نصائح

التسوق أونلاين في مصر .. تعرف على أشهر 5 مواقع

بات التسوق أونلاين أمراً شائعاً، خاصة بعد جائحة كورونا وتداعياتها والتي فرضت على الجميع البقاء في منزله، فأصبح عدد كبير من الأفراد يعتمدون على التسوف أونلاين،

وهناك عدد من المواقع المضمونة التي يمكنك من خلالها التسوق أونلاين في مصر خاصة بعدما اكتسبت ظاهرة التسوق الإلكتروني أهمية كبيرة في مصر مؤخرا.

كيفية التسوق أونلاين في مصر

التسوق أونلاين في مصر

يُقصَد بالتسوق أونلاين أو التسوق الإلكتروني هي القدرة على شرآء مختلف المنتجات والسلع عبر شبكة الإنترنت من خلال بعض المواقع المضمونة، والتي تقدم لك مختلف المنتجات بمختلف الأسعار.

وتكون عملية الشرآء بسيطة للغاية، فهناك عدد من مواقع التسوق أونلاين في مصر التي تسمح لك بإختيار المنتجات التي تحتاجها ثم القيام بالدفع عند الاستلام،

والبعض الآخر سيحتاج منك أن تمتلك أحد بطاقات الدفع حتى يتم خصم ثمن المنتجات منها ثم توصيل المنتجات خلال يومين على الأكثر.

مواقع التسوق أونلاين في مصر

حظت مواقع التسوق أونلاين في مصر رَواجاً كبيراً، وفي فترة قليلة اكتسبت تلك المواقع زبائن دائمين، فبعضها يتخصص في تقديم المنتجات الغذائية فقط، أو المنتجات الإلكترونية والأجهزة الكهربائية،

والبعض الآخر يتخصص في تقديم الملابس والأقمشة، وهناك الكثير من يمتلك مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة التي تغطي مختلف الاحتياجات.

ولعل أكثر ما يميز مواقع التسوق أونلاين في مصر هي احتوائها على مختلف المنتجات بمختلف الأنواع، كما أنها يمكن أن توفر لك أحد المنتجات الأجنبية وتصل إليك وأنت في مكانك .

أبرز مواقع التسوق أونلاين في مصر

وقد وفر إليك موقع ترحالك قائمة تضم أفضل مواقع التسوق أونلاين في مصر، حيث:

موقع سوق – Souq.com

التسوق أونلاين في مصر

يُعَد موقع سوق Souq.com أحد أشهر منصات التجارة الإلكترونية في مصر وأكثرها ثقة، ويمكنك العثور على كل شيء من الإكسسوارات والإلكترونيات والملابس إلى منتجات الأطفال في تلك المنصة.

كل ذلك مع نطاق لا مثيل له من المنتجات والماركات المختلفة والأسعار تنافسية، حيث يتيح لك موقع سوق الوصول إلى كل ما تحتاجه وتريده عبر الإنترنت بسهولة نسبية.

كما يشتهر موقع سوق بخدماته الاستثنائية والتسليم الخالي من العيوب، مما يجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت سهلة للغاية ولا تشوبها شائبة للعملاء، لذلك يُعَد ذلك الموقع هو أحد أبرز مواقع التسوق أونلاين في مصر

موقع جوميا – Jumia

التسوق أونلاين في مصر

إن موقع جوميا Jumia هو وجهة تسوق شهيرة أخرى عبر الإنترنت في مصر، فهو بمثابة متجر إلكتروني ضخم على الإنترنت به مختلف المنتجات.

ونجد أن موقع جوميا لديه كل شيء من الإلكترونيات، والأجهزة المنزلية، الموضة، والأدوات المنزلية، وقطع السيارات، أزياء الأطفال، والكتب وغير ذلك الكثير.

ولعل أبرز ما يميز موقع جوميا هوي طرق الدفع والتسليم المريحين مع JumiaPay، والذي يضمن الدفع الأكثر أمانًا للتسوق عبر الإنترنت،

لذلك يوفر لك هذا الموقع أكبر مجموعة من المنتجات والصفقات الممتازة يوميًا لتمكنك من الحصول على أفضل الأسعار على العناصر التي تختارها.

موقع أولكس – OLX

التسوق أونلاين في مصر

يُعَد موقع أولكس واحد من بين أفضل منصات التجارة الإلكترونية في مصر، حيث يسهل على المصريين إجراء عمليات الشراء والبيع.

فهو بمثابة منصة ممتازة لشراء وبيع العناصر غير المستخدمة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى دفع أي عمولة لطرف ثالث.

موقع نفساك – Nefsak

التسوق أونلاين في مصر

إن موقع نفساك التابع لشركة Nefsak المملوكة والمُدارة بواسطة شركة تكنولوجيا الويب، والتي هي شركة تجارة إلكترونية مصرية 100٪ تأسست في عام 2008.

يتميز موقع نفساك بمجموعة متنوعة من المنتجات من أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات وديكور المنزل إلى عناصر الموضة في فئات مختلفة.

فهو واحد من منصات التجارة الإلكترونية الأسرع نموًا في مصر مع مجموعة كبيرة من المنتجات المتاحة للتسوق عبر الإنترنت.

موقع نون – Noon

التسوق أونلاين في مصر

موقع نون هو واحد من أبرز مواقع التسوق أونلاين في مصر، والذي يتخصص في تقديم مختلف أنواع المنتجات، كالمنتجات الشخصية والإلكترونية كالعطور والملابس والماكياج والهواتف الذكية وغيرها من المنتجات الأخرى بأسعار تتناسب مع مختلف الميزانيات.

ولعل أبرز ما يميز موقع نون أنه يوفر عدد كبير من المميزات لعملائه، حيث تعدد طرق الدفع، بداية من استخدام البطاقات الائتمانية، وصولاً إلى الدفع عند استلام المنتجات، كما أنه يمتلك خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال استفسارات العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!