دليلك

أفضل مطاعم الغردقة أسماك 2021

لاستخراج فيزا اون لاين اضغط هنا

مطاعم الغردقة أسماك يبحث عنها باستمرار كل زوار الغردقة، من أجل تناول ألذ أسماك البحر الأحمر، حيث أن المأكولات البحرية هي من أمتع الوجبات التي يفضلها الكثيرين، لا سيما الأشخاص المحليين فقط، ولكن أيضًا يهتم بها الكثير من السائحين الأجانب، فالغردقة على حد سواء تعتبر من أفضل المدن السياحية التي تجذب السائحين من كل البلدان على مستوي العالم.

وبالطبع فهى متكاملة من كافة المرافق التي توفر احتياجات الزوار، وإليكم أشهر وأفضل مطاعم الأسماك في الغردقة المتميزة بوجباتها المتنوعة وأسعارها الرخيصة، وقد اخترناها لكم بناء على تقيم الزائرين.

أشهر مطاعم الغردقة أسماك

مطعم أسماك الحلقة

مطعم أسماك الحلقة يعتبر أفضل مطعم سمك في الغردقة، فهو مطعم شهير جدًا بمأكولاته البحرية الرائعة، حيث يقدم مأكولات لذيذة أكثر من رائعة على طريقته الخاصة والتي تلفت نظر الزوار، فمن المعروف أن العين تأكل قبل الفم، وهذا ما يحرص عليه مطعم أسماك الحلقة بشكل كبير، كما أنه يتميز بديكور جذاب يلتقطه العين سريعًا، وأجواء هادية تُشعر الزائر بالراحة النفسية، فهو بالفعل أفضل مكان في الغردقة يمكن تناول فيه وجبة سمك شهية.

يقدم المطعم أنواع كثيرة متعددة من الأسماك البحرية، يمكن اختيار النوع المفضل وطريقة الطبخ المفضلة، بجانب حرية اختيار نوع الشوربة المرغوب في احتسائها.

يعمل المطعم من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا، ويمكن طلب توصيل من المطعم من خلال الاتصال على رقم :01004562800.

مطاعم الغردقة أسماك 1

قد يهمك أيضا: فندق هاواي لوجاردن الغردقة.. 4 مميزات خاصة

قد يهمك ايضا: فندق عايدة الساحل الشمالي.. و 5 مميزات خاصة

مطعم أسماك الميناء

واحد من المطاعم المشهورة في الغردقة، حيث يرتداد الكثيرين عليه من المصريون وكذلك السياح خاصة في أوقات المواسم السياحية، مما يجعله يتطلب حجزًا مسبقًا، وتعتبر أهم الأسباب التي جعلته من أشهر مطاعم الغردقة أسماك أنه يقدم تشكيلات متميزة من أطباق سمك البحر الأحمر اللذيذة بأسعار رخيصة، فأسعاره تتراوح فقط بين 2 إلى 10$، ويمكن الاطلاع على المنيو الخاص بالمطعم من هنا.

عنوان المطعم: الغردقة، شارع الميناء، طريق النصر.

مطاعم الغردقة أسماك 2
مطاعم الغردقة أسماك 2

مطعم اسماك الحوت

قسم الغردقة يتواجد هذا المطعم بالقرب من ميدان السقالة في شارع الشهداء، وهو مطعم بسيط من حيث الديكور والتصميم، ولكنه يتميز بوجباته الجيده وأسعاره المناسبة، يمكن أن يكون المطعم مزدحمًا في بعض الأوقات بسبب صغر حجمه، فهو ليس مناسبًا للمجموعات والحفلات الكبيرة.

يقدم المطعم أشهى أنواع الأسماك على يد عاملين يؤدون وظائفهم على أكمل وجه، فعلى الرغم من بساطته لكنه يعتبر من أفضل مطاعم الغردقة أسماك.

مطاعم الغردقة أسماك 3
مطاعم الغردقة أسماك 3

مطعم السماء

مطعم السماء يتواجد في منطقة الجونة، ويقدم مأكولات بحرية أكثر من رائعة على الطريقة الآسيوية مثل السوشى وغيرها، فقد نال هذا المطعم شهرة كبيرة، بسبب جودة أكلاته وطبخها بطرق آسيوية تجذب الكثير من الزوار، فهو من أشهى المطاعم في الغردقة.

لدى المطعم قائمة كبيرة من أنواع الأسماك البحرية، والعديد من أنواع الشوربات والسلطات وغيرها، كما أنه يتميز بأسعار جيدة للغاية تناسب كافة العملاء.

وما يميز المطعم أن لديه موظفين على أعلى مستوى يستقبلون الزوار أحسن استقبال، بجانب امتلاكه لشيفات لديهم قدرات كبيرة على إعداد أطعمة شهية بمختلف الطرق.

مطعم الغردقة أسماك 4
مطعم الغردقة أسماك 4

وفي النهاية، نكون عرضنا لكم ٤ من أشهر وأرقى المطاعم في الغردقة، والتي تقدم مأكولات بحرية متميزة لمن يرغب في تناول وجبة سمك شهية، نأمل أن تكون هذه السطور القيمة قد أفادتكم ونالت إعجابكم.

قد يهمك أيضا: أفضل 5 منتجعات في الجونة

قد يهمك أيضا: 26 مكان يمكنك الغوص بمصر وبخارجها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!