السفاري والتخييم

إليك أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان 2021

مع دخول موسم التخييم ورحلات السفاري بدأ عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان، خاصة وأن سلطنة عمان واحدة من أفضل الوجهات التي يمكنك التخييم بها، حيث تمتلك سلطنة عمان مجموعة كبيرة من أماكن التخييم المميزة والساحرة، والتي ستجعلك تقتضي تجربة لا مثيل لها في أحضان الطبيعة المذهلة، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان مع توضيح أهم شروط التخييم هناك.

قد يهمك أيضاً: شاطئ القرم في عمان.. وأشهر 5 معالم سياحية قريبة منه

أهم شروط التخييم في سلطنة عمان

إليك أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان 2021
شروط التخييم في عمان

قبل الحديث عن أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان وعرض كافة التفاصيل المتعلقة بها، سنحتاج أولاً للتعرف على أهم شروط التخييم في سلطنة عمان، حيث تضع سلطنة عمان مجموعة من الشروط الخاصة برحلات التخييم والتي يجب على الأفراد الالتزام بها، وفيما يلي أهم شروط التخييم في سلطنة عمان:

  • عند نصب الخيم يجب ترك مسافة حوالي 200 متراً على الأقل بين كل مخيم والآخر.
  • ضرورة توفير المسافرين لشنطة أدوات الإسعافات الأولية.
  • وجود شخص مع المسافرين قادر على التعامل مع الحالات الطارئة والإصابات.
  • يجب على المسافرين التخلص من القمامة بالطرق التي تحافظ على البيئة.
  • استخدام مواد سهلة التركيب والفك وآمنة عن التخييم.
  • الإلتزام بشروط ومتطلبات مكان التخييم المختار.
  • غير مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو الأسلحة في أماكن التخييم.

قد يهمك أيضاً: أدوات التخييم.. تعرف على أهم 5 أدوات ضرورية لرحلتك

أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان

بعد أن تعرَّفنا على أهم شروط التخييم في سلطنة عمان، سننتقل الآن لعرض أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان، والتي يمكنك من خلالها أن تحصل على تجربة تخييم مميزة بأفضل الأسعار، وإليك 3 من أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان:

شركة رحلات عمان للتخييم

إليك أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان 2021
شركة رحلات عمان للتخييم

تأتي شركة رحلات عمان للتخييم على رأس قائمتنا اليوم ضمن أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان، حيث أنها تقدم أفضل عروض رحلات التخييم، كما أنها توفر باقات متنوعة من رحلات التخييم في مختلف أنحاء سلطنة عمان.

وتُعَد شركة رحلات عمان للتخييم واحدة من أشهر الشركات السياحية العمانية المتخصصة في تنظيم رحلات التخييم، وتوفر عدداً كبيراً من العروض المختلفة والتي تبدأ من يوم إلى أسبوع كامل وسط الصحراء في المعسكرات وسط الكثبان الرملية.

كما توفر شركة رحلات عمان للتخييم إمكانية حجز ليلة لتقضيها مع العائلات البدوية وتعيش حياتهم وتخرج من صخب المدينة وضجيجها، وتستمتع بالأجواء البدوية هناك، بجانب إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة وأهمها:

إليك أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان 2021
رحلات التخييم في شركة رحلات عمان للتخييم
  • عبور الصحراء إلى البحر العربي.
  • ركوب الدراجات النارية وسط الرمال.
  • تسلق الجبال.
  • جولات صحراوية.
  • ركوب الجمال.

مواعيد العمل

أما عن مواعيد العمل في شركة رحلات عمان للتخييم، فهي تعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءاً، عدا أيام الجمعة، فهي عطلة رسمية في الشركة.

التواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة رحلات عمان للتخييم والاستفسار عن الأسعار والعروض وكذلك الحجز من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +96895544749
  • البريد الإلكتروني: desertwonders1oman@gmail.com

عنوان الشركة

كما يمكنك زيارة مقر شركة رحلات عمان للتخييم  بنفسك والاستفسار عن العروض والأسعار والحجز من هناك مباشرة، وتقع شركة رحلات عمان للتخييم في المنطقة الشرقية، الجانب الشرقي تحديداً، في سلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً: إليك عروض مكاتب السفر والسياحة في عمان

شركة المعمري للسياحة والتخييم

ثاني أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان في قائمتنا اليوم هي شركة المعمري للسياحة والتخييم، وهي على رأس أشهر شركات السياحة والتخييم في عمان بأكملها، والتي تقدم أفضل الرحلات السياحية وجولات التخييم في صحاري عمان.

وقد تم تأسيس الشركة في عام 2014 ويوجد بها فريق متكامل ومتخصص في مجال السياحة وتنظيم رحلات التخييم لأكثر من 20 عاماً، ذلك بجانب توفيرها لعروض تخيمية مذهلة بأسعار تبدأ من 100 ريالاً عمانياً.

كما تنظم شركة المعمري للسياحة والتخييم جولات تخييم تساعدك في التعرف لى التنوع الجغرافي والبيئي وكذلك التاريخي الذي تتمتع به سلطنة عمان، كما أنها توفر لك إمكانية تأجير سيارات الدفع الرباعي للاستمتاع برحلتك وسط الصحراء.

مواعيد العمل

أما عن مواعيد العمل في شركة المعمري للسياحة والتخييم، فهي تعمل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءاً، عدا أيام الجمعة، فهي عطلة رسمية في الشركة.

التواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة المعمري للسياحة والتخييم والاستفسار عن الأسعار والعروض وكذلك الحجز من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +96899471007
  • البريد الإلكتروني:almaamaritours@outlook.com
  • الموقع الإلكتروني: من هنا
  • الواتساب: +96897019931
  • الانستجرام: almaamaritours
  • الفيسبوك: @almaamaritours
  • تويتر: @ALMAAMARI_TOURS

عنوان الشركة

كما يمكنك زيارة مقر شركة المعمري للسياحة والتخييم بنفسك والاستفسار عن العروض والأسعار والحجز من هناك مباشرة، وتقع شركة المعمري للسياحة والتخييم في منطقة مابيلا الصناعية بالقرب من محطة بترول المها طريق 1003 – سلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً: أماكن رحلات في عمان

شركة مغامرات القمة Top Adventure لرحلات التخييم

ثالث أفضل شركات التخييم في سلطنة عمان هي شركة مغامرات القمة Top Adventure لرحلات التخييم، والتي توفر لك باقة من أفضل رحلات التخييم في مختلف الأماكن الصحراوية بسلطنة عمان.

وهي واحدة من الشركات الشبابية التي تمتلك فريق قوي ينظم أجمل رحلات التخييم والسفاري، كما أن الرحلات تتضمن العديد من الأنشطة، مثل ركوب الجمال، جولات بسيارات الدفع الرباعي على الكثبان الرملية، تسلق الجبال، وحفلا الشواء وغيرها من الأنشطة الأخرى المميزة.

كما أن أسعار عروض شركة مغامرات القمة Top Adventure لرحلات التخييم مميزة ومتكاملة، فهي تشمل الوجبات طوال اليوم، فكل ما ستحتاجه هو أن تحضر معك أدوات التخييم الخاصة بك فحسب وحجز الرحلة المناسبة لك من خلالهم.

مواعيد العمل

أما عن مواعيد العمل في شركة مغامرات القمة Top Adventure لرحلات التخييم، فهي تعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً، عدا أيام الجمعة، فهي عطلة رسمية في الشركة.

التواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة مغامرات القمة Top Adventure لرحلات التخييم والاستفسار عن الأسعار والعروض وكذلك الحجز من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +96899016659
  • الانستجرام: @ top_adventure1

عنوان الشركة

كما يمكنك زيارة مقر شركة مغامرات القمة Top Adventure لرحلات التخييم بنفسك والاستفسار عن العروض والأسعار والحجز من هناك مباشرة، وتقع شركة مغامرات القمة Top Adventure لرحلات التخييم في شارع ابن الفتى، منطقة الرونق – سلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن شاطئ قنتب مسقط.. أجمل شواطئ عمان

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى