كل جديد

“سكي دبي” يكشف عن أول سينما في منطقة الشرق الأوسط على الجليد

كشف منتجع “سكي دبي” عن إطلاق أول سينما في منطقة الشرق الأوسط علي الجليد، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بسحر الأفلام على منحدرات المنتجع الثلجي الشهير بدبي.

وتعد التجربة الشاشة المحاطة بالثلج الحقيقي أو ما يعُرف بـ ” Snow Cinema “، تعاون بين كلًا من “Cinemas” و “Ski Dubai”، كما أنها مدعومة من عدة شركات إعلانية اخرى.

وقال القائمين على المنتجع، أنه من المقرر الاستمتاع بتجربة الشاشة المحاطة بالثلج الحقيقي، اعتبارًا من 11 ديسمبر حتى نهاية شهر فبراير المُقبل.

وتُقدم تجربة الشاشة المحاطة بالثلج الحقيقي، خدمة المائدة لكى يتمكن رواد السينما من الاسترخاء وطلب وجباتهم السينمائية الخفيفة المفضلة.

وسيحصل جميع رواد السينما على ملابس مستأجرة و قفازات من الصوف وجوارب وأحذية وبطانية وسماعات رأس لاسلكية وخزانة مخصصة.


وتبدأ أسعار حجز السينما من 100 درهم إماراتي للفرد وتشمل تذكرة سينما وحزمة F & B تتكون من شوكولاتة ساخنة مميزة وفشار وزجاجة مياه. للحصول على تجربة أكثر تميزًا .


بينما يبلغ سعر VIP Chalet حوالي 800 درهم إماراتي لأربعة أشخاص وسيحصل كل ضيف على تذكرة سينما، ووجبة من طبقين من مطعم North 28 Restaurant ، ومدفأة يدوية ، وقفازات فاخرة ، وقبعة صغيرة ، بالإضافة إلى حزمة المأكولات والمشروبات تتمثل في فشار الشوكولاتة الساخنة وزجاجة ماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!