دليلكنرشح لك

أفضل عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022

ينتظر الكثير من الأفراد عروض الرحلات التي تقدمها شركة الرهف للسياحة خاصة وأنها واحدة من أفضل الشركات السياحية التي توفر رحلات داخلية بأسعار رائعة، وتلك الفترة تم الإعلان عن عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022، والتي تتضمن رحلات في أجمل الفنادق والشقق الفندقية المطلة على الشاطئ مباشرة بأسعار وخصومات مذهلة>

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم قائمة تتضمن أفضل عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022.

قد يهمك أيضاً: أفضل عروض رحلات رأس السنة 2022

شركة الرهف للسياحة

عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022
شركة الرهف السياحية

قبل أن نبدأ في عرض أفضل عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022، سنحتاج أولاً لأخذ نبذة بسيطة عن تلك الشركة، وهي واحدة من الشركات السياحية الرائدة في مصر والتي توفر رحلات وجولات سياحية في مختلف الأماكن السياحية في مصر.

كما أنها تشتهر بتوفيرها أفضل رحلات الموسم الشتوي في مجموعة من أجمل المناطق، ولعل أكثر ما يميز أفضل عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي أنها تكون بأسعار مناسبة، وتوفر أماكن إقامة مريحة.

عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022

أعلنت شركة الرهف السياحية عند بدء رحلات الموسم الشتوي، لذلك أعدَّ لكم فريق ترحالك قائمة تتضمن مجموعة من أفضل عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022، مع كافة تفاصيل الحجز والأسعار:

رحلة مرسى مطروح

عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022
مرسى مطروح

أول عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي في قائمتنا اليوم هو عرض رحلة مرسى مطروح، وتُعَد مرسى مطروح واحدة من أجمل الوجهات التي يمكنك قضاء فيها عطلة ممتعة، كما أن الشواطئ بها بديعة لذلك يُطلق على مرسى مطروح مالديف مصر.

وتقدم شركة الرهف رحلات إلى مرسى مطروح خلال الموسم الشتوي بأسعار مناسبة وأماكن إقامة مميزة في أبراج فندقية مواجهة للشاطئ مباشرة.

تفاصيل الرحلة

تتضمن الرحلة الإنتقال من وإلى القاهرة إلى مرسى مطروح بأتوبيسات مكيفة، مع الإقامة لمدة 6 أيام في أبراج سكنية فندقية في مواجهة الشاطئ، كما أن عدد الأفراد الذي يشمله السعر يتوقف على نوع الشقة التي سيتم الحجز فيها.

وعرض رحلة مرسى مطروح الذي تقدمة شركة الرهف السياحية مستمر حتى شهر سبتمبر القادم، كما أنه متاح الحجز في الموعد الذي ترغب فيه بداية من 1/5 الجاري.

أماكن الإقامة والأسعار

توفر شركة الرهف مجموعة من أفضل أماكن الإقامة في مرسى مطروح، وفيما يلي تفاصيل الشقق الفندقية المتضمنة في رحلة مرسى مطروح ضمن عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي:

عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022
المشهد من برج الشافعي مرسى مطروح

برج الاحلام شارع الشاطئ، والشقق المتاح حجزها كالآتي:

  • شقة بها 2 غرفة مجهزة بالكامل مناسبة لعدد 5 أفراد سعرها 1000.
  • شقة بها 3 غرفة مجهزة بالكامل مناسبة لعدد 7 أفراد سعرها 1500.

برج  الشافعى شارع الشاطئ، والشقق المتاح حجزها كالآتي:

  • شقة بها 2 غرفة مجهزة بالكامل مناسبة لعدد 5 أفراد سعرها 1000.
  • شقة بها 3 غرفة مجهزة بالكامل مناسبة لعدد 7 أفراد سعرها 1500.

برج الرياض بمنطقة الفيروز، والشقق المتاح حجزها كالآتي:

  • شقة بها 2 غرفة مجهزة بالكامل مناسبة لعدد 5 أفراد سعرها 1250.

برج بيت العز بمنطقة الليدو، ، والشقق المتاح حجزها كالآتي:

  • شقة بها 2 غرفة مجهزة بالكامل مناسبة لعدد 5 أفراد سعرها 1250.
  • شقة بها 3 غرفة مجهزة بالكامل مناسبة لعدد 7 أفراد سعرها 1500.

قد يهمك أيضاً: عروض رحلات قرية تونس 2022 ..الأسعار والحجز

رحلة سيوة

سيوة
سيوة

ثاني عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي في قائمتنا اليوم هو عرض رحلة سيوة، وهي المكان الذي يمثل الملاذ لأولئك محبي الراحة والاستجمام والمحبين للأجواء البدوية والعربية.

وتقع واحة سيوة في شمال غرب منخفض القطارة، يوجد بها مجموعة هائلة من العيون والآبار العلاجية المذهلة، لذلك تشتهر سيوة بالسياحة العلاجية، كما أنها مكان مناسب لقضاء عطلة شتوية مميزة، فالأجواء في الشتاء هناك تكون ساحرة.

