تسوق

تعرَّف على عروض أمازون مصر 2021

تُعتبَر أمازون هي بائع التجزئة الرقمي الرائد في العالم بأكمله، فهو أكثر منصات التسوق الإلكتروني تفضيلاً من قبل عدد كبير من المتسوقين حول العالم، وحديثاً تم فتح إطلاق منصة أمازون في مصر، كما أن عروض أمازون مصر 2021 مميزة بشكل كبير، ويبيع متجر أمازون الإلكتروني أي شيء يمكنك تخيله بداية من الجوارب وطاولات القهوة القديمة وشماعات البدل وصولاً إلى أقوى خراطيم الحدائق بجانب وجود أقسام الملابس للرجال والنساء والأطفال أيضاً، وغيره من الأقسام الأخرى التي سنتعرف عليها في مقالتنا اليوم على موقع ترحالك، كما سنعرض لكم أهم عروض أمازون مصر 2021.

قد يهمك أيضاً: أسواق الكويت الإلكترونية..تعرف على أشهر 10 مواقع

ما هو أمازون؟

قبل الحديث عن عروض أمازون مصر سنحتاج للتعرف على شركة أمازون بشكل عام أولاً، ويُعَد موقع أمازون هو أحد مواقع البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، وهو الآن أكبر موقع تسوق إلكتروني له قاعدة عملاء حوال العالم تزيد عن 30 مليون مشترياً.

وقد بدأ موقع أمازون لأول مرة في عام 1994 عندما بدأ المؤسس جيف بيزوس عمليات Amazon.com في مرآبه غير الصغير، وفي ذلك الوقت كانت الشركة تحمل اسم كادابرا (Cadabra).

ثم قام بيزوس بتغييرها إلى أمازون، لأن حينها قد سمع أن هناك متجر آخر يحمل اسم العلامة التجارية التي اختارها لأول مرة، وأخذ المتجر في التطور حتى تم إطلاق منصة إلكترونية له.

وقد كان متخصصاً في البداية لبيع الإلكترونيات، فقد كانت بدايتها كمكتبة على الإنترنت، وقد كان أول كتاب إلكتروني تم بيعه هو ” نماذج حاسوبية للآليات الأساسية للفكر ” وذلك في عام 1995 الكتاب الأول الذي بيعت في يوليو 1995.

وبعد أشهر قليلة من إنجازه الأولي ونجاح الموقع كمتجر للمقتنيات الإلكترونية والرقمية، أعلن بيزوس عن إطلاق شركته للجمهور، واليوم  توسعت Amazon.com لتشمل العديد من الصناعات، بما في ذلك البقالة والأزياء، وافتتحت مستودعات ضخمة في جميع أنحاء العالم.

أمازون مصر

سنحتاج لأخذ لمحة عن أمازون مصر قبل بدء عرض عروض أمازون مصر 2021، فمنذ عدة أشهر وهناك أحاديث حول فتح أمازون في مصر، ولكنه لم يكن خبراً أكيداً وكانت مجرد أقاويل تتناقل.

ولكن بالفعل أطلقت أمازون رسميًا في مصر لتحل محل موقع سوق دوت كوم، وذلك في يوم الأربعاء من الشهر الحالي، وقامت أمازون مصر بترحيل حسابات شبكة عملاء موقع سوق دوت كوم، وكذلك عناوين التسليم وقوائم رغباتهم وطرق الدفع الخاصة بهم إلى موقع أمازون مصر.

كما أرسلت للعملاء رسائل نصية لتعلمهم بذلك، وكذلك قد استحوذت أمازون على موقع سوق دوت كوم في كل من مصر والمملكة العربية السعودية، وأصبح هناك أمازون مصر والسعودية بدلاً من كل منهما.

قد يهمك أيضاً: سياحة التسوق في مصر .. تعرف على أفضل 5 أسواق

منتجات أمازون مصر

ويوفر متجر أمازون مصر كافة المنتجات التي قد تخطر على بالك، فهو موقع تسوق إلكتروني ضخم يتوافر به مختلف المنتجات المحلية والمستوردة بأسعار معقولة بجانب إمكانية الشحن لكافة أنحاء مصر، إليك أهم أقسام منتجات أمازون مصر والتي يتم عمل أفضل عروض أمازون مصر عليها:

  • قارئات Kindle الإلكترونية والكتب.
  • الموبايلات، أجهزة التابلت وإكسسواراتها.
  • أجهزة الكمبيوتر والمستلزمات المكتبية.
  • التلفزيونات والالكترونيات.
  • الأزياء النسائية.
  • أزياء رجالية.
  • أزياء الاطفال.
  • العطور والجمال.
  • السوبر ماركت.
  • المنزل والأثاث والأدوات.
  • المطبخ و الأجهزة المنزلية.
  • الدمى ،الألعاب و الأطفال.
  • الرياضة، اللياقة البدنية  ومستلزماتها.
  • الكتب.
  • ألعاب الفيديو.
  • مستلزمات السيارات.

قد يهمك أيضاً: متجر جوميا مصر للتسوق .. تعرف على أشهر منتجاته

عروض أمازن مصر 2021

يقدم أمازون مصر عروضاً مميزة وخاصة بمناسبة افتاحه في مصر، كما أنه يقدم عروضاً رائعة كل يوم بخصومات تصل إلى 80%، وفيما يلي أهم عروض أمازن مصر 2021:

عروض الأثاث

يقدم أمازون مصر مجموعة من أفضل عروض الأثاث الأنيق والعصري، كما أن به قسم خاص للأثاث المودرن والكلاسيك، ويمكنك أن تفرش شقتك بأجمل قطع الأثاث المتوفرة هناك.

كما يوفر موقع أمازون عروضاً على الأثاث بخصومات تصل إلى 35%، ويمكنك مشاهدة عروض أمازون مصر والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا.

عروض ملابس النساء

أكثر الأقسام رواجاً وزيارة في موقع أمازون مصر هو قسم ملابس النساء، وذلك لأنه يضم مجموعة من أفضل الملابس وأحدث التصميمات العصرية.

كما أن به ملابس من مختلف الماركات الشهرة في العالم، ويوجد به كافة ملابس النساء، بداية من الملابس الداخلية وحتى الفساتين وملابس المنزل وكذلك الأ.ياء الرسمية.

كما يوفر موقع أمازن مصر عروضاً مميزة على ملابس النساء المختلفة، وذلك بخصومات تصل إلى 50%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا

مكياج ومستحضرات التجميل

يتوافر في موقع أمازون مصر قسم كامل لمستحضرات التجميل والمكياج، والذي يمكن للمرأه أن تجد به كل أنواع الميك أب التي قد ترغب بها بمختلف أنواعها، بجانب وجود قسم خاص بعطور النساء الفرنسية الساحرة.

ويتوافر في قسم بمتجر أمازون مصر مختلف ماركات العطور والمكياج ومستحضرات التجميل العالمية، وكل ذلك بخصومات تصل إلى 40%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا.

عروض العدد والمعدات

يضم متجر أمازون مصر قسم خاص بالعدد والمعدات، فلم ينس الموقع أولئك العاملين أيضاً فيوفر حقبة من مختلف العدد والمعدات بأسعار مناسبة ورخيصة.

كما أن العدد والمعدات هناك متواجدة بمختلف أنواعها وأحجامها، وكل ذلك بعروض وخصومات تصل إلى 50%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا.

عروض ملابس للرجال

بجانب عروض ملابس النساء، لم ينس المتجر الرجال والشباب وأناقتهم، فيوفر قسماً ضخماً يضم أحدث تصاميم الملابس الرجالية والشبابية وأشهر الماركات العالمية.

وهناك كافة فئات الملابس، بداية من الملابس الداخلية ووصولاً إلى ملابس التنزه والبناطيل والجواكت، وأيضاً البدلات الأنيقة المناسبة لمختلف المناسبات، وكل ذلك بخصومات تصل إلى 50%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا.

عروض أخرى

بجانب عروض أمازون مصر السابقة الرائعة، هناك عدد من العروض المميزة الأخرى المتوفرة في المتجر، وأهمها:

  • ساعات للرجال وعروض بخصومات تصل إلى 40%، ويمكنك مشاهدة عروض أمازون مصر والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا
  • اكسسوارات للنساء وعروض بخصومات تصل إلى 30%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا
  • شنط ومحافظ وعروض بخصومات تصل إلى 20%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا
  • مكينات الحلاقة الألكترونية وعروض بخصومات تصل إلى 40%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا
  • مستلزمات الحيوانات الأليفة وعروض بخصومات تصل إلى 30%، ويمكنك مشاهدة عروض أمازون مصر والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا
  • الأجهزة الكهربائية وعروض بخصومات تصل إلى 30%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا
  • مستلزمات وعناصر المنزل وعروض بخصومات تصل إلى 50%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا
  • العناية الشخصية وعروض بخصومات تصل إلى 40%، ويمكنك مشاهدة عروض أمازون مصر والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا
  • معدات صوت بأعلى جودة وعروض بخصومات تصل إلى 55%، ويمكنك مشاهدة العروض والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا
  • أنظمة الترفيه المنزلي وعروض بخصومات تصل إلى 20%، ويمكنك مشاهدة عروض أمازون مصر والاستمتاع بها وبدء التسوق من هنا

قد يهمك أيضاً: تطبيق المسافر السعودي.. تعرف على أهم ١٠ خدمات

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى