دليلكنرشح لك

“سويم أب” أجنحة مثالية لقضاء شهر عسل رائع في فندق البارون بالاس سهل حشيش

إذا كنت تريد قضاء شهر عسل في فندق هادئ وذو إطلالة ساحرة، فلا يفوتك اختيار أجنحة “سويم أب” في فندق البارون بالاس سهل حشيش.

وتتميز هذه الأجنحة بأنها تطل على حمام سباحة، يصل إليه النزيل من خلال شرفة الجناح مباشرة.

وتعتبر أجنحة “سويم أب” ملاذ رومانسي مثالي لأي زوجين متزوجين حديثًا.

وصُممت الأجنحة بطريقة مُختلفة ليتمتع النزلاء بالراحة والاستجمام، وتعد وِجهة تناسب الأزواج وخاصة الذين يرغبون في قضاء شهر عسل مليء بالرومانسية والهدوء.

إنه الخيار الأفضل للعروسين لقضاء شهر العسل حيث يقيمون في تجربة فاخرة لا تُنسى، ستستمتع بحمام سباحة خاص بجميع الأجنحة، وخطوات صغيرة تفصلك عن الشاطىء.

وتطل الآسرة المُطلة على منظر حمام السباحة وأشجار النخيل.

دلل نفسك وشريكك واستمتع بأجنحة ” سويم أب” ولمزيد من الاستفسار يرجى التواصل على ايميل الفندق reservations@baronhotels.com 
أو اتصل على +2 24199207

ويعتبر بارون بالاس منتجع فاخر فريد من نوعه من فئة الخمس نجوم على طراز قصر يتألف من 645 غرفة وجناحًا وجناحًا ملكيًا مع حمامات سباحة خاصة، وخدمة الخادم الشخصي، بالإضافة إلى غُرف السباحة.

يضم هذا المشروع العملاق الأكثر حداثة 12 مطعمًا، بالإضافة إلى عدد من مرافق المعارض والمؤتمرات التي تستوعب الأحداث الكبرى، كل ذلك لجعله وجهة بارزة تُميزه عن غيره من الفنادق.

وتعد مجموعة فنادق ومنتجعات بارون مصر مجموعة مصرية رائدة في مجال إدارة الفنادق، وقد حققت سمعة متميزة في  في مجال الضيافة منذ عام 1980 مع وضع شيء واحد في الاعتبار وهو تقديم تجارب فاخرة، وتلقت المجموعة العديد من الجوائز الدولية على مر السنين، من مختلف مؤسسات السفر والشركات الشهيرة من المملكة المتحدة، بما في ذلك Thomas Cook و Thomson ومن ألمانيا، بما في ذلك TUI و Studiousus بالإضافة إلى وزارة السياحة المصرية.

ويتم الاعتراف بها سنويًا من قبل مؤسسات وجهات مختلفة مثل Trip advisor، Holiday check، Top Hotels.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!