كل جديد

“لأول مرة” أكبر مشروع لمُحترفي كرة القدم في مصر

تعاقدت شركة ليدرز أكاديميز للتسويق الرياضي مع واحدة من أكبر الشركات الرائدة في أوروبا وهي شركة سيللو جروب بمدريد بدولة إسبانيا، وذلك من أجل فتح اكاديمية DS الإسبانية واكتشاف الموهبيين من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحافة العربية.

ومن المُخطط أن يبدأ التدريب الفعلي في محافظة الإسكندرية والقاهرة وشرم الشيخ وهو يعد حدث عالمي ضخم يقع على أرض مصر للمرة الأولى.

من جانبه قال السفير هشام حسين، رئيس مجلس إدارة ليدرز أكاديميز للتسويق الرياضي، إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي مطلع شهر فبراير القادم، ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير من الشخصيات السياسية والرياضة والفنية والشخصيات العامة ومدربين من الجانب الإسباني داخل أحد فنادق القاهرة وسوف يشهد هذا المؤتمر تغطيه إعلامية وصحفية كبيرة من الجانب المصري والإسباني معًا، ويعقبه مؤتمر صحفي أخر في مستشفى سرطان الأطفال 57357.

وأضاف أن المشروع DS Football ACADEMY يهدف إلى تسويق اللاعبين إلى ٢٠ نادي إسباني درجة أولى وثانية و ثالثة بالدوري الإسباني لكرة القدم، على أن يتم تسويق ٢٠ لاعب بنهاية عام 2021، بالإضافة إلى اعتماد جميع المدريبين واللاعبيبن من إسبانيا، فضلًا عن مشاركة فرق من مصر في دوري الناشئين بإسبانيا.

وأوضح حسين أنه من المقرر أن يضم المشروع تدريب واختيار اللاعبين من ٤ سنوات إلى ٢٣ سنة؛ لاكتشافهم وتسويقهم إلى الفريق الأول والثاني بالأندية المُشاركة.

ومن جانبه قال أحمد جوهر، مدير تسويق ليدرز أكاديميز، :”إن أهمية المشروع ترجع إلى اكتشاف أكبر عدد من اللاعبين الموهوبين، وتعد مصر مليئة بالمواهب ولكن لم يتم إلقاء الضوء عليها بصورة كافية حتى الآن، وعلينا اكتشافها لكي نمتلك بالمستقبل لاعبيبن على غرار محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني نجم نادي الأرسنال الإنجليزي وغيرهم من الذين نتشرف بهم بالتأكيد في كل مكان بالعالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!