سياحة

أرخص فنادق الإسكندرية 2020

تعد الأسكندرية عروسا للبحر المتوسط، فهي تتميز بإطلالات رائعة على البحر المتوسط، هذا غير المناظر الطبيعية والأثار التاريخية التي تتواجد في مختلف مناطقها، لذا يحرص السياح على الأتيان إليها من وقت لآخر، وهنا نعد لك أرخص فنادق الإسكندرية 2020 حتى تستطيع الإقامة بها بسعر بسيط.

فندق الأسكندر الأكبر من أرخص فنادق الإسكندرية 2020

فندق الأسكندر الأكبر من أرخص فنادق الإسكندرية 2020
فندق الأسكندر الأكبر من أرخص فنادق الإسكندرية 2020

يقع هذا الفندق في شارع أسكوفيا، ويملك هذا الفندق حديقة كبيرة يمكن للزوار التجول فيها من وقت لآخر، ويقدم الفندق العديد من الخدمات لزواره، وأهمها أنه يملك مكتب للجولات السياحية يمكنك الاستعانة به حتى تتمكن من التعرف على مختلف المناطق السياحية في الإسكندرية خلال فترة إقامتك.

ويرعى الفندق زبائنه بشكل كبير فيقدم لهم خدمات الواي فاي مجانا، هذا غير إمكانية تناول مختلف الأطعمة من البوفيه الذي يشرف على تحضيره العمال بالفندق، ومن الجدير بالذكر أن استقبال الزوار يكون على مدار 24 ساعة، وإذا أردت الذهاب للكورنيش فذلك لا يتخطى 5 دقائق، ويقدم الفندق للزوار الغرفة الزوجين بسعر لا يتجاوز 374 جنيه مصري.

فندق سي فود العجمي

فندق سي فود العجمي
فندق سي فود العجمي

يمكنك اعتبار هذا الفندق من أرخص فنادق الإسكندرية 2020 على الإطلاق، فسعر الليلة الواحدة لغرفة الزوجين سعر 307 جنيه مصري، وذلك في مقابل إطلالة رائعة على البحر المتوسط، وأيضا خدمة الغرف التي تتيمز بالجودة العالية، ومن الجدير بالذكر أن الفندق ملحق به مطعم مخصص للزبائن، هذا غير تواجد مسبح بالفندق، ومن مميزات الفندق أنه يقترب من العديد من الأماكن الحيوية كحديقة الحيوانات وأيضا استاد الإسكندرية، ويمكنك أن تذهب لمطار برج العرب الذي يبعد عن الفندق بحوالي 33 كم.

فندق سريماميس الإسكندرية

فندق سريماميس الإسكندرية
فندق سريماميس الإسكندرية

يعد هذا الفندق من أرخص فنادق الإسكندرية 2020 حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة فيه حوالي 400 جنيها فقط لا غير، أي أنه يمكنك أن تحجز فيه ولا تقلق من السعر أبدا، ويقع الفندق في منطقة محطة الرمل وهو يطل على كورنيش الإسكندرية، ويتميز الفندق بالخدمة الجيدة، مع توافر موقف للسيارات وأيضا يوفر لك الفندق خدمة الواي فاي مجانان، ويتواجد بداخله مطعم لتناول الوجبات المختلفة.

فندق رويال كروان

فندق رويال كروان
فندق رويال كروان

إذا كنت متزوجا جديدا فيمكنك أن تقضي شهر العسل الخاص بك على البحر المتوسط حيث الجمال الساحر، وذلك من خلال حجز غرفة لشخصين في فندق رويال كروان، والذي يحاسبك في الليلة الواحدة بمبلغ لا يتعدى 432 جنيها مصريا، ويوفر لك الفندق العديد من الخدمات المذهلة التي تساعدك على الراحة والاستجمام.

فبرغم أن الفندق يعد من أرخص فنادق الأسكندرية 2020 إلا أنه يوفر لك خدمات ترفيهية مختلفة، فيوجد بغرفتك شاشة تلفاز وأيضا يوجد خدمة الواي فاي المجانية، وقد ألحق بالفندق مطعم مخصص لتناول الطعام لنزلاء الفندق، ويقدم الفندق خدمة الغرف والاستقبال على مستوى عالي من الجودة، ويوجد أيضا موقفا مخصصا للسيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!