مطاعم وكافيهات

مطاعم شارع فؤاد وأفضل 5 ترشيحات

مطاعم شارع فؤاد، يعتبر شارع فؤاد بالإسكندرية واحد من أجمل وأشهر شوارع المدينة حيث أنه يضم عدد كبير من المباني التراثية التي تجذب الكثير وعدد من المطاعم المميزة التي تتناسب مع جميع الأذواق. الأمر الذي يدفع الكثيرون لزيارة هذا الشارع على وجه التحديد، خاصة وأنه تتعدد أماكن في شارع فؤاد لتناول الطعام، والتي يمكنك أن تحظى فيها بتجربة طعام لا تُنسى. وفي هذه المقالة  على موقع ترحالك سنستعرض معاً أشهر مطاعم شارع فؤاد الإسكندرية، وكذلك عدد من كافيهات شارع فؤاد المميزة التي تقدم مشروبات وأطعمة خفيفة أيضاً.

أشهر مطاعم شارع فؤاد

مطاعم شارع فؤاد
مطاعم بشارع فؤاد الاسكندرية

وإذا كنت تخطط لزيارة شارع فؤاد بالاسكندرية فيجب عليك أن تفوت تجربة تناول الطعام هناك، حيث تتعدد أماكن في شارع فؤاد لتناول الطعام التي ستمنحك تجربة ومذاق لا يُنسى.

وفيما يلي أعدَّ لك فريق ترحالك قائمة متنوعة تضم مجموعة من أشهر مطاعم شارع فؤاد، والتي يمكنك من خلالها تذوق الأكل المصري واللبناني والسوري والخليجي وغيره مع عدد من كافيهات في شارع فؤاد لتزورها، حيث:

مطعم Sirocco Life on a Plate

مطاعم شارع فؤاد
مطعم Sirocco Life on a Plate

يعتبر هذا المطعم واحد من أشهر مطاعم بشارع فؤاد، يقوم بتقديم عدد من الأطباق المميزة بصورة مبتكرة، كما أن أشهر الأطباق التي يقدمها هي أطباق البط والطواجن بكافة أنواعها.

كما أنه يقوم بتقديم أشهى أنواع المقبلات والسلطات بالإضافة إلى الشوربة بمختلف أنواعها، يتوفر داخل المطعم أماكن خاصة يمكن من خلالها إقامة الاحتفالات والأعياد.

وكذلك ستجد أن أسعار المطعم في متناول الجميع، الأمر الذي يجعل هذا المكان هو أشهر مطاعم محطة الرمل شارع فؤاد التي يمكنك أن تحظى بتجربة طعام لا مثيل لها.

  • العنوان: 46 منطقة المسلة، المسلة شرق، العطارين، الإسكندرية – مصر.
  • الفيسبوك: @siroccolifeonaplate Restaurant
  • للاطلاع على منيو وخدمات المطعم من هنا

أقرأ أيضًا: دليلك لأشهر 7 مطاعم شعبية في الإسكندرية

مطعم Burger Factory 2012

يعتبر من أجود أنواع المطاعم التي تقدم برجر من بين <strong>مطاعم شارع فؤاد، حيث أنه يقوم بتقديم ساندويتشات البرجر على الطريقة الأمريكية وبعض الإضافات من الطريقة المصرية.

فيبدو المزج واضح بين الثقافات من خلال ما يقدمه المطعم، يوفر المطعم عدة أحجام من البرجر بمكونات وتركيبات مبتكرة ومختلفة، كما أنه يقوم بتقديم أنواع جديدة من الصوصات يتم تصنيعها داخل المطعم نفسه.

كل هذا يجعله من مطاعم بشارع فؤاد الإسكندرية الشهيرة بالمنطقة، كما أنه يقدم قائمة مميزة من المشروبات ليكون في نفس الوقت من كافيهات في شارع فؤاد يمكنك تناول المشروبات بها.

  • العنوان: ٦٣ شارع فؤاد بالقرب من طريق الحرية، الإسكندرية – مصر.
  • الاسنتجرام: @burgerfactory2012
  • رقم الهاتف للتواصل: 01094413778.

أقرأ أيضًا: أشهر المطاعم السورية في الإسكندرية 

مطعم Brew & Chew

يعد من <strong&gt;مطاعم شارع فؤاد التي تجمع بين عدة أذواق في مطعم واحد، فهو يشهد إقبال كبير نظرًا لجودة الخدمة المقدمة والأطباق المميزة.

فتجربة هذا المطعم فريدة من نوعها، حيث إنه يقوم بعمل جميع أطباق الحلوى من الشوكولاتة، فهو يقدم لك تجربة جديدة ومثيرة، وهو من أفضل أماكن في شارع فؤاد لتناول الحلوى بالشوكولاته المميزة من صنعهم.

ويمكنك هناك أن تطلب طبق طعامك وكذلك طبق الحلوى المناسب لك مع تناول مشروبك الخاص، لذا فبجانب كون هذا المطعم ضمن مطاعم محطة الرمل شارع فؤاد الشهيرة فهو أيضاً من كافيهات محطة الرمل المشهورة.

  • العنوان: 52 طريق الحرية، شارع فؤاد، محطة الرمل، الإسكندرية – مصر.
  • الانستجرام: brewandchewegypt
  • الفيسبوك: @BREWANDCHEWEGYPT  
  • يمكنك مشاهدة المنيو من هنا

مطعم تياترو إسكندرية أشهر مطاعم شارع فؤاد</strong>

جانب من ديكور تياترو الإسكندرية

يعتبر من المطاعم المميزة في الإسكندرية حيث أنه يتكون من دورين الدور الأول هو المطعم الذي يقدم تشكليه مميزة من أشهر الأطعمة الإسكندرانية الشعبية بأجود الطرق.

أما الدور الثاني هو عبارة عن كافية ثقافي يتم من خلاله عرض مجموعة من الحفلات والاستعراضات وغيرها، لذا فهو من مطاعم شارع فؤاد الشهيرة وكذلك أحد أفضل كافيهات محطة الرمل شارع فؤاد.

كما أن هذا المطعم يتميز بالخدمة المميز ويضم مجموعة من أمهر الطباخين كما أن أسعاره منخفضة، لذا نرشحه لك ضمن أفضل مطاعم بشارع فؤاد وأجمل كافيهات شارع فؤاد كذلك لتزورها.

  • العنوان: ٢٥ شارع فؤاد قريب من سينما ريو، محطة الرمل، الإسكندرية – مصر.
  • رقم الهاتف: 03-3901339
  • الفيسبوك: @Teatro.Eskendria.Official  
  • يمكنك مشاهدة المنيومن هنا

أقرأ أيضًا: مطاعم جليم باي بالإسكندرية…وأفضل 10 مطاعم

مطعم Potasta أفضل <strong>مطاعم شارع فؤاد

مطعم potasta

هذا المطعم يقدم كل ما هو إيطالي، فهو أشهر مطعم إيطالي في الإسكندرية ضمن مطاعم محطة الرمل شارع فؤاد، والذي  يقدم مجموعة متنوعة من الباستا والبيتزا وغيرها.

كما يتميز بأنه يقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة الخاصة بالأطفال، يوفر المطعم إمكانية عمل عزائم داخل المطعم، حيث أنه يضم مجموعة من القاعات المخصصة لذلك.

كما أن الخدمة تكون على أعلى مستوى، وتأتي الأطباق بمجرد الطلب بدون تأخير، ويعتمد على المواد الطازجة في جميع الأكلات التي يقدمها كل هذا يجعله من ضمن أشهر مطاعم هذا الشارع.

<ul>

  • العنوان: شارع فؤاد بالقرب من الأوبرا وسينما رويال، محطة الرمل، الإسكندرية – مصر.
  • الفيسبوك: @potasta  
  • يمكنك مشاهدة المنيو من هنا

أقرأ أيضًا: مطاعم بيتزا الإسكندرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى