دليلكنرشح لك

أفضل 5 منتجعات في الجونة

الجونة من أشهر الأماكن المعروفة في العالم كله بشواطئها المميزة والمبهرة ومياها الفيروزية التي تشبة السماء الصافية، تجذب انتباه ملايين السياح حول العالم، وسُميت باسم “فينيسيا البحر الأحمر”.

تعتبر الجونة من أفضل المنتجعات السياحية التي وصلت مسامعها إلي العديد من دول العالم، وتعتبر واحده من أكثر الأماكن المميزة لموقعها الفريد بين مدينه الغردقة وشرم الشيخ مما يزيد من جمالها وتميُزها؛ فهي من أشهر القرى السياحية في مصر ومكان رائع للاستجمام والتسلية، فهي جوهرة فريدة من نوعها بين عدد كبير من الأماكن السياحية.

ومن هنا عزيزي القارئ سوف نأخذك في جولة سياحية مميزه وبسيطة لتعرف علي أفضل الفنادق والمنتجعات في الجونة.

المنتجعات السياحية في الجونة:

منتجع وسبا موفنبيك الجونة:

من أشهر المنتجعات الموجودة في الجونة، يتميز بإطلالته علي البحر الأحمر بشكل مباشر، مما يزيد من شهرته وجاذبيته للسياح، لا يبتعد كثيرًا عن الجونة الساحرة، فلا تستغرق سوي دقائق للوصول إلي قلب الجونة، ويتميز بقربه أيضًا من مطار الغردقة الدولي.

موفنبيك الجونة

الغرف:

يتميز الفندق بالغرف الواسعة المُطلة علي مناظر خلابة ورائعة، تمد كل من ينظر إليها بالطاقة والحيوية والنشاط والراحة والاستجمام، وتتمتع الغرف بالشرفات والتراس الذي يطل علي الحدائق والبحر الأحمر والبحيرات، تتمتع الغرف بأدوات لإعداد الشاي والقهوة، مع وجود التلفزيون ومكيف الهواء، وهناك مجموعة متنوعة من الغرف حسب تفضيل كل فرد، فهناك الغرف الكلاسيكية المطلة علي الحديقة، والغرف والأجنحة الديلوكس المطلة علي البحر، وغرف وجناح عائلي مطل علي البحر.

أسعار الغرف:

تتراوح أسعار الغرف ما بين EGP 2,037 : EGP 8,037

الأنشطة والألعاب:

يتمتع منتجع موفنبيك بالعديد من الشواطئ وأحواض السباحة، مع وجود أنشطة أخري مميزه مثل التزلج بالطائرات الورقية أو الغوص وغيرها من الألعاب. موقع المنتجع المتميز علي شاطئ البحر الأحمر أعطي له العديد من المزايا والألعاب المائية لاستكشاف العالم تحت الماء من خلال الغوص أو ركوب الأمواج عبر اللوح الشراعي في البحيرات أو التزلج بالطائرات الورقية علي الماء، وكل ذلك مع تقديم تدريبات للمبتدئين والأطفال.

ويتميز بوجود مجموعة متميزة من النوادي مثل نادي الجونة للجولف والنادي الصحي، ويتمتع أيضًا بمجموعة من الأماكن السياحية حتي لا تشعر بالملل فيمكنك استكشاف الصحراء والقيام بالمغامرات بها علي دراجه سفاري أو بسيارات، والاستمتاع بالجو الهادئ المميز وركوب الجمال مع مشاهده غروب الشمس، أو القيام بمجموعة من الرحلات الثقافية لزيارة الأديرة القديمة مثل دير الأنبا أنطونيوس، ووادي الملوك وغيرها من الأماكن.

وأهم ما يميزها الواحة البدوية التي تُقام كل أربعاء، والاستمتاع بعرض الفلكلور تحت الجبل، مع التمتع بخدمة النقل من الفندق، ولا يكتمل كل هذا التميز والاستجمام بدون الرحلات بالزوارق لاستكشاف البحر الأحمر، ومشاهدة الشعاب المرجانية من الغواصة أو القوارب الزجاجية.

المطاعم:

يتميز منتجع وسبا موفنبيك الجونة بالعديد من المطاعم الشهيرة التي تقدم أنواع من الأكلات الإيطالية والتايلندية ومأكولات بحيرة لذيذة ومنها:

مطعم بالافيريون:

يتميز هذا المطعم بوجبات فطار وعشاء لذيذة وشهية، ويتمتع بمجموعة كبيرة من الأطعمة الشرقية والغربية، والأطعمة السويسرية الشهيرة مثل بيرشر موسلي، وبعض الأطباق الصحية، مع أمسيات رائعة ومميزة أشهرها الأمسية الشرقية التي تقام ويقتم تقديم بها افضل الأطعمة المصرية، مع عروض الطبخ الحي الذي يتم فيه تجهيز الأطعمة أمامك وتقديمها إلي الطبق مباشرة.

يبدأ الفطور من الساعة 6:00 صباحاً حتي 10:30 صباحاً

وميعاد العشاء من الساعة 6:00مساءً حتي 10:00 مساءً

مطعم ومقهي جاليري:

لكل من يحب المطبخ الإيطالي ويريد الاستمتاع بالوجبات الإيطالية، فهذا المطعم يتميز بتقديم القائمة الإيطالية للغداء والعشاء، مع البيتزا والباستا، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأكلات المليئة بالطاقة للأطفال، ويتميز المطعم بالتراس المطل علي الحدائق والبحر الأحمر، مما يساعدك على الاسترخاء.

يبدأ الغداء من الساعة 12:30 ظهراً حتي الساعة 3:00 عصراً

يبدأ العشاء من الساعة 6:30 مساءً حتي الساعة 10:00 مساءً

والمشروبات من الساعة 12:30 ظهراً حتي الساعة 12:00 منتصف الليل

مطعم الصيادين:

للاستمتاع بتناول المأكولات البحرية والشرقية علي شاطئ البحر الأحمر وتناول أشهي أنواع السمك من صيد اليوم، فلا يفوتك الذهاب إلى مطعم الصيادين، الذي يتميز بشكلة الخشبي البسيط مما يُضيف إليه جمالًا خاص.

يبدأ الغداء من الساعة 12:30 ظهراً حتي الساعة 3:30 عصراً

ويبدأ العشاء من الساعة 6:30 مساءً حتي الساعة 10:00 مساءً

الاستجمام واللياقة البدنية:

يتميز المنتجع بمجموعة من الجلسات العلاجية للاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية، وجلسات التدليك والحمام التركي حمام بخار وساونا وذلك من خلال منتجع “رع سبا”، مع وجود مراكز الرياضة البدنية المزودة بأحدث الأجهزة للحفاظ علي اللياقة البدنية، ويتمتع بصالون التجميل لعلاج الأظافر والوجه والشعر.

الاجتماعات والمؤتمرات:

ومع كل هذه الخدمات هناك مزايا أخري لهذا المنتجع وهي القاعات الخاصة بالاجتماعات واللقاءات الصغيرة مع وجود أفضل خدمة بها، وقاعات خاصة لحفلات الزفاف أو المناسبات العائلية.

ومن أهم المزايا التي يقدمها المنتجع الاهتمام بالأطفال فهناك 3 قنوات أطفال علي الأقل، مع توفير مجموعة من الكتب والقصص لهم، ومقاعد حمام للأطفال، وجبات صحية ومفضلة للأطفال، كراسي وأدوات وأواني للأطفال، وأهم ما يميزه البرنامج اليومي للأطفال وهو “نادي العصافير للأطفال” الُمميز بمجموعة من الأنشطة منها الفنون والحرف المحلية، دروس طهي، مكتبة صغيرة. ومن المهم معرفة أن الحيوانات الأليفة غير مسموح بها في المنتجع.

Phone number: 0653544501

منتجع مانجروفي :

يتمتع منتجع مانجروفي بشهرة عالمية كبيرة باعتباره من أوائل المشاريع السكنية لشركة “مانجروفي”، يتميز بإطلالته علي البحر الأحمر مباشرة، ويُمكنك التمتع فيه بالمياه الصافية والرمال الذهبية التي تعطي احساس بالراحة والرفاهية، ويتمتع باسم فريد من نوعه مستوحى من نوع من أنواع الأشجار وهو “المنغروف العالمية”.

المميزات والخدمات:

يتمتع منتجع مانجروفي بمساحة كبيرة تصل إلي 193000 متر مربع، مقسمة بطريقة هندسية رائعة وفريدة، تضيف لمسة من الجمال علي شاطئ البحر الأحمر، فهو لا يبتعد كثيراً عن شاطئ البحر.

ويتميز بمجموعة متعددة من الخدمات ووسائل الترفيه والتسلية، يشتهر بالمطاعم والكافيهات، والخدمات البنكية والمصرفية، نوادي رياضية وصحية، قاعات للحفلات والاجتماعات ومناسبات الزفاف، مع وجود خدمة الأمن والحراسة، وكلاب هاوس للحفاظ علي السلام والأمن داخل المنتجع.

الخدمات السكنية والشواطئ:

يتمتع منتجع مانجروفي بالتنوع والتميز في الواحدات المصيفية بين شقق وتوين هاوس، وتوين فيلا، بمساحات واسعة ومختلفة تناسب جميع الأذواق والمتطلبات، ويشتهر بالشواطئ الخاصة المميزة وحمامات السباحة التي تمنح الراحة والهدوء.

أسعار الشقق  والفيلات:

يختلف سعر الوحدة داخل المنتجع بناء علي الإطلالة التي تطل عليها، ولكن متوسط السعر يكون في حدود 3.5 مليون جنية، ويتميز المنتجع بنظام أقساط مريح وهو دفع 15% وقسط علي 5 سنوات أو دفع 10% وقسط علي 6 سنوات.

Phone number: 0653544501

منتجع وشيراتون ميرامار ريزورت:

إذا كنت تبحث عن الراحة والاستجمام والرفاهية، والاستمتاع بوقت مميز في جو هادئ يمنحك أجواء رومانسية ووقتٍ ممتع، فإن المكان المناسب لذلك هو منتجع ميرامار ريزورت، والذي يعد من أشهر منتجعات الجونة، ويتميز المنتجع بأنه يقع في قلب الجونة، حيث يُمكنك تجربة كل شئ في الجونة داخله.

الغرف:

تتميز الغرف في ميرامار بخدمات عديدة ومتنوعة منها خدمات الغرف والاستقبال، تحتوي كل غرفة على تلفزيون وتكييف هواء وثلاجة، وأهم ما يميزه خدمة الإنترنت المجانية.

أسعار الغرف:

تتراوح أسعار الغرف ما بين EGP 2,071 : EGP 3,823

  • المطاعم:

يضم المنتجع العديد من المطاعم المُميزة التي تقدم أشهي وألذ الأكلات مثل مطعم اوريونتال جريل أو مطعم مرتيم، ومطعم Miramar restaurant ولمن يحب الأكلات والأطباق البحرية فهناك مجموعة من المطاعم البحرية منها pier88 restaurant& lounge.

  • الخدمات والمزايا:

يتميز المنتجع بوجود انتظار مجاني للسيارات، ومجموعة متنوعة من حمامات السباحة، ومسبح خارجي والشواطئ الخاصة المشمسة، ونوادي للألعاب الرياضية واللياقة البدنية وغرف متنوعة للتمارين الرياضية، مع وجود خدمة مجالسة الأطفال للاستمتاع والراحة.

Phone number: 0653545606

  • منتجع cook’s club(adults only):

من أشهر المنتجعات في الجونة، يتميز بجو مناسب وممتع للأسر والأصدقاء، يشتهر بالمعالم والمطاعم الرائعة التي تجذب الملايين، فهو واحد من أفضل الاختيارات للراحة والاستجمام، تزداد أهميته وتميزه لوجوده في وسط المدينة مما يسهل الاستمتاع بكل الفرص والخدمات والأنشطة في الجونة.

  • الغرف:

يتمتع المنتجع بحوالي 144 من غرف الضيافة المزودة بأحدث أجهزة التلفزيون ومكيف الهواء، مع وجود خدمة الإنترنت المجانية التي يُوفرها المنتجع للنزلاء. تتميز الغرف بوجود خدمة الاستقبال التي تعمل طوال اليوم لراحة الضيوف، ومكان لحفظ الأمتعة والأغراض الشخصية، مع توافر خدمة تنظيف الغرف يومياً.

