سياحة

أسعار تذاكر مدينة الثلج في دبي

أسعار تذاكر مدينة الثلج
أسعار تذاكر مدينة الثلج

أسعار تذاكر مدينة الثلج

تعتبر مدينة الثلج من أكثر المدن التي يأتي السياح لزيارتها من كل أنحاء العالم داخل الإمارات العربية المتحدة، حيث أنها من أكبر المنتجعات السياحية للتزلج حول العالم، وتعتبر أسعار تذاكر مدينة الثلج فرصة رائعة للحصول على عطلة مميزة في أغلب الأوقات.

التزحلق على المنحدرات:

التزحلق على المنحدرات
التزحلق على المنحدرات

من أول الأشياء التي يجب القيام بها في مدينة الثلج بدبي هو التوجه إلى المنحدرات للحصول على بعض متعة التزلج. يمكنك أن تخوض التجربة التزحلق على المنحدرات بنفسك أو الانضمام إلى مدرسة التزلج كجزء من مجموعة. من الأطفال إلى الكبار، يمكن تدريب الجميع من خلال جلسات فردية مع مدربين مؤهلين. تعتبر مدرسة التزلج في الواقع طريقة رائعة لتحسين مهاراتك في التزلج في بيئة آمنة ولكنها ممتعة.

المنحدرات في مدينة الثلج بدبي:

المنحدرات في مدينة الثلج بدبي
المنحدرات في مدينة الثلج بدبي

يقدم المنحدر في مدينة الثلج تجربة تزلج أصيلة، حيث أن هناك خمس حزم منحدرات مختلفة (حسب مستويات الصعوبة والطول) يمكنك الاختيار من بينها. وتختلف كل من أسعار تذاكر مدينة الثلج مخصصة للفرد لكل من البالغين والأطفال، وتشمل تأجير الملابس والمعدات ومرافق الخزانة.

قائمة أسعار تذاكر مدينة الثلج:

وفيما يلي نلقى نظرة على أسعار تذاكر مدينة الثلج لكى يتسنى لك الاختيار من بينها لاستكشاف حديقة الثلج.

يمكنك الحصول على تذكرة بمبلغ مائة وتسعون درهمًا إماراتيًا، تتيح لك هذه البطاقة الدخول لمرة واحدة إلى حديقة الجليد في مدينة الثلج ويمكنك الذهاب في جولات عدة مرات متى شئت.

يمكنك أيضا الحصول على تذكرة بمبلغ ثلاثمائة وأربعون درهمًا إماراتيًا، بحيث يمكنك الحصول على جلسة منحدر أو درس اكتشاف أو ركوب رصاصة ثلجية أو لقاء بطريق بالإضافة إلى دخول غير محدود إلى جميع جولات المتنزهات الثلجية. كما أنها توفر لك زوجًا من القفازات الصوفية والخزانة.

وهناك أسعار تذاكر بمدينة الثلج تصل لأربعمائة وتسعون درهمًا إماراتيًا،  توفر باقة سكي دبي الشهيرة لقاءً مدته 40 دقيقة مع طيور البطريق، والاختيار بين ممر منحدر أو درس للتزلج على الجليد، واكتشاف التزلج لمدة 60 دقيقة، ودخول غير محدود إلى حديقة الجليد، وركوب الخيل، خزانة، قفازات مقاومة للماء ودفتر صور. يمكنك أيضًا الحصول على شوكولاتة ساخنة ووجبة، وتدفئة يدوية في هذا العرض.

دروس للتزلج على الجليد

 ستجد أسعار تذاكر بمدينة الثلج لن تجدها بمناطق أخرى؛ ستجد بها الهواه والمحترفين، نرحب بالجميع في مدينة الثلج ويمكننا تعليم التزلج للمبتدئين لاكتساب مهارات جديدة أو تحسين مهاراتهم الحالية في التزلج على الجليد. لدينا فريق من المحترفين ذوي الخبرة الذين يتبعون خطة درس شاملة لمساعدتك أن تصبح الأفضل. يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم ثلاث سنوات وما فوق الانضمام أيضًا. إذا كنت من هواه التزلج فإن مدينة الثلج تعتبر فرصة رائعة للتدريب الجيد على التزحلق فوق الجليد والاستمتاع بعطلة مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!