سياحة

أسعار الفنادق في الأقصر بالجنيه المصري

أسعار الفنادق في الأقصر بالجنيه المصري هي التي تحدد اختيارات الأشخاص الذين يرغبون في قضاء عطلتهم في الأقصر، حيث يفضل بعض الناس الفنادق ذات الأسعار القليلة، للتمكن من قضاء عدة ليالي في الفندق، ولكن دون أن يضر ذلك بميزانيتهم المحددة لقضاء العطلة، وفيما يلي نذكر أهم الفنادق في الأقصر وأسعارها.

بافيلون وينتر:

بافيلون وينتر
بافيلون وينتر

يقع فندق بافيلون وينتر في الأقصر، بالقرب من معبد الكرنك، ومتحف الأقصر، ومركز المؤتمرات الدولي، ومتحف التحنيط، و يتمتع بإطلالة على نهر النيل، ويضم العديد من الغرف والأجنحة المريحة ذات شرفات خاصة ومفروشة تطل على الحديقة.

كما يضم الفندق مسبح كبير تحيط به أشجار النخيل، ومجموعة متنوعة من الخدمات، مثل خدمة نقل المطار، وخدمة تأجير الدراجات أو السيارات، ومطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات بالإضافة إلى أمسيات أسبوعية، وموسيقى فولكلورية حية، وللباحثين عن أسعار الفنادق في الأقصر بالجنيه المصري، يبلغ سعر الليلة الواحدة في هذا الفندق 942 جنيهاً مصرياً.

سوفيتل وينتر بالاس:

سوفيتل وينتر بالاس
سوفيتل وينتر بالاس

يقع فندق سوفيتل وينتر بالاس، على مسافة قريبة من معبد الأقصر، ويعد مثالاً مذهلاً على العمارة الفيكتورية، كما يقدم العديد من المرافق عالية المستوى، ويتميز التصميم الداخلي للفندق بسلالم كبيرة، وأسقف عالية، وصالة مفروشة بأثاث عتيق، وتنسيقات زهور جميلة.

ويعتبر الفندق وجهة العديد من المشاهير في العالم، لما يتمتع به من سمعة تاريخية، ولاحتوائه على مطبخ عالمي يقدم أفضل المأكولات الفرنسية، وأيضاً أحدث الأطباق من جميع أنحاء العالم، كما يوجد بالفندق مسبح خاص تحيط بها أشجار النخيل، وفيما يخص أسعار الفنادق في الأقصر بالجنيه المصري، يبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق 1539 جنيهاً مصرياً.

ميركيور الأقصر الكرنك:

ميركيور الأقصر الكرنك
ميركيور الأقصر الكرنك

يطل فندق ميركيور على نهر النيل، ويبعد مسافة 18 كم عن مطار الأقصر، ويضم العديد من الغرف ذات الطراز المغربي، والتي تطل على الحدائق المحيطة، كما يضم الفندق مسبح كبير، ومسبح للأطفال، ومنطقة تزلج، ومطعم كبير، يوفر العديد من المأكولات الفاخرة، كما يوجد مركز للياقة البدنية، وملاعب تنس، واسكواش، ونادي للأطفال، ويعتبر هذا الفندق خياراً جيداً إذا كنت تبحث عن أسعار الفنادق في الأقصر بالجنيه المصري، حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة 550 جنيهاً مصرياً.

هيلتون الأقصر:

هيلتون الأقصر
هيلتون الأقصر

يقع منتجع وسبا هيلتون الأقصر على ضفاف النيل، ويتميز بأفضل الغرف الأنيقة ذات الإطلالات الرائعة، كما توجد بعض الأجنحة المطلة على النيل، ويضم الفندق منتجع صحي يقدم علاجات شاملة، وحمامي سباحة، وأراجيح كابانا بجانب النيل، و7 بارات، ومطاعم أنيقة، تقدم بوفيه عشاء هندي كل يوم اثنين، ويبلغ سعر الليلة الواحدة في هذا الفندق 1492 جنيهاً مصرياً.

إبروتيل الأقصر:

إبروتيل الأقصر
إبروتيل الأقصر

يقع فندق إبروتيل في موقع مركزي في مدينة الأقصر، على نهر النيل مباشرةً، وعلى بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من معبد الأقصر، ويبعد عن مطار الأقصر مسافة 20 دقيقة بالسيارة، ويتميز الفندق بوجود المسبح الدافئ العائم على نهر النيل، كما يوفر أيضًا مطعم يقدم إفطار من الحبوب، واللبن، والعجة، والخضروات المشوية، والمعجنات الدنماركية الطازجة.

وأيضاً يحتوي الفندق على غرف مع شرفات خاصة، وتليفزيون به قنوات فضائية، وميني بار، ومكيفات، وصندوق ودائع آمن، إذا كنت تبحث عن أسعار الفنادق في الأقصر بالجنيه المصري، فإن سعر الليلة الواحدة في هذا الفندق 642 جنيهاً مصرياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!