصر الجديدة

يُعتبَر مول تيفولي دوم واحد من المولات المحببة للأفراد، ذلك بسبب الجو الجميل الذي توفره للزائرين، حيث يضم مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات، وجميعها مفتوحة على الهواء.

فضلاً عن محلات التسوق المتنوعة، والتي بالطبع ستجد فيها ما قد تبحث عنه، ولعل أبرز ما يميز مول تيفولي دوم هو التصميم الرائع للمباني والمراز بداخله، فضلاً عن النظافة الشديدة في المكان.

والمول مُقسَّم إلى مستويين، المستوى الأول به مساحات خضراء ونافورات ومساحات مياه، إلى جانب عدد من محلات التسوق والملابس، أما المستوى الثاني فيُوجَد به أماكن الجلوس وأغلبها فى مكان مفتوح.
العنوان: 70 شارع عمر بن الخطاب – ميدان ألماظة.
التليفون: 0222908572 – 0222908571

صن سيتي مول في مصر الجديدة

مولات مصر الجديدة

صن سيتي مول أحد أهم المولات في مصر، والذي يتمتع بتصميمه المميز، والمول مُقسَّم إلى 5 أدوار و 4 أدوار بارك، والطابق الأول يُوجَد به مطاعم التيك أواي.

بالإضافة إلى مطعم متخصص في تقديم الوجبات الهندية، وآخر للوجبات الصينية، كما أن بالمول ركن آسيوي ضخم، ومحل كبير مُخصَص لألعاب الأطفال.

والأدوار الباقية يتوزع بها عدد من المحلات المختلفة من محلات الملابس والأحذية وغيرها، كما أن الدور الثالث يُوجَد به سينما مكونه من 12 قاعة على أعلى مستوى.

الدور الرابع من المول يُوجَد به فندق ذا جبريال، والذي يتضمن حمام سباحة ضخم وسبا، أما الدور الخامس من مول صن سيتي فيوجد به بنك CIB و بنك الوطني.
العنوان: مربع 1258 ف، طريق الأوتوستراد – مساكن شيراتون.
التليفون: 19467

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!