تفاصيل الرحلة

تتضمن الرحلة الإنتقال من وإلى القاهرة بأتوبيسات مكيفة، مع الإقامة لمدة 4 أيام في مع التسكين في واحد من أفضل الفنادق الموجودة في سيوة، كما أن الرحلة تتضمن برنامجاً مذهلاً مع مرشد سياحي خبير لضمان قضاء وقت ممتع.

كما أن تواريخ رحلة سيوة المقدمة ضمن عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022 كالآتي: 4/2 و 9/2 و 11/2 لذلك إذا كنت ترغب في تلك الرحلة ستحتاج بالطبع للحجز المسبق خلال تلك الفترة لأن هناك أعداد محدودة.

برنامج الرحلة

جبل الدكرور سيوة
جبل الدكرور – سيوة
  • اليوم الأول، التحرك من القاهرة قبل تاريخ الرحلة بيوم في الساة السادسة مساءاً.
  • اليوم الثاني، الوصول في الصباح إلى سيوة والتسكين في فندق سيوة، ثم الإفطار. وبعدها التوجه لزيارة جبل الموتى ومعبد آمون، وبعدها التوجه نحو معبد الإسكندر الأكبر ثم عين كليوباترا وجبل الدكرور، والاستمتاع بمشاهدة الغروب على جبل فطناس، وفي المساء تناول الغداء في كامب خارج الفندق ثم العودة للفندق مساءاً للمبيت.
  • أما اليوم الثالث، الإفطار بالفندق ثم التوجه لزيارة بحيرة الملح وبعدها تناول الغداء خارج الفندق وعمل رحلة سفاري، ثم التوجه نحو الصحراء بسيارات دفع رباعية وزيارة بحر الرمال الأعظم مع التزحلق على الومال ومشاهدة المياة الساخنة، ومساءاً تناول العشاء في الكامب وتناول الشاي السيوي الرائع.
  • اليوم الرابع الإفطار في الفندق ثم التوجه لزيارة مدينة شالي القمية ثم البيت السيوي، وبعدها زيارة مصانع البلح والإطلاع على عملية صناعة البلح، ثم جولة حرة للأفراد مع الغداء خارج الفندق، والعودة للفندق مجدداً والتجمع للرحيل إلى القاهرة في المساء.

أسعار الرحلة

سعر رحلة سيوة المقدمة ضمن عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022 هو 1300 جينهاً مصرياً للفرد، والسعر يشمل الإنتقالات من وإلى القاهرة، مع الاستمتاع بالبرنامج المذكور تفاصيله في الفقرة السابقة.

قد يهمك أيضاً: دليل كامل عن كيفية السفر إلى الواحات البحرية 2022

رحلة بورسعيد

ثالث عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي في قائمتنا اليوم هو عرض رحلة بورسعيد، وتُعَد بورسعيد واحدة من أجمل الوجهات لقضاء العطلة الشتوية فالأجواء هناك تكون مميزة للغاية، وتقدم شركة الرهف رحلات إلى بورسعيد خلال الموسم الشتوي بأسعار مناسبة وأماكن إقامة في أفضل الفنادق هناك.

تفاصيل الرحلة

تتضمن الرحلة الإنتقال من وإلى القاهرة بأتوبيسات مكيفة، مع الإقامة لمدة يومين مع التسكين في واحد من أفضل الفنادق الموجودة في بورسعيد، كما أن الرحلة تتضمن برنامجاً مذهلاً مع مرشد سياحي خبير لضمان قضاء وقت ممتع.

كما أن تواريخ رحلة بورسعيد المقدمة ضمن عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022 كالآتي: 5/2 و 7/2 و 9/2 لذلك إذا كنت ترغب في تلك الرحلة ستحتاج بالطبع للحجز المسبق خلال تلك الفترة لأن هناك أعداد محدودة.

برنامج الرحلة

المعدية بورسعيد
المعدية بورسعيد
  • اليوم الأول، التحرك من القاهرة مع تناول وجبة الإفطار في الاتوبيس، ثم وصول بورسعيد وركوب المعدية لزيارة بورفؤاد، وبعدها العودة للفندق للتسكين.
  • اليوم الثاني، الإفطار في الفندق مع وقت حر للأفراد في بورسعيد، مع إمكانية الإنضمام إلى جولات المرشد السياحي، ثم تناول الغداء والتجمع في المساء لمغادرة الفندق والعودة إلى القاهرة.

أسعار الرحلة

سعر رحلة بورسعيد المقدمة ضمن عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022 هو 350 جينهاً مصرياً للفرد، والسعر يشمل الإنتقالات من وإلى القاهرة، مع الاستمتاع بالبرنامج المذكور تفاصيله في الفقرة السابقة.

قد يهمك أيضاً: إليك عروض رحلات الأقصر وأسوان 2022 بالأسعار

رحلة الأقصر وأسوان

الأقصر وأسوان
الأقصر وأسوان

رابع عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي في قائمتنا اليوم هو عرض الأقصر وأسوان، ورحلات الأقصر وأسوان هي أكثر الرحلات إقبالاً خاصة وأن الأجواء في الأقصر وأسوان في موسم الشتاء تكون مميزة للغاية.

ويمكنك في الأقصر وأسوان قضاء وقت ممتع وزيارة الكثير من المعالم السياحية البارزة عن مصر والتعرف على التاريخ في رحلة ممتعة، ولعل أكثر ما يميز رحلات الأقصر وأسوان هي الأجواء المميزة هناك خلال الموسم الشتوي.

تفاصيل الرحلة

تتضمن الرحلة الإنتقال من وإلى القاهرة بأتوبيسات مكيفة، مع الإقامة لمدة 5 أيام في مع التسكين في واحد من أفضل الفنادق الموجودة في الأقصر وأسوان، كما أن الرحلة تتضمن برنامجاً مذهلاً مع مرشد سياحي خبير لضمان قضاء وقت ممتع.

كما أن تواريخ رحلة الأقصر وأسوان المقدمة ضمن عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022 كالآتي: 3/2 و 6/2 و 9/2 لذلك إذا كنت ترغب في تلك الرحلة ستحتاج بالطبع للحجز المسبق خلال تلك الفترة لأن هناك أعداد محدودة.

برنامج الرحلة

القرية الفرعونية
القرية الفرعونية
  • اليوم الأول، التحرك من القاهرة في 7 مساءاً من محطة سانت تريزا.
  • اليوم الثاني، الوصول في الأقصر صباح اليوم الثاني وبدء الرحلة بزيارة البر الشرقي بجولة في الضفة الشرقية وزيارة معبد الأقصر وطريق الكباش، ثم زيارة معبد الكرنك ومشاهدة صالة الأساطين الكبرى، وبعدها العودة للفندق لتناول العشاء، وبعدها هناك جولات اختيارية أو وقت حر ثم المبيت في الفندق.
  • أما اليوم الثالث، الاستيقاظ في 6 صباحاً والإفطار بالفندق ثم التوجه نحو أسوان لزيارة السد العالي ثم الجزيرة الفرعونية وبعدها القرية النوبية ثم سوق أسوان لشراء الهايا، ثم العودة لمدينة الأقصر للمبيت والعشاء في الفندق.
  • اليوم الرابع، الاستيقاظ صباحاً والافطار بالفندق ثم التوجه لزيارة الضفة الغربية للأقصر، والتوجه نحو وادي الملوك ثم معبد حتشبسوت وبعدها زيارة تمثالي ممنون، وبعدها العودة للفندق للراحة والغداء وعمل رحلة نيلية بعدها لجزيرة الموز وعبد الكرنك، وفي المساء العودة للفندق للعشاء والمبيت.
  • اليوم الخامس تناول اللإطار في الفندق وثم جولة حرة وبعدها التجمع للعودة إلى القاهرة.

أسعار الرحلة

سعر رحلة الأقصر وأسوان المقدمة ضمن عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022 هو 1550 جينهاً مصرياً للفرد، والسعر يشمل الإنتقالات من وإلى القاهرة، مع الاستمتاع بالبرنامج المذكور تفاصيله في الفقرة السابقة.

قد يهمك أيضاً: عروض رحلات قرية تونس 2022 ..الأسعار والحجز

الحجز في عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022

يمكنكم الحجز في عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022 التي قمنا بعرض تفاصيلها في مقالنا اليوم من خلال التواصل مع شركة الرهف، ومتاح الحجز عبر فودافون كاش أو من خلال زيارة مقر الشركة.

وفيما يلي أهم طرق التواصل والحجز مع شركة الرهف للسياحة في عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022:

  • رقم الهاتف الأرضي: 22057906 – 22057905
  • رقم الهاتف المحمول: 01147346667 – 01121221239 – 01009390052
  • عنوان مقر الشركة: 162 شارع شبرا مصر–  القاهرة.
  • الفيسبوك: @elrahaftours

مواعيد العمل في شركة الرهف للسياحة

الحجز مع شركة الرهف للسياحة
الحجز مع شركة الرهف للسياحة

تبدأ مواعيد العمل في شركة الرهف من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءاً من السبت إلى الخميس، أما أيام الجمعة فهي عطلة رسمية في المقر ويمكن التواصل مع الشركة وقتها عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بهم.

لذلك إذا كنت ترغب في الحجز في عروض شركة الرهف للسياحة للموسم الشتوي 2022 حاول أن تتواصل مع الشركة أو زيارة مقر فرعهم خلال مواعيد العمل الرسمية الخاصة بهم.

قد يهمك أيضاً: عروض بوكينج الأقصر.. إليك أفضل 5 ترشيحات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في ترحالك هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر أخبارنا ؟ لا نعم