دليلكنرشح لك

فندق بوتيك سيفاوي.. أفضل إقامة في عُمان 2021

فندق بوتيك سيفاوي يوفر لك أفضل إقامة في عُمان ،فإذا كنت تبحث عن دولة عربية لقضاء وقت مميز بها وتقوم بتفريغ طاقتك الداخلية في العديد من الأنشطة، وكذلك يكون لها تراث ثقافي وحضاري للاستفادة من ثقافتهم فأنصحك بزيارة سلطنة عُمان.

فهي لها جمال خاص يتمتع به أهلها وزائريها، فتؤثر بطريقة مميزة في كل من يذهب إليها خاصًة من يقوم بزيارتها باستمرار يتمكن من حفظ شوارعها ومعالمها والتحرك بداخلها بشكل أسهل، ويحن إليها بعد ذهابه في كل مرة، فالتمتع بالاسترخاء في الصحاري تحت سماء مليئة بالنجوم تغطيك  وجلسات ذات طابع بدوي لا تنسى.

كما أن شعب عُمان عربي أصيل يتميز زائريه، كما أنه لديه تاريخ وتراث عريق، فعند زيارتك لهذه البلد ستستمتع كثيراً ولكن لاستكمال استمتاعك يجب عليك اختيار المكان الذي يوفر لك أفضل إقامة، لذلك وفرنا لك فندق من أجمل فنادق سلطنة عُمان في هذا المقال وهو:

فندق بوتيك سيفاوي- Sifawy Boutique Hotel

  •  فندق بوتيك سيفاوي- Sifawy Boutique Hote

يوفر فندق بوتيك سيفاوي لزائريه جو دافئ للشعور بالراحة والأمان داخل الفندق مما يشجعهم على الإقامة وقت أكبر، ويقع هذا الفندق في سلطنة عُمان بالقرب من ساحل البحر في مدينة جبل السيفة للمنتجعات مما يجعل إطلالة الفندق مميزة ، ويتكون الشكل المعماري للفندق بين الشكل الغربي الأوروبي الفاخر، والأصول العُمانية فيبرز كرم الشعب العُماني وحسن ضيافته.

وفي ظل الوباء العالمي (covid 19)  يلتزم الفندق بالإجراءات الاحترازية وهذا ما يهم أي نزيل للحفظ على سلامته، ويشدد على فحص العملاء باستمرار، فبجانب تعقيم الفندق يوجد أجهزة تعقيم يستخدمها الزائرين، كما يتم عمل كافة الفحوصات قبل الإقامة وعند إنهاء الإقامة بالفندق، وقياس الحرارة باستمرار، والالتزام بترك مسافات بين النزلاء، وغيره من إجراءات للوقاية، ويتمتع الفندق بالنظافة بشكل عام.

الخدمات الترفيهية في فندق بوتيك سيفاوي:

يوجد wi-fi بالغرف وساحة الفندق لتمتع النزلاء بالاتصال بالعالم الخارجي ومشاركة أوقاتهم الممتعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك يعتبر من أهم الخدمات الترفيهية للمشاهير ومحبي السوشيال ميديا، كما يوجد شاطئ خاص للتمتع بالاسترخاء أمامه وقضاء وقت ممتع ويوجد حمامات سباحة أيضًا إذا كنت لا ترغب في نزل الشاطئ، ويوجد بار على حمام السباحة للاستمتاع بالمشروب مع منظر جمالي يشعرك بالاسترخاء.

ويمكنك الاعتناء بالصحة البدنية لجسدك فيوجد صالة ألعاب رياضية بها كافة الأجهزة التي يحتاجها الجسم، ويوجد سبا لتفريغ الطاقة السلبية والاسترخاء في حمام ساخن.

وهذا الفندق يوفر لك اصطحاب الحيوانات الأليفة عكس أغلب الفنادق، فلن تكن مضطر لترك حيوانك والتنزه من غيره بل سيشاركك رحلتك ويقوم بالترفيه عن نفسه أيضًا فهو روح تشعر بكل شيء وتحتاج للترفيه من حين لأخر.

غرف فندق بوتيك سيفاوي:

تحتاج في رحلتك للاسترخاء للاستيقاظ كل يوم بنشاط وممارسة نشاطاتك اليومية لذلك اختيار غرفتك شيء أساسي ضمن مخططاتك فيوفر لك فندق sifawy العديد من الغرف فهناك:

  1. غرفة بمساحة 34 متر مربع  تحتوي على سريرين فرديين وسرير مزدوج فيتمكن أكثر من شخص الاشتراك في المبيت بها، ويوجد غرف بها شرفة تطل على المرسى وغرف أخرى تطل على المسبح.
  2. جناح بمساحة 54 متر مربع يحتوي على سرير واحد مزدوج، ويطل هذا الجناح على المرسى وبه مكان مخصص للجلوس، وهناك جناح شرفته تطل على المرسى أيضًا وجناح شرفته تطل على المسبح.
  3. جناح مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة بمساحة 54 متر مربع أيضًا، يشتمل على مرافق بالغرفة تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة كأماكن للجلوس وحمام خاص لهم.

كما يتوفر في هذه الغرف لوازم استحمام مجانية ومناشف ونعال للحمام وورداء للحمام ومجفف للشعر وورق تواليت.

 ويتوفر العديد من المعدات بالغرفة كشاشة تلفازlcd، وغلاية ومكنة قهوة كما يوجد ميني بار بالغرفة، وهاتف ومكواة لكي الملابس ويوجد خزانة لاستخدام الملابس بسهولة وبيضات أسرة، ويوجد مكيفات للهواء بكل غرفة.

ويوجد منشر للملابس ومقبس بجانب السرير، كما تتكون الغرفة من أثاث فاخر وأرضية رخام، ويوجد مكتب ليتثنى لك القيام بأعمالك دون إجهاد.

ويمنع هذا الفندق التدخين ولكن يسمح به في اللشرفة، ويوجد موقف للسيارات مجاني للنزلاء بالفندق ولكن ليس بالحجز.

فندق بوتيك سيفاوي

ولمن لا يحب الإقامة في غرفة يتيح الفندق شقق مرفقة له جانب الفندق فيوجد:

  1. شقة بها غرفة نوم واحدة بمساحة 120 متر مربع.
  2. شقة بها غرفتين للنوم 160 متر مربع.
  3. شقة بها ثلاث غرف للنوم 202 متر مربع.

تتميز الشقة عن غرفة الفندق بوجود غرفة للمعيشة وغرفة أخرى للنوم، وحمام ومطبخ وكل ورفق مستقل بذاته، وتتميز الشقة بنفس مميزات الغرفة للمعدات والأثاث الداخلي، بالإضافة لوجود مزيد من الأجهزة في المطبخ كالفرن وغسالة الأطباق وثلاجة وميكرويف وأدوات مطبخ ومدفئة ومحمصة خبز، كما يوجد طاولة لتناول الطعام وأريكة بغرفة المعيشة.

وجبات فندق بوتيك سيفاوي:

يوفر هذا الفندق مطعم بنظام يشمل العديد من الوجبات التي ستنال إعجابك لتوفير راحتك في طلب طعام وجبة الغداء والعشاء،  ولكن وجبة الإفطار يشملها الفندق ويتم تقديم 5 اختيارات تتمكن من اختيار نوع واحد فقط (كونتيننتال – باتي – حلال – أمريكي – بوفيه).

الوجبات في فندق بوتيك سيفاوي

إقرأ أيضًا: تكلفة السياحة في سلطنة عُمان.

أسعار الإقامة فندق بوتيك سيفاوي:

يوجد اختلاف في الأسعار حسب التواريخ فتختلف الأسعار في الأعياد والمناسبات كما يقدم الفندق العديد من العروض في أوقاتٍ ما، ولكن يمكن أن نذكر أن الأسعار تبدأ من 1.632 جنية مصري وترتفع أو تنخفض تبعًا للتواريخ وسياسة الفندق.

التواصل:

لمتابعة الأسعار بصورة متسمرة أو للحجز، فيمكنك معرفة زيادة التفاصيل من خلال:

رقم الهاتف: +968 24 749111

فيسبوك: https://www.facebook.com/Sifawy.Boutique.Hotel.Oman/

.Location: Jebel Sifa (2,974.10 km), 130 As Sifah, Oman

Site:  www.sifawyhotel.com

مميزات الفندق:

أوصي لكم هذا الفندق من خلال مراجعة زائريه  من مواقع (Booking- Agoda- Trivago) فيحصل على تقييم مرتفع في المواقع الثلاثة.

ويتميز هذا الفندق بموقع متوسط يبعد عن مدينة مسقط العاصمة 45 دقيقة بالسيارة وقريب من المطار وتتم الخدمة فيه بصورة ودودة ويتم الإجابة على جميعع الأسئلة وتوفير كافة النشاطات فيتميز بطاقم عمل مميز للغاية، كما أنه يتوفر فيه اللغة العربية من جميع العاملين لمواكبة الزائرين والعديد من اللغات الأخرى، وأسعاره متميزة بالنسبة للفنادق الأخرى مقارنًة بالخدمة المقدمة.

بعد إنهاء قراءتك لهذا المقال نأمل أن تشاركنا رأيك عن فندق بوتيك سيفاوي إذا قمت بزيارته من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!