نرشح لك

أفضل مطاعم البحرين مفتوحة على الهواء

أفضل مطاعم البحرين، من أجمل ما في السفر لبلاد أخرى هو تجربة الطعام الخاص بكل دولة، فلكل دولة ثقافة خاصة في الطعام وطريقة طهية، وفي الحقيقية لكل دولة نكهة خاصة وروح للطعام الخاصب بها، خاصة الأطعمة الخاصة بالدول العربية، والتي دوماً تكون مميزة عن باقي أطعمة الدول الأخرى.

كما أن الكثيرين يرغبوا في تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق مباشرة، واليوم يقدم لك موقع ترحالك أفضل 4 مطاعم البحرين مفتوحة على الهواء، والتي ستوفر لك تجربة مميزة للطعام العربي مع فرصة لتناوله في الهواء الطلق.

مطاعم البحرين المفتوحة

البحرين واحدة من الدول ذات الطعام وطريقة الطهي المميزة، فتفتح زيارة هذه الدولة الأبواب أمام مغامرات الطهي التي تمتد إلى ما وراء الأطباق التقليدية في المنطقة.

وتضم البحرين مجموعة ضخمة من مختلف المطاعم المتخصصة في تقديم مختلف أنواع الأطباق، والتي تقدم أيضاً الأطباق الخاصة بدولة البحرين المميزة، وأحد أبرز أنواع المطاعم في البحرين هي مطاعم البحرين مفتوحة في الهواء الطلق.

أشهر أطباق الطعام في البحرين

مطاعم البحرين مفتوحة
أشهر أطباق الطعام في البحرين

إذا كنت تخطط لزيارة البحرين قريباً، فيجب عليك عدم تفويت فرصة تناول الأطباق الرئيسية في البحرين، وأشهر الأطعمة في البحرين هي:

أطباق الأسماك البحرينية

تأثرت العديد من أطباق المأكولات البحرية البحرينية بالبيئة البحرية المميزة بها، وأبرز المأكولات البحرية في المطبخ البحريني هي اليرقات والماكريل والجمبري والكركند، كما أن من أهم المكونات في الأطباق البحرية البحرينية الهامور الذي يقدم مشويًا أو مهروسًا أو مدخنًا.

الخبز البحريني

إذا تحدثنا عن طعام البحرين، لا بد من ذكر الخبز الأبيض الفاتح، وهو أحد عناصر الطاولة البحرينية الأساسية المتوفرة والمعروفة عبر التاريخ، وغالبًا ما يتم تناول التبولة مع هذا الخبز، والتي تتكون من البقدونس والبرغل والطماطم والثوم والليمون.

طبق المجبوس البحريني

يعتبر المجبوس من أشهر الأطباق في البحرين ويقدم عادة مع اللحوم والأسماك والدجاج أو الجمبري، ويختلف هذا الطبق عن الكبسة السعودية رغم تشابهه في الشكل واللون، الطعم القوي للليمون والفلفل الأسود يميز المجبوس البحريني.

طبق القوزي البحريني

يٌعتبر طبق القوزي من أشهر الأطباق في البحرين، وهو مصنوع من لحم الضأن المشوي، وتم تقديمه مع أرز أبيض مع بصل وتوابل، وهي تشبه القوزي العراقي لكنها تختلف في البهارات المستخدمة.

أفضل مطاعم البحرين المفتوحة على الهواء

وبعدما تعرفنا على شكل المطاعم المفتوحة في البحرين والتجربة المميزة التي يمكن أن توفرها لك، وعرضنا لكم أبرز الأطباق البحرينية، فإليك الآن قائمة تضم أفضل 4 مطاعم البحرين مفتوحة على الهواء

مطعم باشون في البحرين

مطاعم البحرين مفتوحة
مطعم باشون في البحرين – أحد أشهر مطاعم البحرين مفتوحة

على رأس قائمة المطاعم المميزة في البحرين، يأتي مطعم باشون كأحد أفضل 4 مطاعم البحرين مفتوحة على الهواء، وذلك نظراً لموقع المطعم المميز في مدينة العدلية، والتي هي أحد أجمل المدن في البحرين.

فالمطعم يوفر مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بالموسيقى الحية، مع أحد خلطات الشاي بالفواكه أو الأزهار التي تقدم هناك، ذلك إلى جانب المجموعة المتنوعة من الأطباق ذات الطراز المعاصر من المأكولات الهندية والصينية والإيطالية والشرق أوسطية.

مطعم لانترن في البحرين

مطاعم البحرين مفتوحة
مطعم لانترن في البحرين

ثاني أفضل مطاعم البحرين مفتوحة على الهواء هو مطعم لانترن، والذي يقدم قائمة طعام ضخمة، فلا تقتصر على الأطباق البحرينية الشهيرة فحسب، بل أيضاً الأطباق الشعبية في الدولة وكذلك الأطباق الخاصة بالدول الأوروبية.

كما يقدم ذلك المطعم أفضل أطباق الطعام الهندية، أما عن الأطباق البحرينية فيجب عليك تجربة أطباق الدجاج واللحوم المتوفرة هناك، والتي تكون مُتبَلَة في الزبادي والتوابل الشرقية المميزة، كما يتم تقديمها فوق السيجري – نوع من الموقد – والذي يحافظ على نكهات الطعام كما هي.

مطعم هازل روف توب في البحرين

مطاعم البحرين مفتوحة
مطعم هازل روف توب في البحرين

يُعَد مطعم هازل روف توب على رأس أفضل مطاعم البحرين مفتوحة على الهواء، والذي يضم صالة عصرية مميزة جداً، والتي تبعث أجواء راقية، ويقدم ذلك المطعم أشهى الأطباق البحرينية، إلى جانب أنه به قائمة تضم مختلف أطباق الشرق الأوسط المميزة.

وأحد أشهى الأطعمة التي يمكنك تجربتها في مطعم هازل روف توب هي المنزلقات وشرائح اللحم، وكفتة الضأن مع الكينوا والتبولة، بالإضافة إلى سمك الهامور ورقائق البطاطس والبازلاء.

مطعم لافونتين في البحرين

مطاعم البحرين مفتوحة
مطعم لافونتين في البحرين

يقع مطعم لافونتين في مدينة المنامة، والتي هي واحدة من أجمل وأشهر مدن البحرين، وهو في الواقع من أبرز مطاعم البحرين مفتوحة في الهواء، والذي يوفر للزائرين تجربة طعام مختلفة تماماً.

والمطعم يوفر مكان لتناول الطعام في الهواء الطلق، إلى جانب وجود نافورة مميزة في المكان، كما أن المطعم ذا تصميمات هندسية خلابة تزيد من سحر وجمال المكان، فهو يجمع بين التصميم العربي الإسلامي مع بعض اللمسات الأوروبية في التصميم.

وأفضل الأطباق التي يقدمها مطعم لافونتين في البحرين الجازباتشو الإسباني اللحم البقري التايلاندي، أما عن الأطباق البحرينية الشهية فهو يقدم جراد البحر المشوي مع أرز الزعفران وسلطة الحلوم المشوية، وغيرها من الأطعمة الأخرى.

إقرأ أيضاً

ما هي خطوات الحصول على تأشيرة البحرين؟

السفر إلى البحرين .. تعرف على دليلك للسفر إلى المملكة البحرينية

مجمع دلمونيا البحرين..أجمل مجمع ترفيهي فى المملكة

أفضل مولات البحرين ..تعرف على 5 أماكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!