تسوق

عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021 .. ازياء رجالي

مع بدايات عروض الجمعة البيضاء من منا لا يبحث عن أفضل العروض بأجود الخامات، ويفضل أيضًا تحطيم الأسعار، فمع بداية الجمعة البيضاء، يطلق موقع جوميا للتسوق الرقمي أضخم عروضه في جميع المنتجات، ولكن اليوم سنتحدث عن الأزياء الرجالية.

عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021

يعتبر موقع جوميا واحدًا من المواقع التي يمكنك أن تضع ثقتك فيها، فهو متجر رسمي يوفر لك العديد من المنتجات المتنوعة التي تسهل عليك يومك وبأفضل سعر لها، بالإضافة إلى العروض المستمرة والمميزة التي يوفرها موقع جوميا، فهو متجر آمن للتسوق الإلكتروني، ووسيلة توفر عليك عناء الذهاب للمحلات التجارية، فهو محل واحد يشمل جميع احتياجاتك . 

قد يهمك أيضًا: عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021.. مستلزمات رياضية

 

قد يهمك ايضا : حقائب ظهر شبابي.. شاهد عروض جوميا 2021

عروض الأزياء الرجالي

الأزياء هي جزء من حياتنا وتعبر عنا، تعبر عن شخصياتنا المختلفة، فمن منا لا يحب الألوان الدافئة ويفضلها، خاصة في فصلي الخريف والشتاء، خاصة الساعات والأحذية شديدة الأناقة، وإذا كنت تبحث عن عروض مميزة بمجموعات متنوعة، فأن موقع جوميا يقدم لك أفضل الخصومات علي الأزياء الرجالي، وسنعرض فيما يلي عزيزي القارئ بعض عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021.. أزياء رجالي.

قد يهمك أيضًا: عروض جوميا 2021.. كريمات الوقاية من الشمس

معاطف رجالي

مع اقتراب الشتاء والأمطار فالصديق الحقيقي لك سيكون المعطف ” الجاكيت”، ففي الصباح أو المساء، إذا كنت ذاهب إلى العمل أو للتنزه، فالمعطف دائمًا هو الارتداء الأمثل، لذا نقترح عليك ذلك الجاكيت الوتر بروف الممتاز من عروض جوميا للجمعة البيضاء 2021.

مواصفات المنتج

أنه واحد من أكثر الجواكيت عملية على الإطلاق، حيث أنه يتناسب مع جميع الأعمار والأذواق المختلفة، كما أنه أيضًا  من أفضل عروض الجمعة البيضاء 2021 على الأزياء الرجالي، بجودة عالية وسعر مناسب، ويأتي تصميمه من خامة الوتر بروف ذات اللون الأسود بالإضافة إلى جيبين علي كل جانب للجاكت، وسوستة طويلة تبدأ من الرأس .

تقييم المنتج

4.4 من 5 نجوم .

سعر المنتج

559 من 1499 جنيه.

لشراء المنتج اضغط.. هنا

بلوفرات رجالي

البلوفرات هي قطعة لا يمكنك أن تتخلى عنها في الشتاء، تعتبر الأفضل في القطع التي يمكنك أن تقتنيها، فالبلوفرات تعطيك أكثر من خيار لارتدائها، فيمكنك أن ترتديها مع الجاكيت أو ترتديها منفرده، ترتديها مع بنطال من كلاسيكي أو جينز، لذا نقترح عليك أحد البلوفرات التي تتناسب مع جميع الأذواق والاستايلات المختلفة التي ستجدها في عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021 ازياء رجالي .

قد يهمك أيضًا : عروض جوميا 2021.. خصومات هائلة على حقائب السفر

مواصفات المنتج

يأتي البلوفر من خامة الأكريليك الثقيلة مع أكمام ثقيلة، بالإضافة إلى رقبة طويلة ويأتي أيضًا البلوفر بشكل منزلق يأخذ من شكل الجسم ويتوفر باللون الأسود والأبيض والرصاصي  .

تقييم المنتج

4 من 5 نجوم

سعر المنتج

99 من 499 جنيه .

لشراء هذا المنتج اضغط هنا

جينز رجالي

يعتبر الجينز هو صديق السنة، فلا يوجد فصل أو يوم لا يناسبه الجينز، فهو قطعة يمكنك أن ترتديها في كل مكان وزمان وقطعة لا تتغير مهما تغيرت الموضة، لذا نقترح عليك هذا الجينز الذي يعتبر من الأفضل في عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021 في الأزياء الرجالي .

مواصفات المنتج

يأتي الجينز باللون الأزرق الداكن والفاتح، وتصميم متناسق وبخامة القطن الممزوجة مع بعض الخامات الأخرى، كما يأتي أيضًا بمقاسات متعددة تناسب جميع الأفراد، كما ستجد أنواع مختلفة في عروض الجمعة البيضاء 2021 .

تقيم المنتج

4 من 5 نجوم.

سعر المنتج

169 من 1274 جنيه.

لشراء هذا المنتج اضعط هنا

قد يهمك أيضًا: حقائب ظهر شبابي.. شاهد عروض جوميا 2021

أحذية رجالي

الأحذية هي واحدة من الأشياء الأساسية لكي تكتمل أناقة الملابس، لا غني عنها بصيحاتها المختلفة، فهي باختلاف أشكالها وألوانها تعطي إطلالة أنيقة، لذا نقترح عليك هذا الحذاء فهو الأفضل في عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021.

مواصفات المنتج

يأتي ذلك البوت بلونه الأسود من خامة الجلد الطبيعي من الخارج ونعل مطاطي كما يأتي بمقاسات متعددة لتناسب جميع الأفراد و  منها :

 “ EU 41  \ EU 42 \ EU 43 \EU 44 \ EU 45 “ وستجد أكتر في عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021 .

تقيم المنتج

4 من 5 نجوم

سعر المنتج

592 من 1200 جنيه.

لشراء هذا المنتج اضعط هنا

ويوفر لك موقع ترحالك جميع العروض والخصومات التي تقدمها عروض الجمعة البيضاء جوميا 2021 وغيره من المواقع التي تقوم بتخفيضات هائلة للمنتجات تجعلك تقوم بشرائها دون تفكير أو تردد فقط عليك عزيزي القارئ متابعتنا، وإذا كنت تريد المزيد.. من هنا

قد يهمك أيضًا: عروض جوميا للأدوات المنزلية .. وخصومات تصل إلى 80%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى