سياحة

أماكن سياحية في الخبر 2021

يبحث عدد كبير من الأفراد عن أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021 .. خاصة وأنه مع كل عام جديد يتم عمل عدد من التغيرات والترميم للأماكن السياحية الموجودة في المنطقة، مما تجعلها أكثر جمالاً، وفي الواقع تُعَد الخبر مكانًا رائعًا للزيارة، حيث أنها توفر مواقع ترفيهية متعددة، مثل: الشواطئ والحدائق والميناء، لذا فبالطبع وستجد الكثير من الأشياء للقيام بها هناك، ويقدم لكم موقع ترحالك اليوم قائمة تضم أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021

مدينة الخبر

تقع الخبر في المنطقة الشرقية من المملكة، وهناك العديد من الأشياء للقيام بها والأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في هذه المدينة الصغيرة، مع ملاحظة أن الخبر تحافظ على بنية تحتية كبيرة ضرورية لمدينة تجارية، لذا فإنها مدينة متطورة حسب طرقها ومبانيها ومنازلها.

أماكن سياحية في الخبر 2021

إذا كنت تخطط لزيارة الخبر في هذا العام، فأنت في المكان الصحيح، فقد أعد لك موقع ترحالك قائمة تضم أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021 لتوفير الوقت والجهد عليك في البحث، ولضمان الحصول على تجربة سفر مميزة، وهذه الأماكن هي:

جسر الملك فهد في الخبر

أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021
جسر الملك فهد في الخبر

إن جسر الملك فهد هو الجسر الذي يربط الخبر بالجزيرة في البحرين، وهذا الجسر البالغ طوله ما يزيد عن 25 كيلومتراً، في الحقيقة مُصنف كواحد من أجمل الجسور في العالم.

ويضم هذا الجسر على أربع حارات، وعند الوصول إلى منتصف الجسر، ينتهي الأمر بالجزيرة في البحرين، وفي العادة يحب السائحون المحليون الذين يزورون الخبر الذهاب إلى هذا المكان لأنه أفضل شيء يمكن القيام به هناك.

يتصل الجسر أيضًا ببرج يُعد مكانًا رائعًا للنزهة، وفيه يمكنك الاستمتاع بوجبة خفيفة مع إطلالة رائعة من هناك مع العائلة والأصدقاء، كما أنه يمكنك الحصول على تأشيرة الوصول إلى البحرين إذا سافرت عبر جسر الملك فهد.

الممشى الخشبي في الخبر

أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021
الممشى الخشبي في الخبر

إنه بمثابة ممر أو رصيف طويل وممتد، والذي قد تم تصميمه بشكل جذاب للغاية لغرض المشي والركض، كما أنه أيضاً ممتد على طول الخليج العربي، وهو ضمن أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021.

 فهو مكان سياحي رائع يجب أن تزوره العائلات، حيث أنه مجهز بمنطقة للأطفال، إلى جانب وجود ما يزيد عن 7 مطاعم متنوعة تقدم مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات.

هاف مون باي ريزورت

أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021
هاف مون باي ريزورت

تحب الأنشطة المائية؟ إذن فمنتجع هاف مون باي هو وجهتك الأولى في مدينة الخبر، حيث أنه يضم الأنشطة المائية الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها من خلال زيارة هذا المكان السياحي في الخبر، كما أنه يوجد به جولات في البحر مع المركبات المائية ذات الدواسات.

بحر الخبر

أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021
بحر الخبر

إذا كنت من محبي رياضة ركوب الأمواج والغوص، فعليك بالتأكيد زيارة المكان السياحي المسمى بحر الخبر، والذي سيتيح لك تجربة مغامرة مذهلة لركوب الأمواج والغطس هناك، فدوما ينجذب السيَّاح لبحر الخبر لتجربة تلك المغامرة التي لا تُنسى.

شاطئ الغروب في الخبر

أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021
شاطئ الغروب في الخبر

شاطئ الغروب هو جمال الخبر ومكان سياحي لا بد من زيارته، فهو منتجع رائع للزوار، والمكان به صالة بولينج وقاعة بلياردو وأروقة ومناطق لتناول الطعام، مما يجعله ضمن قائمة أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021.

وهناك تنتظرك حديقة مائية مليئة بالمغامرات ومجهزة بزلاقات وقوارب ونهر وشاطئويقع شاطئ الغروب شرق الخبر بالقرب من محطة تحلية المياه، فبالرغم من أن المكان برسوم للدخول، إلا أنه يستحق إنفاق الأموال لزيارته.

جزيرة دغيثر في الخبر

أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021
جزيرة دغيثر في الخبر

تمتلك جزيرة دغيثر واحدة من الإطلالات الساحرة على البحر، كما أنه يتواجد في المكان عدد كبير من المطاعم المتنوعة والمقاهي الضخمة،

كما يتوافر هناك أماكن آمنة للسيارات حتى تتمكن من الاطمئنان على سيارتك أثناء جولتك داخل الجزيرة.

والأمر الرائع أن جزيرة دغيثر تطل بمشهد مذهل على الخليج أيضاً من كافة الجوانب، كما أن الجزيرة ممتدة على مساحة تتجاوز 11 أل متراً مكعباً، ويتواجد هناك قاعات للمناسبات، فالمكان حقاً رائع.

مركز سايتك للتكنولوجيا في الخبر

أجمل أماكن سياحية في الخبر 2021
مركز سايتك للتكنولوجيا في الخبر

يُطلق على مركز سايتك للتكنولوجيا – والذي تم افتتحاجه فعلياً في عام 2006 –  اسم ” مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا “، وهو مكوَّون من 7 قاعات رئيسية.

وتلك القاعات مُقسمة لمعارض، حيث أنها تتضمن ما يزيد عن 350 معرضاً، كما أن المكان يتوافر به عدد من العروض التقديمية حول التكنولوجيا بأسلوب شيق وممتع.

إقرأ أيضاً:

منتزهات الخبر.. تعرف على أفضل 5 حدائق

السياحة في الدمام.. تعرف على أجمل 5 أماكن لزيارتها

أفضل مطاعم البحرين مفتوحة على الهواء

أنواع السياحة في السعودية

أماكن سياحية في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!