سياحةالسفاري والتخييم

أماكن بيع أدوات التخييم في مصر 2021

لاستخراج فيزا اون لاين اضغط هنا
التخييم
التخييم

التخييم في مصر، إذا كنت من محبي الهدوء والراحة، وتريد قضاء وقت سعيد مع الأصدقاء أو العائلة، فأجمل ما يمكنك القيام به في ذلك الوقت القيام هو التخييم في مكان ما للحصول علي ما تريد من المغامرة والمتعة في نفس الوقت، فما أجمل أن ترفع رأسك وتنظر إلي السماء والنجوم برفقة أصدقائك أو عائلتك، وينتابك حينها شعور بالراحة والهدوء والسلام النفسي، فالتخييم يعتبر وسيلة جيدة ومفيدة للتخلص من الضغوط النفسية والاكتئاب والتأمل في خلق الله، فإذا كنت من محبي الهدوء والتأمل، فلا يفوتك أن تخوض تجربة التخييم.

 فلتحزم أمتعتك وتستعد للانطلاق في رحلة التخييم ، أعد لك موقع ترحالك قائمة تضم أهم أماكن لبيع أدوات التخييم في مصر.

الأدوات المطلوبة للتخييم:

عندما تقرر القيام بجولة تخييميه رائعة في مكان ما، فإن هناك مجموعة من الأدوات والمستلزمات التي يجب اقتنائها معك في رحلتك، حتي تحصل على أفضل رحلة علي الإطلاق.

الأدوات الأساسية الواجب تواجدها في رحلة التخييم هي:

الخيمة: وتعد أساس رحلة التخييم فهي بمثابة المنزل الذي سيسكن فيه المُخيم، ومن المهم أن تكون خفيفة وحجمها مناسب وسهلة التركيب والفك.

بطانية النوم: وهي بمثابة السرير الذي ينام عليه من يقوم بالتخييم ويجب أن يكون مريح له حتي يحظى برحلة سعيدة وأن يكون ضد الماء وسهل حمله وترتيبه وفيه ميزة الدفء الحراري لبرودة الطقس في بعض الأحيان.

سكين وفأس: ويجب أن يكون كلا منهما حاد متعدد الاستخدامات حتي يقوما بإنجاز الأعمال الصعبة مثل: تقطيع وإعداد الطعام أو قطع الأشجار لإشعال النيران وقطع الحبال وغيرها من المهام.

مصباح كهربائي يدوي: يساعد المُخيم أثناء فترة الليل على الإضاءة خاصة وأنه في بعض الأحيان تنقطع الكهرباء، لذلك من الضروري إحضار مصباح كهربي لأن الهاتف المحمول قد تنفذ بطاريته أو يحدث أي شئ.

حقيبة إسعافات أولية: وهي ضرورية تحسبًا لوقوع أي حدث طارئ أو مفاجئ ويجب أن تضم شاش معقم وقطن طبي وضمادات ومسكنات ومقص وميزان حرارة وغيرها من الإسعافات الأولية الازمة.

أدوات للطهي: بداية من الملاعق والسكاكين والأطباق وتجهيز الأكل والعصائر والمشروبات الساخنة، والفواكه وبعض المعلبات وعلب حفظ الطعام.

ملابس: من المهم إحضار ملابس كفاية ومنشفة وجوارب وملابس للبرد، وملابس خفيفة لسهولة الحركة.

اقرأ أيضًا: شروط التخييم في مصر

أدوات التخييم

أدوات أخري من الواجب توافرها:

الحبال، وبخاخات للحشرات، وإحضار بطانيات ودفايات ووسائد وخريطة للمنطقة المقام فيها التخييم وبوصلة لتحديد الاتجاهات، وكريم مضاد للشمس، وغيرها من الأدوات الخاصة بك والتي ستحتاج إليها.

أماكن بيع أدوات التخييم في مصر:

التخييم يحتاج إلي أدوات كما أشرنا في السابق، وهناك أماكن مخصصة لأدوات التخييم في مصر، تساعدك على شراء كل ما تحتاج لقيام برحلة تخييم ممتعة ومن أهم هذه الأماكن  التي توفر لك كل ما تحتاج إليه عبر الأنترنت وبأفضل وأرص الأسعار ما يلي:

السوق المفتوح Open Souq:

من أفضل أماكن بيع أدوات التخييم في مصر، فهو واحد من أشهر مواقع البيع والشراء علي الأنترنت، يساعد على بيع وشراء كل المنتجات سواء كانت جديدة أو مستعملة.

ويتكون من أقسام عديدة ومتنوعة فهو لا يضم أدوات التخييم فقط بل أدوات منزلية وأدوات كهربائية، وسيارات ووظائف وأدوات للحديقة وأطعمة ومشروبات وإعلانات وكتب وغيرها من الخدمات.

قسم أدوات التخييم:

وإذا كنت تبحث عن أدوات التخييم فكل ما عليك فعله هو البحث عن قسم “لوازم رحلات وتخييم” وستجد بها كل ما تحتاج لرحلتك الممتعة، وبأسعار وعروض مغرية، ففي السوق المفتوح تجد الخيم، وأكياس النوم، والبوصلة، ومواقد كهربائية، وإسعافات أولية، وبخاخات للحشرات، وحطب وشبكات صيد، وكل ما يلزم لتحضير رحلات تخيم رائعة.

السوق المفتوح

ياقوطة Yaoota:

من أشهر أماكن بيع أدوات التخييم عبر الأنترنت، موقع سهل الاستخدام ويتوفر فيه كل ما تحتاج إليه في رحلتك التخييميه، فهي موقع عالمي معروف في كل أنحاء العالم، ويستخدمه الكثير من الناس في بيع وشراء كل ما يريد.

 ليس فقط أدوات التخييم فهو موقع به كل ما تحتاج من أدوات منزلية وكهربائية، وسيارات، وأجهزة لابتوب وهواتف محمولة، وملابس وأحذية، وأطعمة وأدوات للمكاتب والصحة والجمال فهو موقع متكامل وبه أشهر الماركات مثل(أبل، سامسونج، توشيبا).

لذا إذا كنت تنوي القيام بالتخييم في مكان ما وتريد شراء كل ما تحتاج للتخييم وبأسعار بسيطة، سوف تحصل على كل ما تريد من خيمة وأكساس النوم والسكاكين والفأس والإسعافات الأولية وغيرها في الأدوات في ياقوطة.

ياقوطة

اقرأ أيضًا: 30 مكان يُمكنك التخييم بمصر وخارجها

Ubuy:

إذا كنت تنوي القيام بالتخييم، والقيام بجولة مميزة ومثيرة للاهتمام، فإن أهم ما يجب الاهتمام به توافر كل الأدوات والمعدات اللازمة للتخييم، ويعد هذا الموقع من أجمل المواقع وأسهل المواقع استخدام في توفير كل ما تحتاج إليه في نشاط التخييم، وأهم ما يميزه جودة المنتج والأسعار الرخيصة والعروض علي المنتجات.

قسم أدوات التخييم:

يتميز الموقع بوجود قسم خاص بالخيم فقط بأحسن جودة وأفضل سعر، وخيم مريحة وسهلة الاستخدام، فإذا كنت تنوي القيام بالتخييم على شاطئ البحر أو في الجبال، أو في الغابات، فستجد كل ما يناسب أي منهما.

وهناك قسم أخر خاص بكل أدوات التخييم من أكياس النوم ومعدات النجاة وأحذية المشي لمسافات طويلة والأضواء والسكاكين ومطبخ المعسكرات، وبأسعار متميزة ومغرية فكل ما تحتاج سوف تحصل عليه بكل سهولة.

ubuy

سوق. كوم:

من المواقع الشهيرة عبر الأنترنت التي تتميز بالخيم وكل أنواعها وبأسعار متميزة وبسيطة، لذا إذا كنت تريد القيام بالتخييم، والحصول على نوع معين من الخيم، ففي سوق ستحصل على ما تريد بالتأكيد، فهي بها قسم خاص بالخيم ذات جودة وماركة عالمية.

سوق . كوم

وفي الختام إذا كنت تنوي القيام برحلة تخييميه فشارك معنا المكان الذي ستذهب إليه ومن أين سوف تقوم بالتسوق لشراء ما تريد من أدوات التخييم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!