سياحة

مطاعم جليم باي بالإسكندرية…وأفضل 10 مطاعم

تتمتع مدينة الإسكندرية بالعديد من مطاعم جليم باي والتي من المتوقع أن تقدم العديد من الأكلات المتميزة، والمختلفة والتي من الممكن أن تذهب إلى هذه الأماكن بشكل كامل وتحصل على كل الأطعمة التي يتم تقديمها في هذه المطاعم،فالإسكندرية تتميز بالأكلات المميزة، التي يرغب في تذوقها كل من يأتي إلي الإسكندرية أو حتي من ساكني المدينة، فهي مدينة ساحلية مبهرة دائما ما تجذب الأنظار بتراثها وحضاراتها وأيضَا مأكولاتها ومطاعمها الشهيرة وسنوفر الكثير من المعلومات عن المطاعم الموجودة في جليم باي.

مطعم اسماك مرجان 

أسماك مرجان

من مطاعم جليم باي الموجودة في منطقة الأسكندرية الموجودة في منطقة جليم، والتي من الممكن أن تقدم العديد من الأكلات البحرية المختلفة، والتي تضيف العناصر الغذائية المختلفة إلى الجسم، كما أنه يقدم العديد من المشروبات المختلفة التي يتم تناولها بعد الأسماك، كما أن هذا المكان يكون مكيف بشكل كامل لذلك الذهاب إليه يعتبر مغامرة جيدة.

قائمة الأكلات:

فهو تجربة ممتازة لكل محبي الأسماك والأكلات البحرية، فكل ما تحتاج موجود في هذا المطعم المتميزمن الأسماك المشوي والمقلي، والسمك البلطي والبوري، والجمبري ويتميز المطعم بالطواجن البحرية المختلفة، وسندوتشات السبيط والفيلية ومكرونة السي فود،وكل ما تشتهيه من مأكولات بحرية.

رقم التليفون: 035848701

العنوان: شارع المسك، جليم، الإسكندرية، وله فروع في الجيزة والهرم.

اقرأ أيضَا: تعرف على 6 أفضل مطاعم اسكندرية

مشويات المنجي

مشويات

 يعتبر من ضمن مطاعم جليم باي المميزة والتي تقدم أكلات في غاية الروعة والعديد من المشويات المختلفة التي من الممكن أن لا تجدها في أي مكان آخر، فهو تجربة رائعة لمحبي اللحوم والفراخ والأكلات المشوية.

قائمة الطعام:

يتميز المطعم بكل ما تشتهيه من أكلات مشوية، فيضم المنيو قائمة متنوعة من الطعام والأكلات ومنها فراخ مشوية، وكبدة إسكندراني، وكباب مشوي، وشاورما لحم، وسجق مشوي، كفتة مشوية، ريش ضاني وبتلو، مع أنواع مختلفة من الأرز والمعكرونة ومختلف السلطات المشكل ويتميز بالسندوتشات المختلفة للأكلات المشوية، وأهم ما يميز المطعم هو وحود خدمة التوصيل إلي المنازل، فقط عليك طلب الوجبة التي ترغب بها وستصلك في أقرب وقت.

رقم التليفون: 035834970/ 01227143961/ 01224555133

العنوان :34 شارع مصطفى فهمي في منطقة جليم في محافظة الإسكندرية.

مطعم الاندلس 

من مطاعم جليم باي ، ويكون هذا المطعم في غاية الجمال كما أن الديكور الخاص به في غاية التميز، لذلك يمكنك الزيارة إلى هذا المكان والتأكد من أنواع الأطعمة المختلفة التي يقوم بتقديمها هذا المطعم. 

رقم التليفون: 035853706/ 035850404

العنوان: 27 شارع مصطفى السيد والذي يكون موجود في منطقة جليم الإسكندرية.

مطعم السلطان ايوب  

مطعم السلطان أيوب

يعتبر من مطاعم جليم باي والتي من تعتبر من ضمن الأطعمة الموجودة في المنطقة وتكون مميزة بشكل كامل، حيث تختص بشكل كامل في الوجبات السريعة حيث يمكنها أن تقوم بعمليات توصيل إلى المنزل بشكل مباشر والالتزام بالوقت اللازم لهذا الأمر.

قائمة الطعام:

يتميز المطعم بالأكلات المختلفة، فهو يضم مجموعة متنوعة من المقبلات والسندوتشات، وشاورما تركي، والدجاج المشوي، والفطائر، بيتزا، وشاورما، وساندوتشات مختلفة، وأطباق مختلفة من الشاورما واللحمة والدجاج بأنواعه مع السلطات والطحينة.

العنوان: 362 في طريق الجيش، ويمكن الاستدلال به أنه  بجوار كافيتريا افندينا وذلك في منطقة وله فروع في مناطق عديدة منها المندرة، سابا باشا، رشدي، ستانلي، سيدي جابر.

جليم الموجودة في الإسكندرية .  

مطعم لو شيف

يعتبر من مطاعم جليم باي ومن المطاعم التي يكون عندها الكثير من الآراء الإيجابية والتي تكون كلها تشجيع على زيارة هذا المكان المميز، والذي في الأغلب يقدم مشويات، ويقدم المشروبات التي قد يحتاجها الفرد في درجة الحرارة المرتفعة أو في فصل الشتاء كما أنه في المكان يوجد بعض المكيفات، والعديد من الطاولات التي تكون مريحة بشكل كبير لجميع العملاء، والزبائن، لهذا السبب حصل على الكثير من التقييمات المختلفة والتي أضافت إلى المكان الكثير وجعلته من أفضل الأماكن. 

رقم التليفون: 035849620/ 0111585512/ 01001181611

العنوان: 36 ش مصطفى فهمى, جليم, الاسكندرية.

مطعم جليم باي:

واحد من أفضل مطاعم جليم باي، فهو يتميز بالإطلالة الياحرة والخلابة على شاطئ البحر، يعطي احساس بالراحه والهدوء، لكل من يحب أن يقضي يوم مميز مع الأصدقاء أو العائلة والاستمتاع بالأطباق الموجودة بالمطعم مع المنظر الرائع، ففي وقت الغروب يمكن مشاهدة السماء وهي بلونها الوردي المبهر، مع المياة الزرقا الصافية، والمباني المرتفعة.

مطاعم جليم باي

قائمة الطعام والمميزات:

يتمتع المطعم بالعديد من الأطباق التي تتناسب مع كل الأذواق فهناك الدجاج المقلي، والبرغر الشهي، والبطاطا المقرمشه، مع مجموعة متنوعة من المشروبات الغازية المنعشة والمميزة.

المطعم له مميزات عديدة فهو مناسب للأطفال والعائلات والمجموعات، به ساحات داخليه وخارجية وإنترنت مجاني، مع خدمة التوصيل والتيك اوي المتميزة.

رقم التليفون: 01140702194

العنوان: Gleem Beach, سان ستفانو، قسم الرمل، الإسكندرية.

مطعم وكافيه لاتينو:

من أجمل مطاعم جليم باي الإسكندرية، له موقع رائع وممتاز يجذب الانتباه، فهو ليس مطعم فقط ولكنه كافيه أيضًا يمكن الاستمتاع به مع الأصدقاء أمام المنظر الرائع والتسلية.

لاتينو كافية

قائمة الطعام والمميزات:

يتميز المطعم بالعديد من الوجبات سواء كان الإفطار أو الغداء أو العشاء، به وجبات لمن هم نباتيون، فهو مناسب للجميع، به خدمة التيك اوي، وأماكن جميلة للجلوس في الهواء وبه خدمة الحجز وموقف سيارات خاص.

رقم التليفون: 01013444552/ 035849661

العنوان: طريق الجيش، جليم، قسم الرمل، الإسكندرية.

مطعم وكافية ليبانيرو

من أجمل كافيهات جليم الإسكندرية، فهو يقع أعلي كافيه لاتينو، مطل على شاطئ البحر الذي يزيد من جماله وجاذبيته، فما أجمل أن تستمتع بالطعام وأنت تنظر للبحر والمياه الفيروزية الجميلة.

قائمة الطعام والمميزات:

يتميز الكافية بنوع الأكل اللبناني، وبه خدمة الإنترنت، ومكان خاص بالأطفال، ومنطقة خارجية خاصة به مع إطلاله مميزة على النيل.

ليبانيرو

وأهم ما يميزه الأطباق والأكلات التي يقدمها فهو يقدم حوادق وحلويات وأطباق شهية من الفراخ والكباب ومشاوي مشكلة وكفتة، والبيتزا والفطائر، وساندوتشات والمقبلات الساخنة، مع مجموعة مختلفة من العصائر والحلويات والمشروبات الغازية والساخنة.

العنوان: طريق الجيش، جليم، الإسكندرية أعلى كافية لاتينو.

رقم التليفون: 035849661/01229099741 / 035849660

مطعم ستار باكس

ستار باكس من أهم المطاعم في مصر فهو يقدم الأكلات والقهوة والمشروبات الرائعة، فهو لديه ديكور رائع يلفت إليه نظر العملاء.

ستار باكس

قائمة الطعام والمميزات

ستار باكس يُقدم لك كل ما تحتاجة من أكلات ولكنه يتميز ببعض المشروبات الرائعة مثل موكا بالشيكولاتة البيضاء، كافيه لاتيه و فرابتشينو.

العنوان: جليم، خلف سان ستفانو.

رقم التليفون: 02 22876057

كارلوس كافيه

أنه من أروع الكافيهات في الإسكندرية، فهو يعتبر الماركة الأولي التي تعمل تحت مظلة مجموعة تي إتش إم جروب، فيعتبر هذا الكافيه من أفضل الأماكن التي يمكنك أن تزورها.

قائمة الطعام والمميزات


من أكثر ما يميز كارلوس كافيه هو موقعه الرائع فهو يقع في سيتي سنتر الإسكندرية.

يُقدم لك كارلوس كافيه كل ما تشتهيه، فالديه أطعمة خاصة بالإفطار مثل البيض الذي يتم تجهيزه بطريقة مميزة، وكل أنواع الطعام الأخري فلديه كل كا تتخيله، وهناك أطعمة خاصة بالشخص النباتي.

رقم التيلفون: 033680177

العنوان:583 زهرة جليم، مصطفى فهمي، فلمنج، قسم الرمل، الإسكندرية.

كارلوس كافية

الإسكندرية مدينة عظيمة متميزة، معروفة بجمالها وجاذبيتها ومياها الزرقاء الصافية، ومطاعمها الشهيرة، وهذه كانت مجموعة مختارة من أشهر وأجمل مطاعم الإسكندرية جليم.
ننصحك بتجربة رائعة لكل هذه الأماكن ومشاركتنا التجربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!