دليلكنرشح لك

مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر.. إليك أهم 5 مواقع

مواقع التسوق عبر الأنترنت في مصر... إليك أبرز وأرخص 5 مواقع للتسوق
التسوق عبر الأنترنت

مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر من أشهر المواقع المعروفة في العالم، ففي ظل تطور الانترنت واستعماله بشكل يومي، بدأ الاعتماد عليه في القيام بعمليات البيع والشراء وتحقيق الراحة لمستخدمين هذه المواقع، فكل ما تحتاج إليه، وفي أي وقت تجده على أحد مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر.

فبدلًا من النزول وتقضية وقت كبير لشراء بعض الأغراض خاصة الأغراض التي نحتاجها بشكل يومي، نلجأ إلى مواقع التسوق عبر الانترنت التي توفر كل ما نحتاج إليه وبأسعار رخيصة، وأهم ما يميز هذه المواقع العروض والتخفيضات التي تزيد من تميزها وشهرة استخدامها بين الناس. وفي خلال السطور التالية سنعرفك على أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر.

اقرأ أيضًا: تعرَّف على أهم 4 مراكز التسوق في مدينة نصر

موقع جوميا مصر Jumia:

من أكبر مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر، ممتع وسهل الاستخدام، بدأ موقع جوميا عام 2012، بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة التي مازال يُقدمها حتى الآن بل وزاد من الخدمات التي يقدمها، وأصبح من أهم وأشهر مواقع التسوق في العالم ليس مصر فقط، فهو يقدم كل ما تحتاج إليه من خلال متجر واحد  وهذا ما يجعله من أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر. https://www.jumia.com.eg/ar/

يتم الدفع في موقع جوميا من خلال عدة طرق: الدفع عند الاستلام، أو الدفع عبر فيزا وماستر كارد، أو الدفع بالتقسيط أو استبدال نقاط أورانج أو الدفع عبر فوري.

موقع جوميا

الخدمات التي يقدمها موقع جوميا مصر:

يقدم خدماته مع كثير من العروض والأسعار المغرية والجذابة لعدد كبير من الناس، ويقدم عروض وتخفيضات تصل إلى 50٪ إذا كنت مشتري لأول مرة، وتوصيل السلع والمنتجات إلى المنازل بأسعار رخيصة جداً مقارنة بمواقع أخري.

خدمات البقالة:

يُمكنك شراء كل ما تحتاج إليه من سوبر ماركت جوميا المليء بالأكلات والأطعمة التي تحتاج إليها، والأطعمة المعلبة ومشروبات، وأطعمه للإفطار، ومستلزمات الغسيل وأدوات تنظيف المنزل.

خدمات الأزياء:

وفيها كل ما يخض الأزياء والموضة والملابس الحريمي تناسب جميع السيدات، وملابس رجالي وأطفال وحديثي الولادة وكل ذلك من أشهر وأرقي الماركات العالمية المعروفة منها ماركة Defacto/ Resered.

خدمات الصحة والجمال:

تتمتع بكل ما تحتاج إليه من عطور ومكياج وأدوات خاصة بالرعاية الصحية والعناية بالشعر والبشرة.

خدمات خاصة بالأطفال:

وفيها كل ما يحتاج إليه الطفل من حفاضات ومنتجات للعناية بالشعر والبشرة وألعاب ومنتجات السلامة والأمان.

خدمات الإلكترونيات:

وفيها كل ما يحتاج إليه أي شخص يرغب في شراء أجهزة موبايل أو كمبيوتر وكل ملحقاته أو لاب توب أو أجهزة فيديو وتلفزيون وكاميرات وغيرها من الأجهزة التي نستخدمها وتكون ذات ماركة معروفة وسعر مناسب.

  • مع توافر خدمات خاصة بالمنزل والمكتب والأجهزة الكهربائية ومستلزمات رياضية، وأدوات خاصة بالسيارات والموتوسيكلات.
  • وخدمات خاصة بالكتب وأفلام الموسيقي وأطعمة للحيوانات الأليفة وكل ما يستلزم للحدائق والأماكن المفتوحة.

موقع نون مصر:

من أشهر وأرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر، يتميز بأسعاره الرائعة الرخيصة وجودة المنتجات التي يقدمها لمستخدميه.

يعد واحد من مواقع التسوق عبر الانترنت التي بدأت حديثاً وانضمت مؤخراً إلى قائمة المواقع، ولكنه استطاع أن ينفرد ويحقق التميز والشهرة.

وأهم ما يميز موقع نون مصر عن المواقع الأخري إنه يتمتع بخدمة العميل التي تعمل علي مدار 24 ساعة والرد على أي استفسارات، ويتم الدفع عند الاستلام أو من خلال بطاقات الائتمان أو بالتقسيط. https://www.noon.com/egypt-ar/

موقع نون مصر

الخدمات التي يقدمها موقع نون مصر:

بالإضافة إلى كونه من أهم مواقع التسوق عبر الانترنت فإنه يتميز موقع نون مصر بخدمات رائعة وجذابة وذات سعر مناسب ورخيص في متناول اليد، فهو يوفر خدمات خاصة بالإلكترونيات والأزياء لكل الفئات والعطور ومكياج  وأدوات للعناية بالبشرة والشعر وكل ما يخص الأطفال من مستلزمات وألعاب، وكل ذلك بماركات عالية الجودة والشهرة منها: أبل، سامسونج، لوريال باريس.

اقرأ أيضًا: التسوق أونلاين في مصر .. تعرف على أشهر 5 مواقع

موقع مودانيسا:

من أبرز مواقع التسوق عبر الانترنت التي توفر كل ما يحتاج إليه النساء المحجبات التي تريد أزياء راقية وبأسعار رخيصة ومغرية، ومن أشهر الماركات العالمية، وهو موقع تركي ولكنه استخدم بشكل كبير في مصر، نظراً لمحبة المصريين للبس التركي والخامات التركية النظيفة، ذات تصاميم وأشكال جديدة وتعجب كل من يراها. https://www.modanisa.com/en/?refs=source&ref=5010&utm_source=Affiliate&utm_medium=Reklam_Action_Global&utm_campaign=MENA

موقع مودانيسا

الخدمات التي يقدمها موقع مودانيسا:

وكما عرفنا في السابق أن موقع مودانيسا خاص بملابس المحجبات فهو يهتم بتقديم كل ما يحتاج إليه المحجبات من أزياء من ملابس وفساتين وأحذية وشنط وأكسسورات ومتاح أيضًا ملابس خاصة بالنوم مثل البيجامات وغيرها من الملابس الأخرى، ويتم الدفع فيه عن طريق بطاقة الائتمان أو عند الاستلام أو من خلال باي بال، وأهم ما يجعل موقع مودانيسا متميز عمن غيره أن سعر القطعة يكون شامل القيمة المضافة والرسوم الجمركية فلا يكون هناك حاجة لدفع رسوم عند الاستلام.

موقع جملون:

إذا كنت من محبي وعشاق الكتب فهذا هو الموقع الأنسب لك موقع جملون يعد من أبرز مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر، بدأ عام 2012 من الأردن، يتميز الموقع بوجود كتب في كل المجالات والتخصصات ووجود كتب خاصة بالأطفال، فهو يتمتع بأكثر من 10 مليون كتاب، يتميز بالتنوع فهناك كتب باللغة الإنجليزية واللغة العربية. https://smarturl.it/ku8edo

الخدمات التي يقدمها موقع جملون:

ويتميز بأسعار رخيصة وممتازة ويتم الدفع عند الاستلام داخل مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، ففي موقع جملون ستجد كل ما تبحث عنه من كتب، فإذا كنت تريد تنمية مهاراتك في القراءة وقراءة الكتب التراثية والتاريخية وكتب القانون والطب والإعلام والعلوم الطبيعية وغيرها وقراءة الروايات لتسلية الوقت ففي جملون ستجد كل ما تريد.

موقع جملون

اقرأ أيضًا: أفضل المولات في مصر الجديدة .. 4 مراكز تسوق شهيرة في مصر الجديدة

موقع امازون Amazon:

من أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت الأمريكية ولكن لها شهرة واسعة واستخدام كبير في مصر والوطن العربي، يعرف باسم آخر تجاري وهو اسم سوق كوم مصر، متميز بأسعار رخيصة وبسيطة فهو واحد من الأسواق العالمية التي توفر كل الخدمات التي نحتاج إليها وبجودة عالية.

https://www.amazon.sa/ref=as_li_ss_tl?ie=UTF8&tag=&linkCode=sl2&tag=couponatact0a-21&linkId=569e2b5a11470f031bde533f97e46b9a

موقع امازون

الخدمات التي يقدمها موقع امازون:

يتميز موقع امازون بخدمات عديدة ومتنوعة فهو يتكون من أقسام كثيرة منها أقسام خاصة بالأدوات المنزلية والإلكترونيات والأجهزة والكمبيوترات وكل ما له علاقة بها والهواتف المحمولة وقسم الملابس والمجوهرات والعطور والمكياج والأغذية والمشروبات وبأسعار مغرية تنافس الأسعار في السوق الخارجي.

وفي ختام المقال عزيزي القارئ شارك معنا تجربتك لأحد هذه المواقع وأحكي لنا عن أفضل موقع قمت باستخدامه في شراء احتياجاتك.

تسوق عبر الإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!