دليلك

فندق ماريوت الرياض..لؤلؤة السعودية

تتميز مدينة الرياض باهتمامها بالسياحة العالمية ، حيث تعتبر السياحة من أهم أولويات السعودية خاصة فيما يتعلق براحة السياح والزوار والعروض الترفيهية وكل ما يخص الأنشطة السياحية، حيث تقوم هيئة السياحة في السعودية بكافة العروض والأنشطة السياحية التي تجذب الزوار لها كل عام وحتى فى ظل هذه التداعيات الخاصة بأزمة كورونا فهى تعتبر الأنشط سياحياً.

فندق ماريوت الرياض، يعتبر لؤلؤة السعودية من حيث أهميته وبنائه وموقعه حيث تهتم به المدينة والأدارات الفندقية حتى أصبح من أهم معالم مدينة الرياض.

وهنا نستعرض أهم مميزات فندق ماريوت الرياض

وصف الفندق

فندق ماريوت الرياض يعد من أفضل الفنادق في مدينة الرياض وهو فندق خمس نجوم وأهم ما يميزه موقعه في قلب مدينة الرياض وخاصة في داخل المركز المالي للمدينة ، وقد صمم الفندق بطريقة خاصة جداً حيث استوحى المصمم البناء من أجواء وادي حنيفة الخصب والذي يعتبر واحة في قلب الصحراء حيث يتميز البناء بارتفاع منخفض مما يجعله مميز، كما يتميز فندق ماريوت الرياض بساحة فى الوسط يتم استغلالها في العروض الغنائية وبه ممرات مائية مع أشجار النخيل التي تزينه وتعطي لمبنى طابع خاص ويخلق أجواء مختلفة من داخل قلب الصحراء مع أجواء المدينة المعاصرة المميزة.

كما يحتوي فندق ماريوت الرياض على مختلف النباتات الصحراوية ونبات الصبار كما أنه به خيارات عديدة ومتنوعة من المطاعم أيضاً المقاهي المميزة، كما يضم الفندق الحي الدبلوماسي والذي يشكل مع فندق ماريوت الرياض وحدة متكاملة حية وكأنها مدينة مستقلة.

من أهم معالم فندق ماريوت الرياض الغرف التي تتميز بأثاثها الخشبي حيث تحتوي الغرفة على كل ما يساهم في راحة زوار المكان من مكيفات وثلاجة صغيرة وغرف خاصة للعمل، وبإمكانك الاستمتاع بالغرف ذات العزل الصوتي إذا كنت ترغب في واحة من الهدوء أو لديك عمل شاق يحتاج إلى مزيد من التركيز والراحة.

فندق ماريوت الرياض يحتوي أيضاً على محلات مختلفة حيث يمكنك التسوق وشراء الهدايا التذكارية المختلفة بالإضافة إلى خدمة النقل إلى المطار والتنظيف الجاف.

كما لم ينسى فندق ماريوت الرياض إضافة لمسات الترفيه على الفندق ليصبح واحة متكاملة رائعة، حيث يوجد العديد من أنشطة الترفيه ومنها ملعب التنس،صالة بلياردو، وحمامات الساونا ، حمامات سباحة وحمامات سباحة ساخنة وجيم خاص بالسيدات كما توجد غرف خاصة بألعاب الأطفال.

وبذلك يحقق فندق ماريوت الرياض المعادلة الصعبة ما بين الترفيه والعمل وأيضاً الهدوء والراحة، غرف العزل الصوتي للعمل ومرافق الترفيه لمزيد من الإنتعاش والراحة وممارسة الأنشطة المختلفة.

كما اهتم فندق ماريوت الرياض بعمل فعاليات كبيرة مثل الإحتفالات ويحظى عملاء الفندق بالراحة وبإمكانية طلب خدماتهم عبر هاتفهم الخاص.

خدمات الفندق

يوفر فندق ماريوت الرياض عدة خدمات مثل الأنشطة الترفيهية وخدمات خاصة للأفراد عبر هاتفهم الخاص، وأيضاً به مطعم مختلفة بأوقات مرنة ومنها ما يفتح أبوابه طوال اليوم مثل مطعم “غوجي كيتشن” ومطعم “ميسيكت” بالإضافة إلى المقاهي الخاصة.

ويوفر فندق ماريوت الرياض، بعض الأطباق المختلفة مثل أطباق البحر الأبيض المتوسط والمأكولات بثقافات مختلفة مثل الأكل الإيطالي أو الأكل الآسيوي وبه أيضاً بوفيه مفتوح.

ويعد فندق ماريوت الرياض مع الحي الدبلوماسي مجتمعاً خاصاً يضم حوالي 80 غرفة فسيحة تتميز بطابع حديث ومميز وعصري، وأيضاً 140 شقة بالتجهيزات كاملة كما يتوفر به خدمات الإنترنت المتاحة عالية السرعة وذاكرة تخزين بجانب الآسرة في الفندق.

ويتوفر بفندق ماريوت الرياض، أجنحة خاصة مثل أجنحة “بريميوم” والجناح الرئاسي وجناح جونيور وجناح تنفيذي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!