سياحة

أكثر المناطق السياحية في نيويورك شهرة تعرف عليها الآن

أكثر المناطق السياحية في نيويورك سهرة يبحث عنها المسافرون العرب لتحقيق حلم السياحة الترفيهية في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في ولاية نيويورك التي تعتبر من أكبر الولايات وأكثرها كثافة سكانية، كما تضم الكثير من المعالم السياحية والمتاحف والأماكن الجذابة التي يتطلع الكثير من الناس لزيارتها ومعرفة معلومات كثيرة عنها بالرغم من ارتفاع تكلفة السياحة في نيويورك، وعبر التقرير التالي من ترحالك سيتم التعرف أكثر عليها من خلال عرض أشهر المعالم الأثرية في نيويورك وأكثر المناطق السياحية لتجربتها أثناء تواجدك هناك.

أكثر المناطق السياحية في نيويورك

اقرأ أيضًا: كم سعر فيزا اميركا من مصر؟ وما هي المستندات المطلوبة وكيف تحدد المقابلة

أكثر المناطق السياحية في نيويورك

تضم نيويورك الكثير من الأماكن والمعالم السياحية، والتي ستحب حتماً أن تزورها أثناء تواجدك هناك، لذا إذا كنت تمتلك برنامج سياحي في نيويورك فننصحك بإضافة تلك المعالم أو بعضها إلى جدول المناطق السياحية لتزورها:

تمثال الحرية

إذا سألت أي شخص بماذا تشتهر نيويورك سيجيبك بالطبع على هذا المعلم الشهير، حيث أنه من أبرز المعالم الشهيرة في نيويورك ويعتبر من المزارات الشهيرة التي يحرص السائحون على زيارته.

يعود تاريخ التمثال لعام 1886 م، حيث أهدته فرنسا للولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة مرور 100 سنة على الثورة الأمريكية، بهدف تدعيم العلاقات بين الدولتين وهو من أروع اماكن سياحية في نيويورك بالليل لتزورها.

موقع النصب التذكاري مباشرة على خليج نيويورك ويبلغ ارتفاعه حوالي 93 متر، وهو يعبر عن الفكر الليبرالي الحر، وهو من أهم معالم المدينة وقد أضافته اليونسكو للائحة المواقع التراثية العالمية.

حديقة حيوانات برونكس

من أكبر حدائق الحيوان على مستوى العالم، حيث تقع على حوالي 265 فدان، ويوجد بها ما يزيد عن 4000 حيوان من أكثر من 650 فصيلة مختلفة وهي من أفضل أماكن سياحية في نيويورك للاطفال والعائلات بشكل عام.

تضم الحديقة الكثير من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، وهي مقسمة حسب فصائل الحيوانات بين أليفة ومفترسة، كما يوجد بها قسم مخصص للطيور وآخر للزواحف.

أكثر المناطق السياحية في نيويورك جسر بروكلين

يعتبر هذا الجسر من  أكثر المناطق السياحية في نيويورك شهرة، فهو جسر معلق من أقدم الجسور الأمريكية. يربط بين مانهاتن وبروكلين، ويتميز بالطراز المعماري المميز والفريد على النسق القوطي الأوروبي.

منصة توب أوف ذي روك

من أشهر منصات المراقبة التي تمنحك فرصة الإطلالة البانورامية على مدينة نيويورك بالكامل. من خلاله يمكنك رؤية ناطحات السحاب والتقاط الصور التذكارية من هذا المكان الرائع، وهو أحد أكثر مواقع السياحة في نيويورك المسافرون العرب يفضلونها.

مبنى امباير ستيت

ليس مجرد مبنى تقليدي ولكنها أطول ناطحة سحاب في نيويورك، ذلك لأن ارتفاعه حوالي 1250 قدم ويضم 102 دور. المبنى المرتفع يوجد به 72 مصعد سريع، وهو من أكثر معالم المدينة جذبًا للزوار، حيث يصل عدد الزائرين إلى 3.8 مليون زائر في السنة. كما أنه مركز كبير للأعمال يوجد به 1000 مكتب، ورغم أنه مكان حيوي، إلا أنه يوفر الهدوء للعمل في بيئة راقية.

وجهات السياحة في نيويورك المسافرون العرب

البحث مستمر عن أكثر المناطق السياحية في نيويورك، خاصة بالنسبة إلى وجهات السياحة في نيويورك المسافرون العرب، والتي من ضمنها الآتي:

تايمز سكوير أكثر المناطق السياحية في نيويورك

من أشهر ميادين نيويورك ويطلق عليه لقب قلب العالم ومركز الأرض، فهو ملتقى زوار وسكان المدينة الأمريكية الجذابة. يوجد بالميدان الكثير من أماكن الترفيه خاصة المسارح والمطاعم والكافيهات والكثير من اللوحات الإعلانية الضخمة والمباني العملاقة، كما يوجد مراكز كثيرة للتسوق. يأتي لزيارة الميدان أكثر من 50 مليون سائح كل عام بسبب شهرته وتوفر الكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة.

مركز التجارة العالمي

مبنى ضخم يقصده ملايين السائحين كل عام، يضم الكثير من التفاصيل الجذابة، بداية من المصعد الذي يعرض للزائر تاريخ المدينة على مدار 500 سنة في 60 ثانية.

ومن المصعد يمكن الذهاب إلى منصة المراقبة سكاي بود بزاوية 360 درجة، ومنها يمكن الاطلاع على كافة معالم نيويورك من الدور الـ 100، لترى ناطحات السحاب في مشهد بانورامي رائع.

ويضم المبني “سكاي بورتال” حيث يمكن للزوار الوقوف على قاعدة من الزجاج ومتابعة شوارع نيويورك من ارتفاع 14 قدم، مع التقاط الصور المميزة عبر الزجاج.

المبنى أيضًا يوجد بع الكثير من المطاعم والمقاهي الفخمة التي توفر جلسات مميزة تطل على ناطحات السحاب.

اقرأ أيضًا: أفضل مناطق الجذب السياحي في شيكاغو .. اكتشف أشهر 10 مطاعم حلال

أكثر المناطق السياحية في نيويورك

السياحة في نيويورك

البحث عن أكثر المناطق السياحية في نيويورك مستمر، حيث أن معالم المدينة الأمريكية الشهيرة لا تنتهي، ويضاف لما سبق ذكره ما يلي:

  • حديقة ذا هاي لاين: حديقة مميزة تأسست سنة 2009، تتميز بالجمال وتضم أشجار ونباتات مميزة وبها جسر حديدي طويل.
  • سنترال بارك: من الأماكن الترفيهية المميزة وتصل مساحتها إلى 3.4 كيلو متر، بها أماكن خاصة بالجري والمشي ولعب الكرة وركوب الدراجات، بالإضافة لركوب القوارب بالبحيرة والحصول على نزهة لطيفة مع العائلة.
  • تشيلسي ماركت: من أشهر المراكز التجارية للتسوق في نيويورك، تأسس سنة 1997، ويوجد به ممرات طويلة بها الكثير من البضائع إلى جانب المطاعم والمقاهي.
  • مركز روكفلر: لا يفوتك التسوق من هذا المركز التجاري الكبير، خاصة أنه يضم الكثير من مرافق الترفيه ومناطق التزلج ومتاجر الماركات العالمية.

ما تكلفة السياحة في نيويورك؟
بعض أن عرضنا لك أكثر المناطق السياحية في نيويورك شهرة وإقبالاً لعلك ترغب في معرفة تكلفة السياحة في نيويورك تحديداً لتجهز ميزانيتك قبل التوجه إلى هناك. وبشكل عام، تُعَد تكلفة السياحة في نيويورك مرتفعة نوعاً ما.

فبالرغم من أن التكاليف تختلف حسب عدد الأفراد وأيام الإقامة والمناطق التي يودون زيارتها وطبيعة المعيشة هناك أثناء السياحة إلا أنها في المجمل ستجدها باهظة بشكل ملحوظ. والسبب في ارتفاع تكلفة السياحة في نيويورك هو أنها من أشهر المدن الموجودة هناك. وفيما يلي سنوضح لك متوسط تكلفة السياحة في نيويورك:

  • تكاليف الإقامة هناك تبدأ من 58$ وحتى 478$ بالفنادق الفاخرة.
  • تكاليف تناول الطعام هناك تبدأ من 18$ وتصل إلى 40$ بالمطاعم.
  • تكلفة فيزا أمريكا تتكلف حوالي 185$.

وفي المتوسط، يمكن أن تكلف السياحة في نيويورك لمدة أسبوع للفرد الواحد، إقامة للميزانيات المحدودة، حوالي 968$. أما بالنسبة لأصحاب الميزانيات الكبيرة الذين يرغبون في إقامة فاخرة فيمكن أن يتكلف الفرد الوحاد هناك لمدة أسبوع والي 5600$.

اقرأ أيضًا: احسن أماكن سياحية في شيكاغو وأهم معالم شارع العرب وفلسطين الصغيرة

قدم لكم ترحالك بعض المعلومات عن أكثر المناطق السياحية في نيويورك والإشارة لأفضلها وأكثرها شهرة، لا يفوتك زيارتها عند الذهاب لهذه المدينة الأمريكية الساحرة بداية من مراكز التسوق مروراً بالحدائق والأماكن التراثية وحتى تمثال الحرية، تابعوا ترحالك دائمًا ليصلك كل ما هو جديد ومميز عن السياحة حول العالم.

اهم ما تشتهر به نيويورك؟

تشتهر نيويورك بكونها المدينة الصاخبة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك الوجهات المميزة التي يمكنك أن تزورها أثناء تواجدك هناك ومنها: ‪حديقة سنترال بارك‬. ‪النصب التذكاري لذكرى 11 سبتمبر‬. ‪متحف المتروبوليتان للفنون‬. ‪حديقة هاى لاين‬. ‪مسرح برودواي‬.

هل نيويورك تستحق الزيارة؟

بالطبع تستحق الزيارة وهذا لأنها تضم مجموعة من المعالم السياحية والأثرية الأشهر في العالم، ويمكنك هناك الاستمتاع باستكشاف معالهما والمتاحف المميزة الوجهات السياحية الممتعة والتي ستبهرك حتماً.

ما هو المعلم السياحي الأكثر شهرة في مدينة نيويورك؟

إن تمثال الحرية هو أكثر معالم مدينة نيويورك شهرة، لذا ستجده في مقدمة أي برنامج سياحي في نيويورك للزائرين.

ولاء عبد الرحمن

Recent Posts

أسواق الكويت التراثية .. هنا ينبض قلب المدينة

أسواق الكويت التراثية تتمتع بطابع خاص في المدينة الخليجية المميزة وسكانها، ولأن ما يتبقي دائما…

3 أسابيع ago

المناطق السياحية بالأردن .. هنا ستجد لكل داء دواء من خيرات الطبيعة

حمامات ماعين والبحر الميت والحمة الأردنية.. من أشهر المناطق السياحية بالأردن التي تبهرك بجمالها وبطبيعتها…

3 أسابيع ago

هل علي بابا له فرع في مصر؟ وكيف يمكن تجنب طرق النصب والاحتيال؟

هل علي بابا له فرع في مصر؟ السؤال الذي يهم المستورد المصري وكل من يرغب…

شهر واحد ago

ما هي عيوب موقع علي بابا؟ وما هي طرق الشحن المتاحة وتكلفتها؟

ما هي عيوب موقع علي بابا؟ حيث توجد بعض السلبيات التي تواجه المشتريين رغم أنه…

شهر واحد ago

شراء قطعة واحدة من علي بابا .. تعرف على خطوات التسجيل والطلب مع ترحالك

شراء قطعة واحدة من علي بابا هو هدف الكثير من الناس الذين يرغبون في الاستفادة…

شهر واحد ago

رخصة القيادة الدولية وكيفية إصدارها ومكاتب الحصول عليها بالمملكة

يتساءل الكثير من الأشخاص حول كيفية إصدار رخصة القيادة الدولية ؟ لذلك يقدم موقع تريب…

شهر واحد ago