ترفيهية

أشهر وأفضل مقهى في الرياض 2021

أفضل مقهى في الرياض يسأل عنه عدد كبير من الأشخاص الزوار لمدينة الرياض، حيث أن الرياض واحدة من المدن السعودية التي تمتلك مطاعم عديدة مميزة ومقاهي كثيرة فاخرة في جميع أنحائها، كما أنها تمتلك مراكز تسوق تستقطب السائحين من مختلف الدول ومواطني المملكة بشكل يومي.

وخلال السطور التالية سنعرض من موقعنا “ترحالك” 4 من أبرز المقاهي الموجودة في الرياض، ردًا منا على سؤال الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن أفخم المقاهي التي تقدم خدمة مميزة تريح العملاء وتجعلهم سعداء عند الجلوس بداخلها.

أفخم وأفضل مقهى في الرياض 2021

تشتهر الرياض بالكثير من المقاهي الفاخرة، والتي تتميز كل منها بخدماتها الخاصة، ومن هذه المقاهي:

مقهى الكنغر الذهبي Golden Kangaroo Cafe

هو مقهى استرالي، ويعتبر من أشهر المقاهي بالرياض، حيث يتميز بوجود قسم خاص للعوائل، وديكوراته رائعة ومميزة، وهاديء كثيرًا بالنهار مقارنة بالجلوس به ليلًا. عنوان هذا المقهى شرق الرياض، بحي الريان، شارع عنيزة، ويبدأ العمل فيه على مدار الأسبوع من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر ونصف مساءًا، ورقم الهاتف الخاص به هو ٠٥٠٣٤٦٩٦٣٤.

أفضل مقهى في الرياض 1
أفضل مقهى في الرياض 1

قد يهمك أيضا: أفضل مطاعم الطائف 2021

قد يهمك أيضا: افضل 10 فنادق في السعودية

جافا تايم Java Time

مقهى جافا تايم يعتبر أفضل مقهى في الرياض، فهو يعمل منذ عام 1997، ويتميز بأنه مناسب جدًا للعوائل، ويقدم الكثير من أصناف الكيك والسندوتشات المختلفة مع كافة المشروبات الباردة والساخنة، كما أنه يوفر للعميل جو هاديء ورومانسي، يجعله متمتعًا بقضاء وقت جميل مع أصدقائه وعائلته.

يتواجد الكافيه على طريق الملك عبد العزيز، المروج. ويبدأ العمل فيه من الساعة الخامسة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثانية عشر ليلًا، ورقم الهاتف الخاص به هو ٠١١٤١٦١٧٤٧.

أفضل مقهى في الرياض 2
أفضل مقهى في الرياض 2

كافيه بيني Caffe Bene

كافيه بيني هو كافيه كوري، ولديه العديد من الفروع على مستوى العالم، حيث ينتشر أكثر من 1600 فرع في العديد من الدول، وفروعه في الممكلة موجودة في الرياض، تبوك، جدة، الطائف، الظهران، القصيم، الدمام، ويتميز بمواصفاته الخاصة التي تمثل بيوت القهوة الأوروبية التقليدية.

يبدأ العمل فيه أيام السبت إلى الأربعاء من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ليلًا، وبالنسبة للخميس والجمعة، فينتهي العمل فيهما الساعة الثانية صباحًا.

أفضل مقهى في الرياض 3
أفضل مقهى في الرياض 3

كافيه بتيل Bateel Cafe

كافيه بتيل لا يتواجد في المملكة فقط، وإنما لديه فروع عديدة في دول أخرى حول العالم، ما يقرب من 19 فرع في 11 دولة، وأغلب الفروع الموجودة في الرياض بها قسم خاص بالعوائل. يتميز المنيو الخاص به بتواجد جميع أنواع العصائر الطبيعية، والمشروبات الساخنة، وكذلك المخبوزات، والمقبلات، والمأكولات المختلفة.

أفضل مقهى في الرياض 4
أفضل مقهى في الرياض 4

قد يهمك أيضا: أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض 2021

قد يهمك أيضا: أجمل 5 مدن سياحية فى السعودية

ختامًا، هذه كانت سطورنا في تقديم أفضل مقهى في الرياض، وعرضنا لكم 4 من أسماء الكافيهات الفاخرة الموجودة في الرياض، والتي نالت شهرة واسعة، بسبب تقديمها للكثير من الخدمات وتوفيرها كافة سبل الراحة للعملاء، نأمل أن تكون هذه المعلومات قد أعجبتكم ونالت مرادكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!