دليلكنرشح لك

مطعم خيال جدة.. عالمك إلى أطباق المشاوي والمأكولات الشرقية الكلاسيكية

يعد مطعم خيال جدة من أشهر المطاعم في المدينة السياحية التابعة للملكة العربية السعودية، والذي يلقي ثناءات من زواره والمترددين عليه في تناول الوجبات، مستوى الخدمة، والديكورات المميزة التي تضفي أجواء من الرومانسية والأناقة.


مطعم خيال جدة


ويشهر مطعم خيال جدة نفسه بأنه يقدم المأكولات الكلاسيكية في الشرق الأوسط، وأنه لا يقدم سوى ألذ الأطباق والمأكولات الأصيلة مع الوصفات التقليدية التي تم حفظها عبر الأجيال، وإذا كنت من عشاق اللحوم، فتأكد أن مطعم خيال جدة هو الاختيار الأنسب لك.


ويعد مطعم خيال جدة مكانًا مناسبًا للعزومات العائلية والأصدقاء، كما أنه يقدم مأكولات بأسعار متوسطة للجميع، فهو يعد مكانًا مثاليًا لتناول الوجبات السريعة وللمشاركة الجميع في ذات الأطباق.


مأكولات مطعم خيال جدة


ويقدم مطعم خيال جدة وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وأن وجبات الطعام تتسم داخل المطعم بالتنوع، لإرضاء كافة الأذواق، وأن جميع المكونات طازجة، ويتم طهيها من قبل أفضل الطهاة ذوي الخبرة الطويلة. 

فيقدم ميزة تقديم المخبوزات الطازجة، عقب خبزها في الصباح الباكر، خيارات اللحم المشوي على الفحم في المساء، وتقديم عصائر الفواكه الطازجة، ويمكن أن تختتم وجبتك ببقلاوة وكنافة طازجة.

مأكولات المطعم


الإفطار في مطعم خيال جدة


ويقدم مطعم خيال جدة وجبات افطار من المأكولات العربية الأصيلة من الفول، البيض، أصناف الأومليت، كبدة، فطائر، أصناف الجبن والزيتون، أنواع الخبز، والمشروبات الطازجة، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية من الحمص، القشطة، والعسل.

وتتراوح الأسعار من 14 إلى 29 ريال سعودي.

وجبات مطعم خيال جدة


وجبات الغذاء والعشاء في مطعم خيال جدة

وتتنوع أطباق مطعم خيال جدة بين مشويات اللحوم والدواجن، الكباب، الشاورما، كما يضم أصناف السلطات من التبولة والفتوش، الفطائر المحشوة اللذيذة، المقبلات من المحاشي والشوربة، كما يتوجد خدمة السندويشات، الحلويات، والمشروبات الساخنة.

أقرأ أيضًا..

مطاعم فطور جدة.. الأمريكن والفرنساوي والكلاسيكي في انتظارك

أفضل مطاعم جدة الآسيوية والشرقية

أسعار مطعم خيال جدة


وتبدأ الأسعار من 14 إلى 196 ريال سعودي.

التواصل مع مطعم خيال جدة

العنوان:

طريق الامير سلطان، الزهراء، جدة 23522


الاتصال:

+96626629999


الموقع الإلكتروني:

https://www.khayalrest.com/?lang=ar –


صفحة الفيس بوك:

@khayalrest  · Middle Eastern Restaurant

جانب من المطعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!