دليلكنرشح لك

فندق أوبال .. تجربة تستحق الزيارة لتتمتع بسحر وجمال النوبة

تعد مدينة أسوان من أجمل الوجهات السياحية التي يقصدها الكثير من السائحين سنويًا عند زيارتهم إلى مصر، لعدة أسباب تتعلق بما يبحثون عنه أثناء رحلتهم السياحية من موصفات بعينها للفنادق التي يرغبون في الإقامة بها والتي يجب أن تتوافر بها المتعة، الراحة، الرفاهية، والإطلالة المُميزة، والخدمات التي يحتاجونها خلال فترة إقامتهم، وذلك حتى يتمتعون برحلتهم على أكملِ وجه.

كل هذه المواصفات تجمعت في فندق أوبال الذي يقع في منطقة غرب سهيل بمدينة أسوان الساحرة ذات التاريخ العريق في مصر، ويتميز بإطلالته المُميزة على نهر النيل.

لذلك إذا كانت وجهتك السياحية القادمة هي مصر وتحديداً مدينة أسوان نرشح لك الإقامة في هذا الفندق المُميز.

فندق أوبال

بداية الحلم مع فندق أوبال

فكرة “أوبال” لم تكن وليدة اللحظة بل هي نتاج سنوات من الجهد المبذول والإصرار على تحويل الحلم إلى واقع كما يقول لنا “آدم المصري” مؤسس ومالك المشروع، فالفكرة بدأت عند زيارته للنوبة عام 2009 للمرة الأولى في حياته، ومن وقتها أصبح لديه حلم ببناء فندق في النوبة، وبدأ بالفعل في الخطوات التنفيذية لإنشائه منذ عام 2014، وتم تحويل الحلم إلى واقع وبدأ الفندق في استقبال الزوار نهاية عام 2019، وبلغ عدد الجنسيات التي ترددت على الفندق منذ إطلاقه وحتى الآن نحو 13 جنسية من دول مختلفة أبرزها:” اليابان، فرنسا ، إيطاليا، روسيا، السعودية، أمريكا، اليمن، وغيرها”.

سبب تسمية الفندق باسم فندق أوبال

يُقال في المثل “لكل من اسمهِ نصيب ” لهذا كان لاختيار اسم الفندق علاقة  بما ستشعر به وستجده خلال إقامتك فيه.

أوبال” تعني نوع من الأحجار الكريمة رائعة الجمال التي تتميز باللون الأبيض الحليبي، الذي يعكس ألوان غاية في الجمال لا حصر لها ويأتي على رأسها اللون الأخضر والأحمر والأصفر والبني والأسود ويحتوي على نسبة من الماء تصل إلى 20%.

رواية فندق أوبال

وقع الاختيار على اسم “أوبال” مستوحى من رواية أوبال للدكتورة حنان لاشين، حيث يُشير الاسم إلى الأصل الطيب، الذي لا يتغير على مر السنوات. يقول آدم المصري، مؤسس ومالك المشروع، :” أوبال هو حجر كريم ونادر، ولأن الأحجار الكريمة صعب حد يغير في مكوناتها وصنعها فاحنا اخترنا الاسم ده علشان بالرغم من التحديات اللي شفناها مش ناويين نتغير أو ننسى أصلنا الطيب والنادر زي أوبال كدة”.

وأضاف:” أنا كنت ومازلت بحلم يبقي ليا بيت أكرم فيه ضيوفي واستقبلهم، وكل كل اللي يدخل البيت ده حق عليا إني لازم أكرمه”.

جنسيات مختلفة في فندق أوبال

طريقة الوصول إلى فندق أوبال

يقع “أوبال”على المرسى الرئيسي بمنطقة غرب سهيل في أسوان، ويُمكنك الذهاب إليه من خلال سيارة خاصة أو سرفيس، أو بواسطة أحد المراكب النيلية.

ما الأسباب التي تجعلك تختار فندق أوبال للإقامة فيه؟

إليك أبرز تلك الأسباب:-

الإطلالة في فندق أوبال

إذا  كنت من محبي الاستيقاظ صباحًا لتنظر من شرفة غرفتك، ستجد إطلالة ساحرة تبعث الطاقة الإيجابية والسعادة في نفسك لـ تبدأ يومًا جميلًا في “أوبال” تستمتع فيه بنسيم الهواء النقي الرطب ومشاهدة النيل بلونه اللامع والنباتات الخضراء المصفوفة على ضفتيه.

وعندما يحين موعد تناول طعام الإفطار ستستمتع أكثر بالجلوس بالقرب من هذه الإطلالة الرائعة وكأنك تجلس في مركب الشمس الفرعونية في قلب النيل وكل ما يحيط حولك من الديكورات  يُشعرك بعبق التاريخ والأصالة ويُقربك إلى ثقافة وتقاليد هذه المدينة العريقة.

ستجد أمامك في فندق “أوبال” الحوائط المُلونة المبهجة والكلمات التي تبعث على السعادة والمرح وتعبر عن الثقافة والتراث الفني للمدينة فتتميز أسوان وتحديداً بلاد النوبة بالألوان الزاهية للمباني والرسومات المبهجة.

التقاط صور تذكارية مُميزة

فندق أوبال

أما إذا كنت من محبي التصوير وإلتقاط الصور الفوتوغرافية أو الفيديوهات الرائعة أنصحك بالجلوس على المقاعد المُلونة في تراس الفندق الذي يسع نحو 30 شخصًا للاستمتاع بتناول فنجان القهوة وبأخذ لقطات فيديو وكادرات فوتوغرافية رائعة ومن زوايا مُختلفة تصلح كذكرى مُبهجة عن زيارتك لـ مدينة أسوان.

الإقامة في فندق أوبال

الإقامة في فندق أوبال

هل ترغب في الإقامة في فندق صُممت غرفه على التراث النوبي؟ إذًا أوبال هو اختيارك الأمثل، فعند دخولك إلى الغرفة تشعر بأنك عدت إلى تاريخ النوبة، فشكل الأسِرة والشُعل المعلقة على الجدران والمشغولات يدوية الصنع وأيضًا الرسومات الموجودة على حوائط الغرف من الداخل جميعها تُعبر عن النيل وعن أصل النوبة القديمة.

كما تبعث ألوان الغرف على البهجة والأسِرة مريحة وتواجه الإطلالة النيلية. داخل غرفتك تشعر بالراحة والهدوء الذي يدفعك إلى نومٍ عميق وهادىء فور وضع رأسك على الوسادة، وفي الليل تستمع إلى حفلات السمر والشعر والفلكلور النوبي لفرق من الشباب باستخدام “الطار”.

ويضم الفندق 6 غرف، جميعها تطل على النيل، هناك غرف مفردة، وغرف مزدوجة وغرف ثلاثية، وكل غرفة مزودة بحمام مستقل، ومُكيف، وواي فاي.

أسعار الغرف في فندق أوبال

تعد أسعار الفندق من أبرز المميزات التي يتمتع بها، فهي في متناول الجميع، ولا تتعدى ميزانيتك الخاصة التي حددتها قبل زيارتك إلى أسوان، فتبلغ أسعار الغرف في الفترة من ١٥ أكتوبر وحتى 15 ديسمبر في الليلة كالتالي:-

الغرفة السنجل: 900 جنيه

الغرفة الدبل: 1400 جنيه

الوجبات في فندق أوبال:

الفطار

تمتع بإفطار فريد من نوعه لن تجده سوى في صعيد مصر، فأهل الصعيد هم الأكثر شهرة بصنع هذا النوع من الفطار، فتتنوع وجبة الفطار بين الفطير المشلتت والجبنة “المِش” حادقة الطعم، وخبز “الملتوت” المشهور به صعيد مصر، وذلك بصحبة المشروبات الساخنة والمُثلجة التي تُفضلها.

الغذاء والعشاء

على بعد مسافة قليلة من غرفتك تصلك رائحة الفراخ واللحمة والكفتة المشوية على الفحم، والكباب لتود تجربة طعمهم الذي يذوب في الفم سريعًا، وبجانب الطبق الرئيسي طواجن الخضار الطازجة، والحساء المتنوعة، وأيضًا السلطات باختلاف أشكالها، والخبز.  

فوتو سيشن للعروسين في فندق أوبال

“أوبال” لا يهتم فقط براحة زائريه بل أيضًا يُقدم لهم عروضًا بين الحين والأخر، وأبرزها العرض الدائم لزائريه وهو فوتوسيشن للعروسين يرتدي فيه العروسان ملابس متنوعة كلِا حسب رغبته وتفضيله، فهناك الزي النوبي، والفرعوني، والتقليدي، والحديث، ويفتح الفندق أبوابه على مدار اليوم لاستقبال الزوجين وأخذ الصورة التذكارية مميزة على حوائطه المُبهجة وإطلالته الرائعة، بالإضافة إلى ضيافة العروسين بتقديم إحدى المشروبات المُثلجة وأبرزها المانجة والكاركديه والخروب، وذلك كهدية من الفندق للمتزوجين حديثًا.

المشاهير

وصل إلى مسامع عدد من المشاهير من فناني مصر فندق أوبال والمعاملة الطيبة التي يشعر بها كل من زار الفندق، بالإضافة إلى إطلالته المميزة، ووجباته مُختلفة المذاق، الأمر الذي زرع في نفوسهم الفضول لرؤية الفندق عن قرب، حيث تردد عليه عدد من مشاهير الفن خلال مهرجان السينما الدولي الذي أقيم في ديسمبر عام 2019، وأبرزهم داليا مصطفى، أحمد فهمي، نجلاء بدر.

رحلات اليوم الواحد “ أوڤر داي” في فندق أوبال

رحلات اليوم الواحد في فندق أوبال

زيارتك لأوبال لا يشترط أن تُقيم داخله بل يُمكنك اصطحاب أسرتك أو اصدقائك لتقضية يوم واحد في تراس الفندق، لتستمتع بتناول وجبة الغذاء الشهية والمشروبات الرطبة على أنغام الأغاني النوبية التراثية.

 * الأقصر أوڤر داي

* أبو سمبل أوڤر داي

* إدفو و كوم امبو أوڤر داي

* أسوان والنوبة

* رحلات صيد

* بحيرة ناصر

أسعار الرحلات من فندق أوبال

تبدأ الأسعار من 600 جنيه شاملة المرشد والانتقالات والغذاء.

فندق أوبال

ريفيوهات

كتب عدد من زائري الفندق عن تجربتهم في زيارة الفندق على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” ليسجلون إعجابهم بالإقامة ووجباته الشهية نرصد لك أبرزها:-

“ومهما قلت ومهما حكيت فى طعامة الأكل ما لاقيت تسلم ايدك شيف محمد عباس والله وبدون مجاملة طعم الأكل خيال وكمان فرحة العيال”.

“اليوم كان تحفه والمكان جميل والأكل خطير والصراحة مكان مميز وراقي”.

“المكان جميل وخيالي العيلة كلها فرحت بجماله والأكل طعمه جميل كنت مستمتعة جدًا بهدوء المكان وتصميمه في تقدم دايمًا إن شاء الله”.

المشروبات المُثلجة في فندق أوبال

التواصل مع الفندق

لمزيد من المعلومات حول “أوبال” يرجى زيارة صفحة الفندق على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” من هنا

https://www.facebook.com/gharbsohail55/?hc_location=ufi

ولمزيد من الاستفسار عن أسعار الحجز سواء للإقامة أم رحلات اليوم الواحد يرجى التواصل على الأرقام التالية من التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً:-

0102 7745170

0112 0038991

فندق أوبال

إذا قمت بزيارة فندق أوبال من قبل شاركنا تجربتك، وإذا كنت تعتزم زيارة الفندق في المستقبل القريب نتمنى لك رحلة ممتعة وتجربة فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى