دليلكنرشح لك

أفضل معارض جدة 2021

يتسائل الكثير من الأشخاص عن أشهر وأفضل معارض جدة، والتي تتميز ببيع أحدث أنواع السيارات الجديدة، وكذلك أنواع السيارات المستعملة بأفضل جودة، حيث يتواجد في جميع أنحاء المملكة عدد كبير من معارض السيارات، وجئنا اليوم لنعرض من موقعنا “ترحالك” قائمة بأسماء وعناوين المعارض الموجودة في مدينة جدة.

أشهر وأفضل معارض جدة

أفضلية الخليج للسيارات – رينو

يتميز معرض أفضلية الخليج للسيارات بعرضه لتشكيلة من أفضل وأحدث سيارات رينو، فهو الوكيل الحصري لهذه النوعية من السيارات في السعودية، وقذ أخذ شهرة كبيرة في السنوات الماضية، فهو يعد من أشهر معارض سيارات جدة، لدى المعرض خدمة عملاء متميزة في التعامل مع المشتري وسرعة عملية البيع.

عنوان المعرض : السعودية، مدينة جدة.

رقم الهاتف : 0569548258.

معارض جدة 1
معارض جدة 1

محمد يوسف ناغي – هيونداي

معرض محمد يوسف ناغي للسيارات من أفضل معارض جدة للسيارات، والتي تمتلك سمعة طيبة في المدينة، بسبب عرضها لأحدث وأجود أنواع سيارات هيونداي، فهو يعمل في مجال بيع السيارات منذ عام 1989، وتطور كثيرًا وظل في توسع حتى عام 1994، وفي هذا الوقت ظهرت ناغي – هيونداي، ليصبح المعرض من أفضل المعارض الموزعة في جدة لسيارات هيونداي.

عنوان المعرض : السعودية، جدة.

رقم الهاتف : 0555881428.

بدجت للسيارات المستعملة

واحد من أرقى وأفخم معارض السيارات في جدة، وذلك لتميزه باحتوائه على عدد كبير من السيارات لمختلف العلامات التجارية المشهورة، بالإضافة إلى أنه لديه أكثر من فرع في المملكة، حيث يتواجد في جميع المدن تقريبًا.

عنوان المعرض : السعودية، جدة، حي السلامة.

رقم الهاتف : 920004124.

قد يهمك أيضا: معارض تقسيط سيارات بجدة 2021

قد يهمك أيضا: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

تحتوي هذه الشركة على سيارات مستعملة بمختلف الأنواع، وتتميز بتوفير العديد من العروض على بيع هذه السيارات تناسب كافة العملاء.

عنوان الشركة : السعودية، جدة.

رقم الهاتف : 0535599916.

عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

معرض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة من أشهر معارض السعودية الموجودة في جدة، ويثق فيه الكثير من العملاء، فهو يهتم ببيع الكثير من أنواع السيارات الجديدة والمستعملة.

عنوان المعرض : السعودية، جدة، الجوهرة.

رقم الهاتف : 8002444400.

معارض جدة 2
معارض جدة 2

معرض المطيري للسيارات

يُعرف كثيرًا هذا المعرض في مدينة جدة، ولديه أنواع مختلفة من السيارات الجديدة والمستعملة.

العنوان : السعودية، جدة.

رقم الهاتف : 0508034605.

معرض العوفي للسيارات

يُعد واحد من أفضل معارض جدة للسيارات، فهو مشابه تمامًا لمعرض بدجت للسيارات المستعملة، حيث يحتوي على تشكيلة متنوعة من أفضل السيارات الجديدة، ويقدم الكثير من طرازات العلامات التجارية الشهيرة المميزة.

عنوان المعرض : السعودية، جدة، المسرة.

رقم الهاتف : 0509630187.

شعلة جدة للسيارات

يتميز هذا المعرض بعرضه لأشهر علامة تجارية وهي تويوتا، كما يعرض الكثير من العلامات التجارية الأخرى لسيارات جديدة ومستعملة منتقاة بعناية، وما يميزه أكثر أن لديه خدمة عملاء جيدة توفر احتياجات العملاء بأسرع وقت ممكن.

عنوان المعرض : السعودية، جدة، المسرة.

رقم الهاتف : 0508458253.

معارض جدة 3
معارض جدة 3

معرض المعالي للسيارات

معرض المعالي للسيارات من المعارض المميزة في جدة، والتي نالت إعجاب الكثير من العملاء، فهو يعرض مجموعة من أفضل السيارات الجديدة والمستعملة التي ترضي كافة أذواق العملاء، ويتميز المعرض بخدمة عملائه الجيدة والتي تلبي احتياجات العملاء بسهولة وفي وقت سريع جدًا.

عنوان المعرض : السعودية، جدة.

رقم الهاتف : 0562852569.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع معارض جدة، وعرضنا لكم أشهر وأفضل معارض السيارات الموجودة في جدة، مع ذكر عنوان ورقم هاتف كل معرض، نأمل أن تكون هذه السطور قد أفادكتم ونالت إعجابكم.

قد يهمك أيضا: أفضل مطاعم جدة الأسيوية والشرقية

قد يهمك أيضا: كل ما تريد معرفته عن جدة مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!