تسوق

مراكز التسوق في مدينة نصر؛ نرشح لك 4 من أشهر مولات مدينة نصر

مراكز التسوق في مدينة نصر، تُعتبر مدينة نصر امتدادًا لحي مصر الجديدة في محافظة القاهرة المصرية، وتلك المنطقة هي واحدة من المراكز الراقية، والتي تقترب من وسط القاهرة، كما أن النشاط التجاري بها مزدهر للغاية، وذلك يعود إلى كثرة الأسواق فيها. حيث تتعدد مولات مدينة نصر التي يمكنك زيارتها، والتي يتوجه إليه سكان المنطقة والزوار من جميع أنحاء القاهرة كذلك خاصة وأن بعض مولات مدينه نصر يوجد به ارخص محلات ملابس في مدينة نصر. وفي هذه المقالة على ترحالك سوف نعرض لك أهم مراكز التسوق في مدينة نصر، ونرشح لك افضل مول في مدينة نصر لتجربة تسوق مثالية.

التسوق في مدينة نصر

يزدهر النشاط التجاري في مدينة نصر بشكل ملحوظ، وذلك يعود في الأساس لكثرة المراكز التجارية كالمولات والهايبر ماركت المُتاح بالمنطقة، كما أن هناك أسواق خاصة بالسيارات أيضاً.

وأحد أسباب ازدهار الأنشطة التجارية في مدينة نصر هو سهولة الوصول لتلك المدينة، وتعدد المستويات الاجتماعية بها حيث يوجد بها مناطق شعبية، ومناطق متوسطة، ومناطق فوق متوسطة، ومناطق فاخرة.

كما أنه تتعدد مراكز التسوق فر مدينة نصر، والتي تضم العديد من مولات القاهرة مدينة نصر، أما عن كيفية الوصول لمدينة نصر، فهناك أكثر من وسيلة تيسر الوصول لتلك المدينة بسرعة، وأبرزهم:

  • الطريق الدائري.
  • طريق النصر.
  • محور الشهيد.
  • مترو الأنفاق من خلال محطتي الإستاد وأرض المعارض.

أقرأ أيضًا: سياحة التسوق في مصر؛ تعرف على أفضل 5 أسواق

أهم مراكز التسوق في مدينة نصر

إذا كنت تخطط لزيارة مدينة مصر أو أنت فعلاً أحد قاطني تلك المنطقة وترغب في تجربة تسوق مميزة بأسعار مناسبة فإليك بعض أهم مراكز التسوق هناك والتي تتضمن عدد من أشهر مولات في مدينة نصر:

جنينه مول

مراكز التسوق في مدينة نصر
مول

أحد أبرز مراكز التسوق في مدينة نصر هو جنينة مول، والذي يُوجَد بها عدد كبير من المحلات التجارية المختلفة، والتي توفر مختلف المنتجات والاحتياجات.

فهناك المحلات المتخصصة في عرض الأزياء النسائية والرجالية، فضلاً عن محلات ملابس الأطفال والألعاب، بالإضافة لعدد من محلات الأثاث والهدايا والعطور.

كما أن جنينة مول به سلسلة من المطاعم وصالة تزلج والجدير بالذكر أنه يضم  ارخص محلات ملابس في مدينة نصر يمكنك التسوق منها بأسعار زهيدة.

ويُعتبَر جنينة مول واحداً من أكبر المولات الموجودة في القاهرة، فهو يحتل المركز الثاني مباشرة بعد مجمع سيتي ستار، ويقع جنينة مول في شارع البطراوي المتفرع من شارع عباس العقاد في مدينة نصر

سيتي ستارز

سيتي ستار هو أكبر مراكز التسوق في مدينة نصر بل في القاهرة بأكملها، فهو الواجهة المُثلى لعشاق التسوق والترفيه أيضاً، بل أن بعد الأشخاص يقصدونه في الأساس للتنزه وليس التسوق فحسب.

ويتضمن سيتي ستار مول به مجموعة كبيرة من مختلف المحلات التجارية التي تقدم مختلف المنتجات والماركات، المول مُقسَّم إلى 5 طوابق تتوزع المحلات التجارية بها.

كما يوجد في سيتي ستار مول أماكن للترفيه والتنزه، فضلاً عن المطاعم المتعددة التي تقدم مختلف الوجبات اللذيذة، كما يضم المول أيضاً صالات سينيمائية، وصالات لعب للأطفال والكبار لذا فهو افضل مول في مدينة نصر

ويقع سيتي ستار مول في منطقة مدينة نصر، تحديداً بالمنطقة السادسة 3 شارع مكرم عبيد، فإذا كنت تبحث عن أفضل مراكز للتسوق في مدينة نصر، فحتماً ستجد ما تبحث عنه في سيتي ستار مول.

أقرأ أيضًا: أفضل المولات في مصر الجديدة: 4 مراكز تسوق شهيرة في مصر الجديدة

شارع عباس العقاد في مدينة نصر

مراكز التسوق في مدينة نصر
مولات

يُعَد شارع عباس العقاد أحد أبرز الشوارع التجارية في مدينة نصر، كما أنه بؤرة للعديد من مراكز التسوق المتنوعة، محلات الملابس، الأثاث، الأحذية، فضلاً عن توافر مجموعة كبيرة من المطاعم المشهورة والكافيهات المميزة.

وتقع الحديقة الدولية في شارع عباس العقاد، وهي أيضاً أكثر ما تميز تلك المنطقة بجوار المراكز التجارية الموجودة بها، ويتقاطع عباس العقاد مع شارع مصطفى النحاس وذاكر حسين ويوجد به أكثر من مول في مدينة نصر.

شارع مكرم عبيد في مدينة نصر

مراكز التسوق في مدينة نصر
مركز تجاري

أحد الشوارع الرئيسية في مدينة نصر هو شارع مكرم عبيد، وهو أيضاً واحد من مراكز التسوق الشهيرة في مدينة نصر، حيث يحتوي على العديد من معارض السيراميك وأطقم الحمامات، و محلات الأثاث.

إلى جانب احتواءه على أبرز مراكز التسوق في مدينة نصر حيث أنه به مول في مدينه نصر كمول سيتي ستار، وأكثر ما يميز شارع مكرم عبيد هو احتواءه على حديقة الطفل.

أقرأ أيضًا: مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر.. إليك أهم 5 مواقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى