سياحةخدماتدليلك

أسعار فنادق الفيوم

الإقامة في أفضل فنادق الفيوم 2020

فنادق الفيوم، يبحث الكثير من عشاق السفر والمغامرة عن فنادق الفيوم التي تعد الأفضل من حيث أماكنها المطلة على بحيرة قارون التي تمنحها تمنحها الهواء المنعش والإطلالة الرائعة على مدينة الفيوم التي تعد من أهم المدن السياحية في مصر والتي تتميز بطبيعتها الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة والتي تجعلها من أكثر المناطق المصرية جذباً للسائحين لأنها أيضاً تضم مجموعة متميزة من الفنادق الفخمة التي توفر لضيوفها المتعة والإقامة الهادئة.

في ما يلي نعرض لكم مجموعة من أفضل فنادق الفيوم المميزة حسب تقييمات السائحين العرب والأجانب.

فنادق الفيوم على البحيرة

فنادق الفيوم من الداخل

لازيب ان ريزورت أحد فنادق الفيوم

يقع فندق لازيب إن في قرية تونس الساحرة، ويطل على بحيرة قارون في واحة الفيوم، ويعكس هذا الملاذ الريفي الملكي الطبيعة الرائعة للجمال الريفي مع خدمات شخصية استثنائية لذلك يعد من أفضل فنادق الفيوم من فئة الخمس نجوم.

يحتوي فندق لازيب إن ريزورت على 8 أجنحة أواسيس مُصممة بشكل مُميز، وكل منها له طابع فريد، ويجمع بين الأسلوب، والسحر والاهتمام الرائع بالتفاصيل، وتبلغ مساحة هذه الأجنحة المجهزة على أعلى مستوى 80 متراً مربعاً.

يحتوي الفندق على سرير سوبر كينج ومناطق جلوس منفصلة فسيحة مع أثاث فريد ولمسات ألوان فريدة ومدفأة وحمام واسع مع حوض غسيل مزدوج ومرآة تزيين كبيرة ورفوف مناشف وجدران زجاجية مطر و حوض استحمام جاكوزي منفصل مع مناظر خلابة لبحيرة قارون وتحيط به المناظر الطبيعية الفخمة التي تضمن الخصوصية.

بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات والأنشطة الترفيهية ومنها موقف سيارات مجاني، وواى فاى مجانى، وساونا ليمنحك المزيد من الاسترخاء، ومركز اللياقة البدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.

فندق بيوم ليك سايد أحد فنادق الفيوم

يعد فندق بيوم ليك سايد من أفضل فنادق الفيوم، ويقع فندق Byoum Lakeside في منطقة الفيوم، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق يعمل على مدار العام، ومنطقة شاطئ خاص على بحيرة قارون مباشرةً، ويحتوي فندق بيوم ليك سايد على العديد من الخدمات والمميزات ومنها على مطعم مع مرافق للشواء وتراس كبير يطل على البحيرة، ويوجد بار حمام السباحة للوجبات الخفيفة والمشروبات وبار آخر مُخصص للمشروبات المسائية.

تتمتع جميع غرف وأجنحة الضيوف بإطلالة على المسبح والبحيرة، وتضم مناطق جلوس مريحة، بالإضافة إلى وجود خدمة واي فاي مجاناً، وموقف سيارات مجاني، وخدمة نقل المطار.

العنوان: طريق بحيرة قارون السياحي، يوسف الصديق، الفيوم.

غرف فنادق الفيوم

كوم الدكة أجري لودج أحد فنادق الفيوم

يعتبر فندق كوم الدكة أجري لودج Kom El Dikka Agri lodge من أفضل فنادق الفيوم على البحيرة، لأن الفندق يتميز بوقوعه على شاطئ البحر مباشرةً، ويطل على بحيرة قارون.

سيوفر لك مكان الإقامة تلفزيون بشاشة مسطحة وتراس، ويتوفر مطبخ كامل مع ميكروويف وفرن، ويشتمل الحمام الخاص أيضاً على دش، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية ركوب الخيل، والدراجات والركض، والبولينج وصيد الأسماك، والتجديد في مكان الإقامة.

ستجد في فندق كوم الدكة أجرى لودج حديقة ومرافق للشواء وتراس، وتشمل العديد من الخدمات، والمرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة ومنها خدمة تخزين الأمتعة وملعباً مخصصاً للأطفال، ويوفر الفندق أيضاً واي فاي مجاناً، ومواقف مجانية للسيارات.

العنوان: قرية تونس ، قارون ، يوسف الصديق، الفيوم.

