سياحة

تعرف على 6 أفضل مطاعم اسكندرية

في مقالتنا أفضل مطاعم اسكندرية سوف نبدأ بـ (شط إسكندرية يا شط الهوى) جملة قالتها فيروز فأشهر أغانيها عن إسكندرية وحبيناها كلنا، جملة شملت وصف شط إسكندرية من رمال صفراء ومياه نظيفة ومن فوقها سماء صافية وطقس معتدل على مدار السنة، تهب نسمات الهواء اللطيفة بين الحين والآخر، وذلك الطقس مثالي للاستمتاع بتناول وجبة لطيفة تساعد على فرحك وانبساطك.

لذلك سنتحدث في هذا المقال بشكل تفصيلي عن أفضل مطاعم اسكندرية وأشهر ما يميز هذه المطاعم.

مطعم سي جل- :Sea Gull

مطعم سي جل- Sea Gull
مطعم سي جل- Sea Gull

عند ذهابك لمدينة الإسكندرية ستحتاج لتناول وجبة مأكولات بحرية نظيفة في أصل مكان الأسماك والكائنات البحرية الأخرى، فسأعرض عليك مطعم من أشهر مطاعم المأكولات البحرية بالإسكندرية يُمكنك قضاء وقت مميز فيه مع أصدقائك أو عائلتك أو رفيق روحك، فهذا المكان مناسب لكافة التجمعات.

مطعم سي جل فرع جليم على كورنيش البحر مباشرًة للاستمتاع بالمأكولات البحرية مع نسيم البحر الدافئ، ويمتاز بطراز بحري مثل قاع البحر، كما يقدم جميع أنواع الأسماك الطازج مثل: البوري المشوي والسنجاري وشوربة الجمبري والمتبلات والسلطات وغيرهم من المأكولات البحرية على الطرق التقليدية بالإضافة لطريقته الفريدة فتقديم بعض الأصناف، ويتألق هذا المطعم بالنظافة بشهادة زائريه ويقدم الطعام بشكل مرتب حسب مقولة (العين تأكل قبل الفم)، كم أن فريق العمل في المكان متعاون مع الزوار ويمتاز بحسن المعاملة، فسوف تخرج من هذا المكان بمزاج جيد وطاقة إيجابية.

أسعار مطعم سي جل متوسطة بالنسبة لجودة الطعام ولكنها تجربة تستحق، فسوف تقوم بقضاء يوم مميز صعب نسيانه، عند زيارتك لهذا المطعم لا تنسى أن تشاركنا تجربتك.

الموقع: طريق الجيش، كورنيش جليم، الإسكندرية.

مواعيد العمل: 12 ظهرًا:2 صباحًا.

الهاتف: 01200081066

صفحة الفيسبوك: https://ar-ar.facebook.com/SeaGullGleem/

فروعه:

  • الإسكندرية، جليم – المكس.
  • القاهرة، الجيزة – المعادي.
  • مارينا، بوابة 2.

مطعم هولمز- Holmes:

البرجر من الأكلات المشهورة في الثقافة الأمريكية، فإذا كنت من محبي البرجر فنوفر لك في هذا المقال مكان من أفضل الأماكن التي تحافظ على مذاق البرجر ذات الطراز الأمريكي وهو مطعم هولمز.

يتميز مطعم هولمز بتقديمه للعديد من الأصناف مما جعله نال إعجاب الكثير وأصبح علامة مميزة في مدينة الإسكندرية، كما أن ديكور المكان يحتوي على العديد من الزوايا التي يمكن التقاط صور مميزة به، فيمكنك تكوين أحلى ذكريات في هذا المكان مع الأصدقاء أو العائلة.

يقدم المطعم برجر بيف عند تذوقك له ستشعر بمذاق دخان المشويات فيأخذك إلى عالم أخر، كما يشمل الساندوتش الكثير من الخضروات والصوص كما تحب فيوجد صوص مشروم مميز ممزوج بالجُبن السائح يزيد من شهيتك عند تناوله تريد تناول المزيد والمزيد، ويوجد أيضًا برجر تشيكن ليشمل جميع الأذواق، ولم ينسى المطعم فرحة الأطفال لذلك يوفر لهم وجبات خاصة مثل بايتس بيف أو تشيكن، كما يقدم هذا المطعم لزائريه العروض الكثيرة التي تكفي أكثر من فرد فتكون الأسعار في متناول الجميع، وكل مذاق في الأطعمة المقدمة بمطعم هولمز مختلفة عن بعضها البعض.

فروعه:

  • الإسكندرية (لوران- رشدي- سموحة- سان ستيفانو- شارع فؤاد).
  • الساحل الشمالي (مارينا4).
  • المنصورة (دوران جيهان).

يحذر مطعم هولمز من أنه ليس له أي فروع بمدينة طنطا.

الهاتف: 15217

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/pg/holmesburgers/posts/

مطعم ألبان سويسرا من أفضل مطاعم اسكندرية

مطعم ألبان سويسرا من أفضل مطاعم اسكندرية
مطعم ألبان سويسرا من أفضل مطاعم اسكندرية

مطعم ألبان سويسرا من أكثر المطاعم تميزًا ومن أفضل مطاعم اسكندرية التي يمكنك تجربتها خاصًة بعد تطويره وتوسيع مساحته؛ فالمساحة كانت من أسوأ الأشياء من قبل ولكن حاليًا تم حل هذه المشكلة، فهو مطعم بسيط يقدم جميع الأكلات مغطاة بالجُبن السائح، وهذه لمسة من لمسات المكان التي تميزه وجعلت الأكل التقليدي فريد من نوعه وله مذاق مختلف.

رغم ذلك التميز فأسعار المكان منخفضة تناسب الجميع؛ لأنه يركز على تحويل المذاق التقليدي لنكهة خاصة تذكرك دائمًا بالمكان، فتبدأ الأسعار من 9 جنيهات حتى 50 جنية، فتناسب هذه الأسعار وجبة الإفطار فيوجد وجبات خفيفة كثيرة يمكنك تجربتها في الإفطار، ومن أمثلة المأكولات الموجودة “أطباق الجبنة السايحة” يوجد منها مشكل جبن وسجق وبسطرمة وسي فود وبلوبيف وغيرهم الكثير من الأصناف، كما يوجد ميكسات جبن وهذا المكان لم يفوت الحلويات فيوجد جيلي فراولة وكاستر نوتيلا وأرز باللبن وغيرهم من الحلويات التي تؤكل ع الطعام أو منفردة كحلوى بعد الطعام.

يوجد المكان في شارع داخلي ولكن على بُعد خطوات من السير يمكنك الخروج لاستنشاق هواء البحر، كما يوفر المكان خدمة التيك أواي إذا كنت من محبي تناول الطعام أمام البحر فيمكنك أخذ الطلب وتناوله أمام البحر.

الموقع:

  • 82 شارع بورسعيد، كامب شيزار، إسكندرية.
  • 67 شارع بورسعيد، كامب شيزار، إسكندرية.
  • 69 شارع بورسعيد، كامب شيزار، إسكندرية.

التليفون:

  • 035913369
  • 01270104848

صفحة الفيسبوك: https://ar-ar.facebook.com/AlbaanSwesra/

مطعم نص رغيف من أفضل مطاعم اسكندرية:

مطعم نص رغيف من أفضل مطاعم اسكندرية
مطعم نص رغيف من أفضل مطاعم اسكندرية

(كنت عصفور أكلوني عملت أسد صاحبوني) واحدة من الجمل المكتوبة على جدار مطعم نص رغيف، هذا الطعم مكون من طابقين فالطابق الأسفل به جدران معلق عليها بطاقات تذكارية من زائرين المكان ومع صعود الدرج تستقبل على جدران الطابق العلوي جمل مقتبسة من الحياة، ويتميز ديكور المكان بالمنازل القديمة المكون من كراسي وشبابيك خشبية وجدار من الطوب الأحمر القديم.

فإذا كنت من محبي الطعام وأفضل مطاعم اسكندرية وتريد تذوق أطعمة مميزة ومختلفة باستمرار يجب عليك زيارة مطعم نص رغيف للاستمتاع بمذاق البيتزا الرائع والكالزوني المغطاة بالجُبن ويوجد العديد من النكهات لهم حسب رغبتك، ويقدم بعض الأكلات في الطاسة مثل الكبدة والسدق واللحمة المفروة المغطاة بالجُبن السائح وغيرهم من الأطعمة؛ كبيوت أجددنا القديمة فيجعلك تشعر برائحة الماضي من حولك، وتصنف أسعار المطعم من الأسعار المتوسطة بالنسبة لجودة الطعام.

الفروع:

  • سيتي سكوير مول، كورنيش سيدي جابر، مطعم رقم 47، مبنى رقم 6، الإسكندرية.
  • جليم باي، كورنيش جليم، الإسكندرية.

مواعيد العمل: 9:30 صباحًا- 2 صباحًا.

رقم الهاتف: 01225707777

صفحة الفيسبوك: https://ar-ar.facebook.com/Nos.Regheef/

مطعم سانتوريني اليوناني من أفضل مطاعم اسكندرية:

الإسكندرية مليئة بالفن اليوناني فمن أحسن الاختيارات هو إقامة مطعم على الطراز اليوناني بالإسكندرية، مطعم سانتوريني من أفضل مطاعم اسكندرية فهو يتميز بديكور مريح للأعصاب من اللونين الأبيض والأزرق الذين يرمزون للصفاء والهدوء ويطل على البحر من أعلى فندق الهيلتون لمنطقة سيدي بشر، ومناسب هذا المطعم للأجواء الرومانسية فيتميز بأجواء تساعد على الشعور بالمحبة والسلام بين الأحبة.

مطعم سانتوريني مناسب للأشخاص النباتية فهو يقدم جميع أنواع المأكولات، وتتم المعاملة داخل المطعم على أعلى مستوى بشهادة زائريه وجميع أفراد طاقم العمل متعاونين ويقومون باستقبال الزائرين استقبال لا ينسى، فهذا المطعم أيقونة للرقي يأخذك لعالم آخر، وتصنف أسعار المطعم بأنها متوسطة بجانب الخدمة المقدمة.

أنصحك بتجربة هذا المطعم وقت غروب الشمس للاستمتاع بأجمل منظر ستراه على الإطلاق.

الموقع: 544 طريق الجيش، سيدي بشر، فندق هيلتون، الإسكندرية.

مواعيد العمل: 1 ظهرًا: 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 035490935

صفحة الفيسبوك: https://www.tripadvisor.com.eg/Restaurant_Review-g295398-d12373651-Reviews-or10-Santorini_Greek_Restaurant-Alexandria_Alexandria_Governorate.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!