  • أسعار الغرف:

يتراوح أسعار الغرف ما بين EGP 2,013 : EGP 2,366

  • المطاعم:

يشتهر المنتجع بوجود الأطعمة المختلفة والمطاعم المتنوعة مثل zomba ، أو بعض المطاعم الأسيوية مثل saigon  أو white elephant reaturant. مع وجود العديد من الردهات.

  • الأنشطة والألعاب:

ولخلق جو شيق وممتع للنزلاء في المنتجع، فهو يتميز بمجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب التي تزيد من المتعة والرفاهية، يتمتع بمجموعة من الشواطئ الخاصة وحمام سباحة مكشوف، ومظلات شاطئ، وركوب الأمواج، والغطس، والساونا، ولمن يحب الدراجات فإن المنتجع يوفر خدمة تأجير الدراجات والاستمتاع بها.

  • مزايا أخري:

يتميز المنتجع بموقع سياحي فريد من نوعه، فهو يقع وسط مجموعة من المعالم السياحية ومنها أنه يطل علي الواجهة المائية، تستغرق بضع دقائق للوصول إلي شاطئ الجونة أو نادي الجونة للجولف. ويقع المنتجع بالقرب من كنسية العذراء مريم والملاك ميخائيل، وستاد الجونة، يتميز بقربه من مطار الغردقة الدولي، وخدمة النقل من وإلي المطار.

Phone number: +34971262400

  • منتجع The Three Corners Rihana Resort:

واحد من أهم وأشهر المنتجعات في الجونة، يتميز بموقعة الفريد المطل علي الشاطئ مباشرة، مع وجود ملاهي مائية بالقرب منه، مما يزيد من شهرته وتميزه، لا يبتعد عن مدينة الغردقة كثيراً، وقريب من مسجد الغردقة مما يزيد جاذبيته وشهرته، محيط بستاد الجونة، ونادي الجونة للجولف، وهذا ما يجعل موقعه متميز وفريد.

  • الغرف:

يحتوي الفندق على حوالي 286 غرفة للضيافة المُطلة علي الشاطئ مباشرة، مجهزة ومزودة بأحدث أجهزة التلفزيون، وتكييف هواء، مع وجود خدمة الإنترنت المجانية، وخدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، ومن أهم ما يجب معرفته ممنوع التدخين في الغرف للحفاظ علي السلامة والصحة.

  • أسعار الغرف:

تتراوح أسعار الغرف ما بين EGP 1,083 : EGP 1,243

  • الأطعمة:

يتمتع المنتجع بتقديم مزيج مُتنوع من الأطعمة التي تُناسب جميع الأذواق، تتميز بوجود الخبز والحلويات والفطائر والزبدة ولحوم باردة وبيض وفواكة وغيرها، مع مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي القريبة من المنتجع ومنها مطعم Chez pascal ocean view.

  • الخدمات والمزايا:

يتميز المنتجع بوجود مجموعة من الشواطئ و5 حمامات سباحة مكشوفة وأخرى مغطاه لتُناسب جميع الأذواق، ويشتهر بمجموعة متنوعة من المطاعم المطلة علي حمام السباحة للاستجمام والاسترخاء.

ومن أهم المميزات التي يُقدمها، وتهم السيدات، وجود نادي خاص للأطفال، وحمام سباحة، وملعب، وأسره للرضع، وحمام خاص بالأطفال، وكل ذلك بشكل مجاني لتوفير كل فرص الاستمتاع والتسلية لأفراد الأسرة.

Phone number: 0653580025

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ إذا كنت زرت أيًا من تلك المنتجعات من قبل شاركنا تجربتك المميزة، وما هو أفضل منتجع بالنسبة لك؟

https://www.facebook.com/movenpickelgouna/

https://www.facebook.com/CooksClubHotels/

https://www.facebook.com/TheThreeCornersHotelsResorts/

https://www.facebook.com/sheratonmiramarresort/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!