فندق الفيوم للقوات المسلحة أحد فنادق الفيوم

يقع فندق الفيوم للقوات المسلحة في مواجهة شاطئ البحر في عزبة سعد مجوير، ويضم الفندق العديد من الخدمات والمرافق المميزة لذلك يعد من أفضل فنادق الفيوم، ومنها مسبحاً في الهواء الطلق وحديقة خضراء شاسعة، وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة الغرف، بالإضافة إلى وجود خدمة الواي فاي مجانًا، ومتوفر أيضاً في موقع الفندق موقف خاص للسيارات.

تحتوي جميع الغرف في فندق الفيوم للقوات المسلحة خزانة ملابس، وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، وشرفة مُطلة على بحيرة قارون، وتتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في الفندق، وبوجد أيضاً ملعب للأطفال للمزيد من الرفاهية والمرح.

يقع أقرب مطار وهو مطار سفنكس الدولي على بعد 105 كم من الفندق، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة الترفيهية ومنها شاطئ بحر، وصيد الأسماك، وبلياردو وتنس الطاولة، ومسبح خارجي، ومنطقة شاطئ خاص.

العنوان: شكشوك، إبشواى، الفيوم.

فنادق الفيوم

فندق تبتونس أحد فنادق الفيوم

يقع فندق تبتونس Tebtunis في عزبة الناموس، ويوفر أماكن إقامة مع تراسات خاصة، ويضم فندق تبتونس العديد من المرافق، والخدمات، ومنها مطعماً ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومطبخاً مشتركاً، بالإضافة إلى وجود خدمة الواي فاي المجانية، ويوفر مكان الإقامة أيضاً خدمة استئجار الدراجات، ويضم حديقة ومسبحاً في الهواء الطلق ليمنحك المزيد من الراحة والرفاهية لذلك يعتبر فندق تبتونس أفضل الفنادق في الفيوم.

تم تجهيز غرف الضيوف في الفندق بمنطقة جلوس، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، وحوض استحمام ساخن، وتحتوي الغرف في تبتونس على تكييف وخزانة ملابس، ويقدم مكان الإقامة وجبة إفطار انتقائية أو حلال، وتشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في فندق تبتونس.

العنوان: شارع فندق تبتونس،، قارون، ابشواى، الفيوم.

دار البركة أحد فنادق الفيوم

يعتبر دار البركة Dar Al Baraka في عزبة الناموس من أفضل فنادق الفيوم على البحيرة، لأنه يوفر فناءً وإطلالات خلابة ورائعة على البحيرة، وتحتوي هذه الفيلا على مسبح خاص، وحديقة ومواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلي وجود العديد من المرافق والخدمات التي تعمل على راحتك.

تم تجهيز الفيلا بـ 3 غرف نوم، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ مجهز بالكامل يوفر للضيوف ثلاجة وفرن وغسالة ملابس، وللمزيد من الراحة يمكن لمكان الإقامة توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية.

تتوفر وجبة إفطار حلال كل صباح في الفيلا، ويوفر دار البركة تراس، ويوجد مسبح في الهواء الطلق وملعب مخصص للأطفال في الفندق، ويمكن للضيوف ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في مكان قريب وصيد الأسماك وركوب الخيل.

العنوان: قرية تونس يوسف الصديق الربوع فيلا 25 عزبة الناموس.

فندق تونس ليك فيو أحد فنادق الفيوم

يقع فندق تونس ليك فيو Tunis Lake View في عزبة الناموس، ويوفر الفندق أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتكييف ومطعم ومنفذ إلى حديقة خلابة مع مسبح في الهواء الطلق، وتوفر هذه الفيلا مواقف مجانية للسيارات وخدمة الغرف.

تحتوي الفيلا على 3 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس وحمامين مع دش، ويمكن للضيوف في الفيلا الاستمتاع بوجبة إفطار من قائمة مأكولات.

يوفر فندق تونس ليك فيو ملعبًا للأطفال، وتتوفر خدمة تأجير الدراجات في مكان الإقامة، بينما يمكن الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة في مكان قريب، ويسمح بدخول الحيوانات الأليفة إلى الفندق.

العنوان: عزبة الناموس، مدخل قرية ربوع، الفيوم.

فنادق الفيوم واسعارها

تتراوح مُتوسط تكلفة الإقامة في أفضل فنادق الفيوم ما بين 40 و70 دولار في الليلة الواحدة، ويعتمد ذلك على تصنيف الفندق وموقعه.

وستجد فيما ذكرناه لك سابقاً أفضل خيارات السكن في فنادق الفيوم وأكثرها مُلائمة لك من حيث السعر وجودة الخدمة.

وتُعتبر أسعار فنادق الفيوم من أرخص الأسعار مُقارنةً بغيرها على الرغم من كونها تُعد أفضل تجربة سياحة من حيث الخدمات المقدمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!