السفاري والتخييم

كافة التفاصيل عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها

سفاري الرياض 2021 هو أحد الفعاليات الجديدة التي تتبع فعاليات موسم الرياض 2021، وهي حديقة برية ضخمة مخصصة لأولئك محبي الحياة الطبيعية والبرية، والتي يوجد بها مجموعة ضخمة من الحيوانات المختلفة، المفترسة والنادرة، والتي تتيح للزائرين إمكانية مشاهدتهم عن قرب والتعرف على حياتهم، كما أن أسعار سفاري الرياض 2021 في متناول اليد وليست باهظة، وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة التفاصيل عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها.

قد يهمك أيضاً: إليك 4 من أفضل أماكن تخييم في الرياض

سفاري الرياض 2021

هي أحد فعاليات الهيئة العامة للترفيهة في المملكة العربية السعودية، وهي مصممة خصيصاً لمَن يحب الطبيعة والحياة البرية، وهي تتضمن مجموعة كبيرة من مختلف أنواع وسلالات الحيوانات.

كما تضم سفاري الرياض عدداً من الحيوانات المفترسة والنادرة مع إمكانية التعرف عليهم عن قرب والتفاعل معهم، ويُعَد سفاري الرياض هي أول منطقة سفاري مفتوحة في السعودية.

وتمتد جولة سفاري الرياض لمدة 40 دقيقة بالسيارة، لتأخذ نزهة مميزة حول الحيوانات البرية والمفترسة ومشاهدتهم عن قرب، مع الاستمتاع بالأنشطة والفعاليات المميزة الأخرى المُقامة هناك.

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على تفاصيل فعاليات موسم الرياض

موقع سفاري الرياض 2021

عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها
حديقة نوفا للحياة البرية

يتساءل الأفراد عن الموقع الخاص بسفاري الرياض، وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيهة في المملكة العربية السعودية عن موقع سفاري الرياض 2021 والذي سيكون تحديداً في حديقة نوفا للحياة البرية.

والتي تبتعد عن الرياض بمسافة صغيرة، وأبرز ما يميز المكان هو تصميماته المذهلة، مع مساحة ضخمة من الأرض الخضراء، كما أنه هناك مسار خاص للسيارات يمكنهم فيه مشاهدة الحيوانات عن قرب  على طول الطريق.

عروض سفاري الرياض 2021 ومواعيدها

عن سفاري الرياض 2021 وأسعارها
عروض سفاري الرياض 2021

يتضمن سفاري الرياض 2021 العديد من العروض والبرامج المميزة، التي ستجعل من قضاء يومك فيه أمراً مميزاً، وفيما يلي أهم عروض سفاري الرياض ومواعيدها:

  • عرض المسرح المفتوح، والذي سيبدأ من الثانية ظهراً ويتضمن مجموعة متنوعة من العروض المسرحية المفتوحة، وينتهي في تمام الثامنة مساءاً.
  • المسيرة الاستعراضية، والتي تُقام في الموقع كل ساعة، وذلك بداية من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثامنة مساءاً.
  • الحديقة المغلقة، والتي يمكنك قضاء جولة مميزة بها، والتي ستكون مفتوحة من الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً.
  • منطقة الأطفال، وهو الجزء الذي سيحبه الأطفال كثيراً، وسيجدون هناك الألعاب المتنوعة ومالناسبة لأعمارهم، وهي مستمرة من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً.
  • منطقة المغامرات، وهي أكثر المناطق إثارة وتفضيلاً للكبار والصغار على حد السواء، والتي ستبدأ في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً.
  • حرب الألوان، والتي يفضلها الجميع وسيكون فيها كمية كبيرة من مختلف الألوان للتقاذف بها فهناك الكثير من المرح بانتظارك في فقرة حرب الألوان، والتي ستكون متاحة بداية من الثانية ظهراً  وحتى الساعة الثامنة مساءاً.

قد يهمك أيضاً: موسم الرياض 2021 ..أهم الفعاليات والمفاجآت والموعد الرسمي

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1449033573336506371?s=20
جانب من الفعاليات

المرافق في سفاري الرياض 2021

بجانب الأجواء الممتعة وكذلك الحيوانات النادرة والمنتزهات المميزة هناك، يوجد عدد من المرافق الأخرى في سفاري الرياض 2021 والتي أفصحت عنها الهيئة العامة للترفيهة في المملكة العربية السعودية، وأهمها:

  • مصلى للرجال والسيدات.
  • دورات المياه.
  • عيادة ميدانية للاسعافات الأولية.
  • مراكز ونقاط للاستعلامات.
  • مناطق لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة.
  • مطاعم متنقلة ومواقف خاصة ومحلات.

موعد انطلاق سفاري الرياض 2021

وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيهة بالمملكة العربية السعودية أن موعد انطلاق سفاري الرياض سيكون في 27 أكتوبر 2021، وذلك وفق مواعيد العمل المحددة والتي سنعرضها عليكم في الجزء القادم.

كما أكدت الهيئة العامة للترفيهة بالمملكة العربية السعودية أن سفاري الرياض 2021 هي واحدة من الفعاليات الهامة التي ستكون موجودة في موسم الرياض هذا العام، والذي من المتوقع أن يبدأ في منتصف أكتوبر الجاري.

قد يهمك أيضاً: إليك أفضل مكاتب سياحية في الرياض

مواعيد العمل في سفاري الرياض 2021

أما عن مواعيد العروض والعمل في سفاري الرياض، فالمكان مفتوح من الأحد إلى السبت، وذلك بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى تمام الخامسة مساءاً.

أما المنتزه العام فهو مفتوح من الأحد إلى السبت بداية من العاشرة صباحاً أيضاً ولكنه ممتد حتى الساعة التاسعة مساءاً، ويومي الخميس والجمعة فهم عطلة رسمية لا يكون فيه المنتزه أو السفاري مفتوحين للزائرين.

أسعار تذاكر سفاري الرياض 2021

بعدما تعرفنا على كافة التفاصيل عن سفاري الرياض، لعلك ترغب في معرفة أسعار تذاكر سفاري الرياض 2021، وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيهة في المملكة العربية السعودية عن الأسعار بأنها تترواح بين 50 إلى 150 ريالاً سعودياً.

كما أكدت الهيئة العامة للترفيهة في المملكة العربية السعودية أن أسعار تذاكر سفاري الرياض 2021 تشمل فقط دخول المكان، والتذكرة لا تتضمن الاستمتاع بالأنشطة الأخرى بالداخل وسيحتاج الفرد لدفع تذاكر إضافية للأنشطة التي يريدها بالداخل.

التواصل والحجز في سفاري الرياض 2021

يمكن التواصل مع إدارة سفاري الرياض وحجز التذاكر من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 966593255918
  • البريد الإلكتروني: safaris@nofaresort.com
  • الموقع الإلكتروني: من هنا
  • العنوان: مخرج 857 طريق مكة الجديد السريع، الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • صندوق بريد: 66223

قد يهمك أيضاً: تعرَّف على أحدث عروض الرياض للسفر والسياحة 2021

https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1452653254601412609?s=20
برومو سفاري الرياض

فنادق الرياض

ويوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز الفنادق داخل مدينة الرياض من خلال موقع الحجز الشهير”booking” إذا كنت من السعودية أو من أي دولة عربية أخرى وترغب في حضور فعاليات موسم الرياض 2021، وإذا كنت تريد الاطلاع على الفنادق والحجز.. اضغط هنا

ولا تنس تحديد موعد الوصول والمغادرة على موقع”بوكينج” حتى يظهر لك تكلفة الإقامة في كل فندق.

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى