خدماتدليلككل جديد

إليك أفضل عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022 بالأسعار

بدأت شركات السياحة تعلن عن عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022، والتي ستأخذك في جولة ساحرة للتعرف على أجمل الأماكن السياحية والأثرية في المغرب. كما أن عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022 تتيح لك إمكانية التعرف على معالم المغرب والأماكن المميزة بها، كما تمنحك فرصة مدهشة لتجربة الأجواء المغربية الرائعة. وفي هذه المقالة على ترحالك سنعرض لكم أفضل عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022 التي تم الإعلان عنها، وكذلك أسعارها وتفاصيل الحجز والاستفسار.

قد يهمك أيضاً: إليك شروط ومتطلبات السفر إلى زنجبار من المغرب 2022

عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022

يبحث عدد كبير من المسافرين الراغبين في قضاء عطلة مميزة بالمغرب عن عروض السياحة الداخلية هناك، وفي حقيقة الأمر بدأت الشركات السياحية المختلفة توفر بعض من عروض السياحة المميزة.

وأحد أبرز تلك الشركات هي شركة أفلا، والتي تقدم أفضل الرحلات الداخلية في المغرب، والتي تساعد الأفراد في التعرف على جمال المغرب وسحرها.

وفيما يلي أعددنا لكم قائمة تتضمن مجموعة من أفضل عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022، مع الأسعار وتفاصيل التواصل والحجز:

رحلة الحسيمة وجبها

عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022
الحسيمة

أول عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022 التي تقدمها شركة أفلا هي عرض رحلة الحسيمة وجبها، وهما 2 من أجمل الأماكن التي يمكنك أن تزورها في المملكة المغربية وسوريا

والرحلة لمدة 3 أيام 2 ليلة وتشمل إقامة كاملة في فندق راديسون بلو، أحد أفخم الفنادق فئة 5 نجوم في المغرب، والتي يتوافر به مختلف المرافق والخدمات.

برنامج الرحلة

عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022
فندق راديسون بلو

تشمل رحلة الحسيمة وجبها البقاء هناك لمدة 3 أيام 2 ليلة على أن يتم المغادرة في الثامنة والنصف مساءاً مع عشاء مجاني في الاستراحة.

وفي الصباح الوصول إلى فندق راديسون بلو وتناول الإفطار وتوزيع الغرف، وبعدها يتم التحرك من ثم التوجه إلى جبها، وعمل جولة لاكتشاف الشواطئ الرائعة هناك، وزيارة بلايا مونيكا بالقارب.

ويمكن هناك ممارسة السباحة والغوص مع مدربين متخصصين، أو الاستلقاء في مواجهة الشاطئ وتناول المرطبات والعصائر.

في المساء يتم التوجه إلى الحسيمة ثم الرجوع إلى فندق راديسون بلو وتناول وجبة الغداء، ثم البقاء في الفندق والاستمتاع بمرافقه الخدمية والترفيهية، وأهمها:

  • الاستفادة من شاطئ الفندق الخاص.
  • دخول ملعب التنس واللعب.
  • لعب كرة الطائرة الشاطئية.
  • تناول الكوكتيلات والمشروبات طوال اليوم.
  • حضور فعاليات الفولكلور المحلي أو الأمسيات في مسرح الفندق.

وفي المساء يتم تناول وجبة العشاء ثم التوجه إلى الغرف للنوم والاستعداد لليوم التالي. وفي صباح اليوم الثالث يتم تناول الفطور بالفندق ثم التوجه إلى الحسيمة.

أخذ رحلة قاربية في الحسيمة مدتها ساعة ونصف، مع إمكانية قيام الأفراد غطس سكوبا والتقاط الصور المميزة هناك

سعر الرحلة

يبلغ سعر الرحلة للفرد البالغ 2900 درهماً مغربياً، ويشمل السعر الإقامة الكاملة في فندق راديسون بلو لمدة 3 أيام ليلتان وكذلك الاستمتاع ببرنامج الرحلة.

قد يهمك أيضاً: السفر إلى الجبل الأسود من المغرب وأروع 4 مدن هناك

رحلة صعود جبل توبقال

عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022
جبل توبقال

ثاني أفضل عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022 المتوفرة هي رحلة صعود جبل توبقال، وهي رحلة مميزة لمحبي الطبيعة وتسلق الجبال.

وكذلك لمَن يرغبون تجربة تسلق أحد الجبال والتقاط أجمل الصور من قمة الجبل، وهي رحلة لمدة 3 أيام شاملة الانتقالات والإقامة والوجبات أيضاً.

برنامج الرحلة

عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022
قمة جبل توبقال

يشمل برنامج رحلة صعود جبل توبقال إقامة ليلتين في مأوى جبلي بقرية أمليل بالمغرب، مع ليلة في مأوى جبل توبقال نفسه.

وجود جمال لحمل الأمتعة والتنقل حتى الوصول إلى الجبل في رحلة صحراوية مميزة، بجانب وجود مرشد جبلي متخصص يساعدك في التعرف على الأماكن من حولك.

كما أن الرحلة تشمل جميع الوجبات (فطور – غداء – عشاء) من خلال فريق الطبخ المتخصص المرافق طوال الرحلة.

سعر الرحلة

يبلغ سعر الرحلة للفرد البالغ 1570 درهماً مغربياً، ويشمل السعر الإقامة في المأوى الجبلي بجانب التنقلات طوال الرحلة والطعام بالكامل خلال الثلاثة أيام.

قد يهمك أيضاً: إليك أحدث شروط السفر من المغرب إلى اسبانيا 2022

رحلة بحيرة تكلمامين و اكلمام ازكزا

بحيرة أكلمام أزكزا

إذا كنت ترغب في التعرف على اثنين من أجمل البحيرات المغربية فإن تلك الرحلة هي الأنسب لك، والتي ستصحبك في جولة مميزة وسط غابة الارز المغربية.

كما أنك ستستمتع كثيراً بالمشي وسط المرتفعات البسيطة هناك، كما يمكنك أن تلتقط أجمل الصور التذكارية أمام بحيرة تكلمامين و اكلمام ازيزا.

سعر الرحلة

بحيرة تكلمامين

يبلغ سعر رحلة بحيرة تكلمامين و اكلمام ازيزا للفرد البالغ 1150 درهماً مغربياً، ويشمل السعر الانتقالات ذهاب وعودة وكذلك الجولات هناك.

قد يهمك أيضاً: إليك أبرز شروط السفر من المغرب إلى تونس 2022

رحلة سفاري صحراء كم كم

سفاري صحراء كم كم

هي أحد أفضل عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022 التي تقدمها شركة أفلا، والتي ستصحبك في جولة للتعرف على الحياة البدوية وجمال الصحاري المغربية.

والتي ستمنحك فرصة للتعرف على صحراء كم كم على طول الحدود الجزائرية المغربية، والرحلة تشمل الطيران ذهاب وعودة وكذلك سيارات دفع رباعية للتنقل في الصحراء.

برنامج الرحلة

يشمل برنامج رحلة سفاري صحراء كم كم الإقامة هناك لمدة 3 أيام مع السفر من الدار البيضاء إلى الرشيدية بالطيران، وقضاء الليلة الأولى في فندق فئة 4 نجوم في تافراوت سيدي علي.

جولة بالجمال في صحراء كم كم

ثم الليلة الثانية الإقامة في فندق في الصحراء، يوفر لك تجربة مميزة من نوعها، مع التمتع برحلة سفاري بواسطة سيارات دفع رباعية والانطلاق نحو 150 كليومتراً في الصحراء.

بجانب جولة مميزة وسط الصحراء بالجمال، مع الإرشاد طيلة الرحلة بواسطة أفضل مرشدي الصحراء لمساعدتك في التعرف على المكان والاستمتاع برحلتك.

وفي اليوم الثالث العودة للإقامة في فندق فئة 4 نجوم في تافراوت سيدي علي، ثم تناول الطعام هناك وفي المساء حزم الحقائب والاستعداد للعودة.

سعر الرحلة

يبلغ سعر رحلة سفاري صحراء كم كم للفرد البالغ 1850 درهماً مغربياً، ويشمل السعر الانتقالات ذهاب وعودة طيران.

كما أن السعر يشمل أيضاً الانتقالات بسيارات الدفع الرباعي بالصحراء، فضلاً عن الإقامة الشاملة في الفندقين طوال الرحلة واستئجار الجمال وكذلك الجولات هناك.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته حول السفر من المغرب إلى إسبانيا بحرا 2022

الحجز في عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022

يمكن الحجز في أحد عروض السياحة الداخلية في المغرب 2022 التي توفرها شركة أفلا، أو الاستفسار عن المواعيد والتفاصيل من خلال التواصل مع الشركة عبر الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 0672385755 أو 0673808108
  • رقم الواتساب: +212673808108
  • البريد الإلكتروني: afella.club@gmail.com
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.
  • الانستجرام: @ afella_travel

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى