دينية

تعرَّف على حملات العمرة في سلطنة عمان 2023 وأسعارها

يبحث الكثيرون تلك الفترة عن أحدث حملات العمرة في سلطنة عمان 2023، خاصة وأننا في هذه الفترة مقبلين على شهر رمضان المبارك، وتكثر تلك الأيام رحلات عمرة رجب وشعبان، ويسعى عدد كبير من الأفراد لأداء مناسك العمرة في تلك الشهور المباركة. وقد بدأ الإعلان عن حملات العمرة في جميع الدول لتلبية رغبات الأفراد الراغبين في أداء المناسك الدينية في تلك الأشهر الفاضلة، ومؤخراً ظهرت حملات العمرة في سلطنة عمان 2022. وفي هذه المقالة على موقع ترحالك أعددنا لكم قائمة تتضمن أحدث عروض حملات العمرة في سلطنة عمان 2023 بالأسعار والتفاصيل.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على سعر تأشيرة العمرة 2023

حملات العمرة في سلطنة عمان 2023

حملات العمرة في سلطنة عمان 2023
حملات العمرة

إن حملات العمرة في سلطنة عمان هي أكثر الأشياء طلباً تلك الفترة، خاصة في تلك الشهور المباركة، حيث يسعى الأفراد لأداء مناسك العمرة والفوز بثوابها العظيم في تلك الشهور.

كما أن حملات العمرة في سلطنة عمان 2023 هي عروض عمرة تكون بأسعار مخفضة تطلقها بعد الجمعيات الخيرية أو الشركات السياحية لتناسب الأفراد منخفضي ومتوسطي الدخل وتمكنهم من أداء العمرة بتكلفة مناسبة لهم.

شروط ومتطلبات حملات العمرة في سلطنة عمان 2023

حملات العمرة في سلطنة عمان 2023
شروط ومتطلبات حملات العمرة

هناك مجموعة من الشروط والمتطلبات الأساسية التي يحتاج الأفراد إلى الاستيفاء بها وتوفيرها كاملة حتى يتمكنوا من السفر إلى المملكة وإتمام مناسبك العمرة، ووفيما يلي أهم الشروط والمتطلبات للحجز في حملات العمرة في سلطنة عمان 2023:

  • جواز سفر ساري وصالح للمسافر لمدة لا تقل عن 6 شهور.
  • تلقي المسافر الجرعات الكاملة من لقاح كورونا.
  • توفير نسخة من شهادة تطعيم فيروس كورونا.

كما أنه وفقاً لآخر التحديثات بشأن تأشيرة العمرة، فقد سمحت المملكة العربية السعودية لجميع القادمين إليها بأي نوع تأشيرة من إمكانية أداء مناسبك العمرة بها.

أي أنه أصبح بإمكان المسافرين من عمان والقادمين إلى السعودية أداء العمرة في المملكة العربية السعودية لموسم 1444هـ دون الحاجة لوجود تأشيرة العمرة، ولكن بشرط وجود أي تأشيرة أخرى تسمح له بدخول السعودية.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن تأشيرة العمرة الإلكترونية 2023

عروض حملات العمرة في سلطنة عمان 2023

أعدَّ لكم فريق ترحالك قائمة تتضمن أفضل عروض حملات العمرة في سلطنة عمان 2022 التي تم الإعلان عنها مؤخراً استعداداً لشهور رجب وشعبان ورمضان، وفيما يلي تفاصيل حملات العمرة في سلطنة عمان 2022 وأسعارها:

حملة مشاعر طيبة

حملات العمرة في سلطنة عمان 2023
حملة مشاعر طيبة

أول عروض حملات العمرة في سلطنة عمان 2023 في قائمتنا اليوم هو العرض الذي تقدمه حملة مشاعر طيبة في مسقط، وهي رحلة عمرة لمدة 4 أيام ، مع السفر في حافلة مريحة مكيفة.

سعر حملة العمرة

أما عن سعر حملة مشاعر طيبة فهي 100 ريالاً سعودياً للفرد بالحافلة كما تقديم حملة مشاعر طيبة خصومات خاصة للطلاب والباحثين عن عمل، والسعر يشمل الانتقالات الداخلية والإقامة والفندق.

التواصل والحجز

يمكن التواصل والحجر في حملات العمرة في سلطنة عمان 2022 التي توفرها حملة مشاعر طيبة من خلال الاتصال بهم على أرقام هواتفهم التالية:

  • طلال الرحبي: 93230353.
  • هلال الرحبي: 95578808.

حملة ناصر بن حميد بن علي العامري

حملات العمرة في سلطنة عمان 2023
حملة العامري

ثاني حملات العمرة في سلطنة عمان 2023 في قائمتنا اليوم هي حملة ناصر بن علي العامر، وهي تابعة لشركة بركات المشاعر للحج والعمرة، وتقدم رحلة عمرة مميزة عن طريق البر بأسعار مميزة وأماكن إقامة فاخرة.

سعر حملة العمرة

أما عن سعر حملة العمرة التي تقدمها فهي 80 ريالاً سعودياً للفرد.

التواصل والحجز في حملة العمرة

يمكن التواصل والحجر في حملات العمرة في سلطنة عمان 2023 التي توفرها حملة ناصر بن حميد بن علي العامري من خلال الاتصال بهم على أرقام هواتفهم التالية:

  • ناصر حميد العامري: 99343298.
  • علي العامري: 98388893.
  • نبهات العامري: 91166369.

قد يهمك أيضاً: تلقي لقاح كورونا شرط لأداء العمرة

حملة البراق للحج والعمرة

رابع حملات العمرة في سلطنة عمان 2023 في قائمتنا اليوم هي حملة البراق للحج والعمرة والمتخصصة في تنظيم رحلات العمرة والحج الفاخرة، وهي توفر إقامة في فنادق فاخرة مع توفير إقامة مريحة بالقرب من الحرم المكي.

سعر حملة العمرة

سعر حملة العمرة المقدمة من حملة الإيمان للحج والعمرة هي 100ريالاً سعودياً للفرد طيران يشمل الإنتقالات والإقامة وبرنامج الحملة كاملاً.

الحجز والتواصل في حملة العمرة

يمكن التواصل والحجر في حملات العمرة في سلطنة عمان 2022 التي توفرها حملة الإيمان للحج والعمرة من خلال الاتصال بهم على الرقم التالي:

  • عوض الشجيبي: 90955505.

قد يهمك أيضًا: أفضل عروض العمرة 2023 سلطنة عمان

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى