دليلكمطاعم وكافيهاتنرشح لك

مطاعم مول سان ستيفانو بالإسكندرية.. تعرف على أفضل 6 مطاعم

مطاعم مول سان ستيفانو مميزة جداً وتتسم بطابع خاص بها، وذلك لتواجدها في هذا المول الكبير الذي يُعد من أفضل وأجمل معالم الإسكندرية، حيث يقصده العديد من الزوار لما فيه من محلات تجارية متنوعة ومطاعم وكافيهات وأماكن للترفيه واللعب، فهو يعتبر صرح تجاري ضخم يضم كل ما يحتاجه الإنسان للتسوق والترفيه عن نفسه، ولهذا سوف نعرض لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل المطاعم الموجودة في المول التي لا يجب أن تفوتكم زيارتها.

أفضل مطاعم مول سان ستيفانو

إليك قائمة تضم أفضل مطاعم مول سان ستيفانو:

مطعم بيتزا هت

مطاعم مول سان ستيفانو

مطعم بيتزا هت هو من أشهر المطاعم العالمية، ويوجد له فروع في العديد من دول العالم، ولكن ننصحك بتجربة فرع مول سان ستيفانو في الإسكندرية، وذلك لاتساع المطعم ومناسبته لجميع أفراد العائلة، كما يقوم بتقديم الوجبات المطلوبة بشكل سريع، ويحتوي المنيو على العديد من الأصناف المميزة بأسعار مختلفة تناسب الجميع، كما يتميز المكان بشدة النظافة والتعامل الجيد مع الزبائن الموجودة.

متوسط أسعار البيتزا في المطعم تتراوح من 42 إلى 88 جنيه للحجم الصغير، ومن 72 إلى 115 للحجم المتوسط، كما تتراوح من 100 إلى 149 للحجم الكبير، وأشهر بيتزا في المطعم يطلبها الزبائن باستمرار هي بيتزا تشيكن سوبريم، وسعرها حوالي 135 جنية للحجم الوسط، ويمكنكم التعرف على مزيد من التفاصيل من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للمطعم على فيس بوك.

يبدأ العمل في المطعم من العاشرة مساءا وحتى الواحدة صباحاً، يمكنكم زيارته خلال هذا الوقت يومياً، أو إذا كنتم ترغبون في طلب الطعام إلى المنزل فيمكنكم الاتصال على هذا الرقم: 2425110111.

مطعم فيش اند فيشر

هو من أشهر مطاعم مول سان ستيفانو في الإسكندرية، وننصحك بزيارته لأنة يقوم بتقديم الأسماك الطازجة فقط، كما يحتوي المنيو الخاص بالمطعم على مجموعة كبيرة من أصناف الأسماك المختلفة، مثل الجمبري والبلطي والماكريل وغيرها من الأسماك، بالإضافة إلى تقديم المطعم شوربة السي فود اللذيذة جداً، كل هذا إلى جانب مجموعة من الأطباق الرئيسية والتي يتم تقديمها مع الوجبات، مثل رز الصيادية والسلطة.

يقدم المطعم وجبة سمك موسي بسعر 88 جنيه فقط، بالإضافة إلى وجبة مميزة من الدنيس بسعر 76 جنيه، كما أن أسعار الوجبات في المحل لا تتعدى 180 جنيه، وقد تمت التوصية بهذا المطعم من قِبل الكثيرون، حيث وصفه البعض بأنه مطعم خمس نجوم، وذلك لما يقدمه من طعم لذيذ وخدمة راقية.

يبدأ العمل في المطعم بدءاً من العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً، رقم الهاتف:19090، و للتعرف على مزيد من التفاصيل قم بالدخول على صفحة الفيس بوك.

مطعم أهل الشام

إذا كنت من هواة الطعام السوري، أو من هواة المأكولات المشوية، ننصحك بزيارة مطعم أهل الشام، فهو من أفضل مطاعم مول سان ستيفانو، حيث يقدم هذا المطعم العديد من المأكولات المشوية اللذيذة والصحية، مثل الكباب المشوي والفراخ المشوية على الفحم بالإضافة إلى منيو كبير مليء بالأصناف السورية المتنوعة، كما يشتهر المطعم بالاستقبال المميز للزبائن.

يمكنك الوصول إلى المطعم بكل سهولة لأنه يتواجد في الدور الأرضي للمول، وتبدأ مواعيد العمل في من الحادية عشر صباحاُ وحتى الثانية صباحاً.

مطعم السلطان أيوب

مطعم السلطان أيوب هو من أشهر مطاعم الشاورما في الإسكندرية، يُعد من أفضل مطاعم مول سان ستيفانو ويأتي إليه الكثير من الزبائن من الاسكندرية وخارجها، كما يقوم البعض بزيارة مول سان ستيفانو مخصوص لتناول الشاورما من السلطان أيوب، وذلك لان مذاقها شهي ومميز، كما إن سعرها متوسط غير مبالغ فيه، ولهذا ننصحكم بزيارة هذا المطعم.

سعر شاورما الدجاج يتراوح من 35 إلى 73 جنيه، وسعر شاروما اللحمة من 38 إلى 81 جنيه، كما يقدم المطعم فتة شاورما مميزة تُعد من أكثر الوجبات المطلوبة في المطعم، و يمكنكم مشاهدة المنيو المنشور على صفحة الفيس بوك.

يقع هذا المطعم في الدور الأول في مول سان ستيفانو، وتبدأ مواعيد العمل في العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر من منتصف الليل، كما يمكنكم طلب الطعام إلى المنزل عبر الأرقام التالية: 034690740.

أسماك 26 يوليو

هذا المطعم يُعد من أفضل مطاعم مول سان ستيفانو بدون مبالغة، فهو يقدم منيو كبير يحتوي على أنواع مختلفة من الأسماك، كما يعمل في المطعم مجموعة من الطباخين الماهرين في تحضير الأسماك، ولهذا لا يجب أن يفوتكم تجربة هذا المطعم المميز، كما يمكنكم التواصل مع المطعم وطلب الطعام إلى المنزل حيث يوفر خدمة توصيل الطلبات بسرعة إلى المنازل، وذلك للحفاظ على حرارة الطعام.

أما بالنسبة للأسعار فيقدم المطعم سندوتش الجمبري والسبيط والفيليه بسعر 30 جنيه فقط، وسمك البلطي بسعر 45 جنيه، وسمك موسى بسعر 160 جنيه، ويمكنكم رؤية جميع الأسعار من خلال المنيو.

المطعم مفتوح يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى العاشرة مساءاً، أو الإتصال على الأرقام التالية لطلب الطعام: 035831118.

مطعم سوشي

إذا كنت من عشاق السوشي الصيني ننصحك بزيارة مطعم سوشي لأنه من أحسن مطاعم مول سان ستيفانو الاسكندرية، حيث يقدم العديد من أنواع السوشي المميزة، بالإضافة إلى بعض الوجبات الصينية التي يعشقها البعض، ومنها شوربة وان تان المشهورة، يتميز المطعم بديكوراته الصينية البسيطة، حيث تشعر انك انتقلت الى دولة الصين في لحظات.

أسعار المطعم متوسطة وليست غالية مقارنة بالمطاعم الأخرى، حيث لا يتعدى سعر أي قطعة سوشي في المطعم 50 جنيه.

وإذا كنت تود أن تتعرف على مزيد من مطاعم مول سان ستيفانو يمكنك متابعة هذا الفيديو:

وبعد أن عرضنا لكم أجمل مطاعم مول سان ستيفانو، نتمنى أن تنال إعجابكم وسوف نكون في انتظار آرائكم حولها، ولكي تتعرفوا على مزيد من المطاعم وأماكن الخروج المميزة في الإسكندرية وخارجها تابعونا في ترحالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى