دليلك

معارض جدة للسيارات.. تعرف على أفضل 4 معارض

تمتلك جدة عدد كبير من معارض السيارات التي تضم مجموعة من أشهر ماركات السيارات بمختلف الموديلات، الحديثة والمستعملة. ويبحث عدد كبير من الأفراد عن أفضل معارض جدة للسيارات، وبشكل عام يوجد في السعودية عدد كبير من أكبر الوكلاء المعتمدين لعدد من أفضل شركات تصنيع السيارات في العالم بأكمله. وفي هذه المقالة على موقع “ترحالك” سنعرض لكم أفضل 4 معارض للسيارات في جدة.

قد يهمك أيضاً: أفضل معارض جدة 2021

معارض جدة للسيارات

تضم المملكة العربية السعودية مجموعة من أكبر الوكلاء المعتمدين للسيارات، وهم موزعين حول مدن المملكة، ولعل جدة واحدة من أشهر المدن التي تمتلك عدد كبير من معارض السيارات، والتي لا تقتصر على السيارات الحديثة فقط، بل هناك بعضها يقدم السيارات المستعملة، والبعض الآخر يوفر أنظمة الدفع كاش أو بالتقسيط بمختلف أشكاله.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

أفضل 4 معارض جدة للسيارات

وقد أعدَّ لك موقع ترحالك اليوم قائمة تضم مجموعة من أفضل 4 معارض جدة للسيارات لتسهيل الأمر عليك، فإذا كنت تبحث عن معرض مناسب لشراء سيارتك فيمكنك إلقاء نظرة على تلك القائمة، حيث:

معرض أفضلية الخليج للسيارات

أحد أبرز معارض جدة للسيارات هو معرض أفضلية الخليج ، والذي هو الوكيل الحصري لماركة رينو للسيارات في المملكة العربية السعودية بأكملها، وستجد في المعرض مجموعة ممتازة من أفضل و أفخم سيارات رينو، كما أن معرض أفضلية الخليج  به طاقم عمل ودود وخدمة عملاء ممتازة.

العنوان

يمكنك الوصول لمعرض أفضيلة الخليج للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: البطحاء، الفيصلية، جدة – المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف

يمكنك التواصل مع معرض أفضيلة الخليج للسيارات في جدة من خلال رقم الهاتف التالي: +966122575965

مواعيد العمل

يعمل معرض أفضلية الخليج للسيارات طوال أيام الأسبوع من الثامنة والنصف صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، عدا أيام الجمعة فهو أجازة في المعرض.

قد يهمك أيضاً: معارض جدة للسيارات.. تعرف على أفضل 4 معارض

معرض محمد يوسف ناغي للسيارات

 عند الحديث عن أفضل معارض جدة للسيارات نجد أن معرض محمد يوسف ناغي يأتي في المقدمة، خاصة وأنه أحد المعارض التي تتمتع بسمعة طيبة وخدمة متميزة في جدة بأكملها، كما أنه يعمل في مجال السيارات منذ أكثر من 30 عاماً، ويُعَد ذلك المعرض هو الموزع الأفضل لسيارات هيونداي في جدة.

العنوان

يمكنك الوصول لمعرض محمد يوسف ناغي للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: طريق المدينة المنورة، حي البوادي، جدة – المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف

يمكنك التواصل مع معرض محمد يوسف ناغي للسيارات في جدة من خلال رقم الهاتف التالي: +966920028008

مواعيد العمل

يعمل معرض محمد يوسف ناغي للسيارات طوال أيام الأسبوع من الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثامنة مساءاً، عدا أيام الجمعة فهو اجازة في المعرض.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

معرض بدجت للسيارات

يُعَد معرض بدجت للسيارات في جدة أحد أشهر معارض السيارات في المملكة العربية السعودية، والذي يمتلك فروعاً في جميع أنحاء المملكة، ولكن يظل الفرع القاطن في جدة هو أفضلهم، ولعل ما يميز معرض بدجت للسيارات هو توفيره لكافة ماركات السيارات، مع إمكانية بيع وشراء السيارات المستعملة.

العنوان

يمكنك الوصول لمعرض بدجت للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: شارع الستين ، حي المروة ، جدة – المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف

يمكنك التواصل مع معرض بدجت للسيارات في جدة من خلال رقم الهاتف التالي: +966553921692

مواعيد العمل

يعمل معرض بدجت للسيارات طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً، عدا أيام الجمعة من الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساءاً، وهو من المعارض القليلة التي تعمل أيام الجمعة.

قد يهمك أيضاً: سوق البلد جدة.. تعرف على أشهر 7 مطاعم بالمنطقة

معرض المطيري للسيارات

أحد أكثر معارض السيارات شهرة في جدة هو معرض المطيري، خاصة وأنه يضم تشكيلة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعملة، كما أنه يتعامل أيضاً بنظام الدفع الفوري (الكاش) وكذلك نظام التقسيط، ويُعتبَر من المعارض الكبيرة في المملكة العربية السعودية بأكملها.

العنوان

يمكنك الوصول لمعرض المطيري للسيارات في جدة من خلال العنوان التالي: حي الجوهرة ، جدة – المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف

يمكنك التواصل مع معرض المطيري للسيارات في جدة من خلال رقم الهاتف التالي: +966545222221

مواعيد العمل

يعمل معرض المطيري للسيارات طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً، عدا أيام الجمعة فهو اجازة في المعرض.

أقرأ أيضًا: تعرَّف على أفضل معارض هيونداي جدة .. عروض مميزة 2021

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن جدة مول

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى