دليلكنرشح لك

فندق هيلتون الرياض.. إطلالات على معالم العاصمة وخدمات خاصة لذوي الاحتياجات

فندق هيلتون الرياض ضمن سلاسل فنادق الهيلتون العالمية، ومن ضمن أفخم فنادق العاصمة السعودية، فإذا كنت تريد الخدمات المميزة والفاخرة، فعليك أن تضع الفندق ضمن أولى اختياراتك الفندقية.

فندق هيلتون الرياض

فندق هيلتون الرياض يتميز بأجواء الفخامة بواجهته الزجاجية الخلابة، وتصاميمه الداخلية الجميلة ومصاعده البانورامية الرائعة، يتصل الفندق عبر الأفق بخدمة مترو أنفاق الرياض، يتصل الفندق أيضًا بمركز غرناطة للتسوق الذي يزخر بالمطاعم الفاخرة وأكثر من 120 محلاً.

ويقع الفندق على مقربة من وسط المدينة، ومنطقة الأعمال، ومعالم الجذب البارزة ويتمتع بإطلالات على برج الفيصلية ومركز المملكة، وعلى بعد عشرون دقيقة من برج سنتر بوينت المكون من 200 طابق، وعلى بعد نصف ساعة من حديقة البجيري التراثية، والمتحف الوطني السعودي.

فندق هيلتون الرياض

خدمات فندق هيلتون الرياض

تبدأ خدمة فندق هيلتون الرياض بغرف عصرية مريحة تطل على قلب العاصمة السعودية أو معلم أو شارع هادئ، فهي تحتوي على أسرة لفرد واحد أو سريرين، أريكات عصرية مريحة، شاشة تلفزيون مسطحة، مكتب للعمل، حمام بجميع مستلزماته العصرية.

كما يضم أجنحة ملكية تضم غرف نوم، غرف معيشة، مكتب عمل، طاولة طعام، غرفة اجتماعات، مرفق لتناول الشاي والقهوة.

كما يتواجد الغرف التنفيذية المناسبة لرجال الأعمال، المكونة من صالة رجال الأعمال التي تقدم إفطارًا مجانيًا متكاملًا كل صباح، ومرطبات منعشة طوال اليوم،  تشمل مميزات الغرفة سريرًا كبير الحجم، وتلفزيون LCD مقاس 42 بوصة، وماكينة إعداد قهوة ، ويتوفر إنترنت واي فاي مجاني، بالإضافة إلى منطقة مريحة للعمل لمساعدتك في إنجاز أعمالك.

كما يضم الفندق حمامات السباحة، مركز للياقة البدنية، منطقة سبا، خدمة الواي فاي المجانية، نادي لأطفال، خدمة نقل محلية.

ويأتي على رأس خدمات الفندق أنه يعد مناسبًا لإقامة المؤتمرات الدولية ولقاءات العمل الهامة، لما يضمه من 11 غرفة اجتماع مجهزة بأحدث أنظمة الصوت والإضاءة.

غرف عصرية

غرف لذوي الاحتياجات الخاصة

ويتيح الفندق خدمة مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة من توفير الراحة والمساحة اللازمة التي يحتاج إليها مستخدمي الكراسي المتحركة أو من لديهم صعوبة في الحركة، حتى يتمكنوا من التنقل والحركة بسهولة ويُسر.

أما الحمامات فهي مجهزة بوحدات دش زجاجية واسعة، ومقابض للحفاظ على التوازن على جانبي المرحاض، وحوض اغتسال سهل الاستخدام من قِبل ذوي الاحتياجات الخاصة مزوّد بمعدات خاصة عالية الجودة.

المطاعم

وتتنوع مطاعم فندق هيلتون الرياض بين المأكولات التركية، الصينية، التايلاندية، اليابانية، قائمة من المشروبات الساخنة، والوجبات الخفيفة، كما يتنوع الفطار بين كونتيننتال،  إيطالي،  إنجليزي،  إيرلندي كامل،  نباتي، آسيوي،  أمريكي،  وبوفيه.

ويضم فندق هيلتون الرياض كافيه«Ambar»، مطعم«Anar» ذو طراز فريد وأجواء شرقية ساحرة مع مطبخ أرمني، حيث يمكن للضيوف تذوق الطعام من خلال استخدامه المكثف للأعشاب العطرية في نهج مبتكر لأفضل الأطباق الأرمينية الكلاسيكية والأصلية.

الفندق

كما يقدم مطعم«Arabica» بوفيه عالمي على إطلالة مدينة الرياض،  ويستمتع الضيوف بوجبات الإفطار والغذاء، أما مطعم«lotus» الآسيوي ذو التصميم الكلاسيكي والأناقة البسيطة يقدم المأكولات الآسيوية، وتقع غرفة الطعام الخاصة المنفصلة والتراس في الهواء الطلق المطل على المناظر الطبيعية.

أما مطعم«Teatro» فهو يعد المطعم الرئيسي في فندق هيلتون الرياض ذو النمط العالمي، ويستطيع الضيوف التمتع بإطلالة على مدينة الرياض أثناء تناولهم أطباق مُعدّة من المنتجات الموسمية الطازجة في خدمة عالية الجودة، ويستمتع الضيوف برؤية وجبة الإفطار والأطباق اللذيذة وفق حسب الطلب في فترة الغذاء.

خدمات إضافية

ويضم فندق هيلتون الرياض مجموعة من الخدمات الإضافية وهي مطعم في الموقع ذو مأكولات حلال، مسبح داخلي، جراج، مركز لياقة بدنية، مركز إعمال، خدمات الاستقبال والإرشاد، صالة تنفيذية، خدمة الغرف، غرف عمل، مصلى.

ويحظر الفندق اصطحاب الحيوانات الأليفة، وغرف التدخين.

الحجز فندق هيلتون الرياض

حجز فندق هيلتون الرياض عن طريق خدمة الحجز الإلكتروني، عن طريق بنوك أمريكان اكسبريس، نادي داينر، JCB، بطاقة ماستر، بطاقة ائتمان تأشيرة، وعملة الدفع هي الريال السعودي.

وتختلف سياسات الإلغاء اعتمادًا على سعر وتواريخ الحجز الخاص بك، يرجى الرجوع إلى تأكيد الحجز الخاص بك للتحقق من سياسة الإلغاء.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فاتصل بالفندق مباشرة أو اتصل بخدمة العملاء. بدلاً من ذلك، يمكنك إلغاء الحجز عبر الإنترنت.

وقت التسجيل في الساعة الثالثة عصرًا، ووقت الخروج الساعة الثانية عشر مساءًا.

جانب من هيلتون الرياض

معالم قريبة

ويتواجد الفندق بالقرب من المعالم السياحية الراقية، هي متحف المصمك، منطقة وادي حنيفة، قصر المربع، والمتحف الوطني.

الموقع

ويقع فندق هيلتون الرياض على بعد 14 كيلو متر من مول العليا، ومنتزه الرياض، 25 كيلو متر من مطار الملك خالد.

الأسعار

ويبدأ أسعار فندق هيلتون الرياض  بسعر 617  ريال سعودي لليلة الواحدة، إلى 14 ألف و800 ريال سعودي، وذلك وفق اتساع الغرف وخدماتها.

العنوان

 6623 حي الشهداء-  طريق الدائري الشرقي 13241 – 2892 , 11622 الرياض- المملكة العربية السعودية 

الهاتف

+966 11 234 6666 

صفحة الفيس بوك

 @hiltonriyadh  · Hotel

الموقع الإلكتروني

https://bit.ly/2Wd0rdV

الفندق

أقرأ أيضًا..

فندق الريتز كارلتون.. كل ما تريد معرفته

افخم فنادق الرياض.. واجهتك إلى الاسترخاء وإقامة المؤتمرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!