كل جديد

في اليوم الوطني ال 49 للمملكة الإمارات تشغل طائرتها A380 إلى البحرين

تلبية للطلب الكبير على السفر في اليوم الوطني ال 49 للمملكة أعلنت طيران الإمارات انها سوف تشغل إحدى طائراتها الإيرباص  A380 إلى البحرين مرة واحدة وذلك في 15 ديسمبر الجاري، ووفقاً لطيران الإمارات فإن ذلك يأتي بسبب تلبية الاحتياج الواسع للركاب للسفر قبل الاحتفال باليوم الوطني خاصة وأن دولة الإمارات والبحرين تربطهم روابط اقتصادية وثقافية مهمة في مجلس التعاون الخليجي.

وسوف تغادر الرحلة يوم 15 ديسمبر مطار دبي الدولي في الساعة 4.05 عصراً وتصل إلى البحرين في الساعة 4.25 عصراً، أما رحلة العودة فتقلع من مطار البحرين الدولي في الساعة 5.45 مساءاً وتصل إلى دبي في الساعة 8 مساءاً.

وقد احتفلت شركة الإمارات بالذكرى العشرين لتأسيسها في البحرين منذ رحلتها الأولى إلى المملكة نقلت الشركة أكثر من ستة ملايين مسافر بين البحرين ودبي وتقوم الشركة حالياً بتشغيل رحلتين يومياً إلى المملكة.

وقد تم إرسال طائرة الإمارات A380 في هذه المهمة مرة واحدة إلى مملكة البحرين ست مرات وشمل ذلك فترة الأعياد المزدحمة كما حدث في العيد الوطني السابق عام 2017 .

ويمكن لعملاء طيران الإمارات من البحرين إجراء اختبار “كوفيد-19” مجاناً عند وصولهم إلى دبي، أو إجراء الفحص مسبقاً قبل 96 ساعة من مغادرتهم البحرين، كما لا يحتاج القادمون من البحرين والمملكة العربية السعودية وأيضاً دولة الكويت وسلطنة عُمان إلى إجراء فحص “كوفيد-19” كفحص مسبق حيث يتوافر لهم الفحص مجاناً عند وصولهم إلى مطار “دبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!