دليلكنرشح لك

أفضل تطبيق للسفر.. إليك أهم 5 تطبيقات

أفضل تطبيق للسفر، إذا كنت من محبي وعشاق السفر حول العالم، واكتشاف ثقافات جديدة، وتكوين علاقات مع الآخريين، وتريد أن تحصل علي تذاكر للسفر إلى أي مكان في العالم بكل راحة، فنحن نقدم لك كل ما يحقق لك الراحة والأمان والمتعة.

فالإنترنت وما يقدمه من خدمات متنوعة لم تنسى أن توفر مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسفر، التي تساعدك على التخطيط لرحلتك بكل سهولة سواء من حيث حجز الرحلة أو البحث عن الأماكن السياحية أو المطاعم والفنادق.

وخلال السطور التالية عزيزي القارئ سوف نعرض لك أهم التطبيقات المستخدمة في السفر حول العالم.

تطبيقات السفر

تطبيق TripAdvisor:

من أشهر تطبيق للسفر، فإذا كنت تريد تطبيق سهل الاستخدام ويحقق لك كل ما تحتاج، لذا يجب ألا يفارق هاتفك تطبيق TripAdvisor.

tripadvisor

مميزات التطبيق:

يتميز التطبيق بخريطة كاملة تُعرفك بأجمل وأرخص الأماكن القريبة منك، وكيفية الوصول إليها.

 يتميز أيضًا بوجود التجارب السابقة للمستخدمين له وأراءهم حول الأماكن التي قاموا بزياراتها، يقدم التطبيق للمستخدمين نصائح وتوجيهات عن تفاصيل الرحلات التي قام بها مسافرين من قبل وكيفية الإقامة والفنادق والمطاعم وكل ما له علاقة برحلة معينة وتفاصيل أخرى.

لا يوفر التطبيق فقط حجز الرحلة أو الفندق الذي ترغب في الإقامة به، فهو يتميز بتوفير كل المعلومات عن الفندق الذي ستذهب إليه، والأنشطة والمطاعم القريبة من مكان إقامتك.

ويعد التطبيق واحد من أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها فعليك تحميل التطبيق من Itunes للأيفون ويمكنك التحميل  من هنا

أو من خلال Google Play للأندرويد ويمكنك التحميل من هنا

تطبيق Google Maps:

من أفضل تطبيق للسفر المتاح على الهواتف المحمولة، فإذا كنت في حاجه إلى تطبيق يساعدك على التنقل والترحال بسهولة، فهذا التطبيق يوفر لك خدمة الخرائط والإحداثيات التي ترشد المسافر للطرق الصحيحة أثناء السفر، مع تميزه بسهولة الاستخدام.

google map

مميزات التطبيق:

يتميز التطبيق بمعرفة المكان الحالي الذي تتواجد فيه، والمكان الذي ترغب في الذهاب إليه وتحديده لك بدقه، ويتميز أيضًا بخدمة تغيير السائق ووجود عدد كبير من السيارات التي يتم استخدامها لمسح كل الطرق حتى تحصل على المكان الذي تريده، ويتميز بتوفير كل المعلومات عن المكان الذي تذهب إليه سواء كان من حيث الطرق أو المواصلات.

اقرأ أيضًا: أقوى 10 نصائح للسفر والسياحة

ومع تطور التطبيق أصبح يوفر لك الأنشطة التي تهتم بها وتحبها من خلال نتائج البحث الخاصة بك، وتقديم أفضل الأماكن التي تضم الأنشطة المفضلة لديك وكل ذلك متوفر بصوره عالية الجودة للطرق والشوارع.

فهو مليء بالمميزات الرائعة التي تفيد المسافر أثناء سفره ولمعرفة مميزات أكثر عن التطبيق يجب تحميله على الهاتف، لتحميل التطبيق علي الأيفون من هنا

ولتحميل التطبيق علي الأندرويد من هنا

تطبيق Wanderu:

واحد من أجمل تطبيق للسفر، فإذا كنت من محبي السفر بالقطارات أو الحافلات، فإن هذا التطبيق يوفر لك خدمة حجر القطارات والحافلات بأقل الأسعار والتكاليف الممكنة، فإذا كنت ترغب في السفر وتوفير المال فهذا التطبيق وسيلة رائعة لتوفير المال.

wanderu

مميزات التطبيق:

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، ويعد من أول التطبيقات المستخدمة إذا كنت بحاجة إلى حجز قطار أو حافلة، يوفر خدمة تأجير السيارات وحجز رحلات الطيران بأقل الأسعار.

يمكنك تحميل التطبيق للأيفون من هنا

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تطبيق Kaya Flight:

من أشهر تطبيق للسفر والتنقل، فإذا كنت بحاجة إلى تطبيق سهل الاستخدام ويقدم لك كل ما تحتاج معرفته عند السفر، ننصحك بتجربة هذا التطبيق.

kaya flight أفضل تطبيق للسفر

مميزات التطبيق:

يتميز التطبيق بخدمات عديدة ومتنوعة، فمن خلال التطبيق يمكنك حجز الفنادق، وتحويل العملات، وحجز سيارات السفر البري، والبحث عن رحلات الطيران، ويقوم التطبيق بدور منبه لك عند وجود عروض لأسعار الطيران، ويقدم كل المعلومات المتعلقة بشركات الطيران، وأقرب المطارات لك وأفضلها.

فهو تطبيق سهل الاستخدام، يوفر لك كل ما يتعلق برحلتك وكل تفاصيل السفر، ويساعدك على التخطيط للرحلة بشكل بسيط وجميل، ويقدم كل الخدمات والتفاصيل بطريقة منظمة ومرتبة لسهولة الحجز.

لتحميل التطبيق للأيفون من هنا

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تطبيق Guides by Lonely Planet:

من أفضل تطبيق للسفر، فهو ليس مجرد تطبيق بل يعد دليل ومرشد سياحي للمسافر أثناء السفر، فهو يجمع كل المدن والأماكن الذي ترغب في زيارتها، ويوفر كل المعلومات والتفاصيل عنها، وأهم ما يميز هذا التطبيق هو إمكانية استخدامه بالإنترنت أو بدونه، وهذا ما يعطي له تميز عن غيره من التطبيقات.

تطبيق للسفر
Guides by Lonely Planet

مميزات التطبيق:

فهو يضم مجموعة من الأماكن السياحية بطريقة مرتبة ومنظمة جميعها تستحق منك الزيارة، ويقدم أفضل الفنادق والمطاعم والمولات القريبة من المكان الذي ستذهب إليه، كما يتميز بإمكانية تحميل كل هذه البيانات على الهاتف الخاص بك.

ويتمتع التطبيق بصفة مميزة لا توجد في غيره من التطبيقات وهي أن يوفر لك طريقة سهلة وبسيطة للتنقل والترحال في البلاد الأجنبية حتى تزور كل ما بها من أماكن دون نسيان مكان ما، فهو تطبيق مليء بالخدمات الرائعة والمميزة منها خدمة تحويل العملات، والترجمة بلغات مختلفة.

ولمعرفة المزيد عن التطبيق وتحميله للأيفون من هنا

ولتحميل التطبيق للأندرويد من هنا

وفي الختام إذا كنت قمت بتجربة أحد هذه التطبيقات من قبل شاركنا التجربة وأخبرنا أي التطبيقات أحببت استخدامها وأيهما لا تفضل استخدامها، ونتمنى لك رحلات سعيدة وممتعة وآمنة.

تطبيق للسفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!