سياحة

أسعار سكاي دايف مصر

أسعار سكاي دايف مصر
أسعار سكاي دايف مصر

إن التحليق في الهواء من أكثر الرياضات متعة وإثارة، فإذا كنت من محبي المغامرة يجب عليك أن تأتي إلى مصر لتجرب التحليق في سماءها ومشاهدة سحر جمالها من الأعلى، ومن خلال هذا المقال يمكنك التعرف على أسعار سكاي دايف مصر ومن بعدها يمكنك أن تحجز رحلتك الخاصة للقفز بالبراشوت.

متطلبات القيام برحلة سكاي دايف في مصر

متطلبات القيام برحلة سكاي دايف في مصر
متطلبات القيام برحلة سكاي دايف في مصر
  1. أن تكون مرتديا للملابس الخفيفة والتي تساعدك على الحركة بمرونة عالية، فيمكنك ارتداء الملابس الرياضية وأيضا حذاء رياضي محكم الغلق.
  2. من الجدير بالذكر ان الطقس المتواجد في سماء مصر يؤثر بشكل أساسي في إمكانية الطقس، حيث يجب أن تكون السماء صافية والرياح هادئة حتى لا تحدث مشكلات أثناء الإقلاع و الهبوط.
  3. عليك أن تكون مدربا من قبل على القفز بالبراشوت، أو أن تكون موافقا على أن يصاحبك متخصص في المجال، فلا يمكنك القيام بذلك بمفردك لأنه قد تتعرض لمشكلات كثيرة.
  4. يتطلب القيام برحلة السكاي دايف أن تكون مقتدرا ماديا حيث إن أسعار سكاي دايف مصر مرتفعة للغاية.
  5. عليك قبل البدء في المغامرة أن تقرر هل ستقوم بالقفز الترادي أم الفردي وذلك مرتبط بمدى خبرتك في مجال القفز عموما

السكاي دايف في شرم الشيخ

إذا كنت مقيما في شرم الشيخ أو ذهبت للسياحة هناك فيمكنك أن تجرب السكاي دايف وذلك فوق سطح مياه البحر، حيث يمكنك الحجز في إحدى القوارات التي تهيئك وتربطك بالحبال والبراشوت حتى تتمكن من الطيران فوق المياه لبضعة دقائق، ويقوم من معك على المركب من خبراء بإعطائك تعليمات بشأن تصرفك في الهواء وحتى النزول في الماء بأخر الرحلة، ويعد هذا النشاط الرياضي من الأنشطة الأكثر متعة ومغامرة على الإطلاق.

القفز إلى أهرامات الجيزة بمصر

القفز إلى أهرامات الجيزة بمصر
القفز إلى أهرامات الجيزة بمصر

يمكنك القيام بقفزة من الطائرة وحتى سفح الأهرامات المتواجدة في الجيزة، وذلك حتى تتمتع برحلة جوية في أحضان التاريخ القديم، ومن الجدير بالذكر أن هذه الرحلة تتطلب أن تكون متمرسا في مجال القفز بالبراشوت من قبل ذلك، وأن تكون حاصلا على رخصة القفز من الطائرة أو مصاحبا لشخص يملك ذلك، ومن بعد الهبوط عند الأهرامات الثلاثة، تستطيع التجول هناك والتعرف على الحضارة الفرعونية، وذلك يكون ضمن أسعار سكاي دايف مصر بالتأكيد.

أسعار سكاي دايف مصر

تتباين أسعار القيام برحلة في سماء مصر كثيرا، فهناك الرحلات التي تتم في شرم الشيخ على المياه والتي تقل أسعارها عن تلك التي تكون على الأهرامات في الجيزة، وعموما ترتفع أسعار التحليق في الهواء كثيرا، فالمعدات التي يتم استخدامها في عملية القفز تتخطى 2000 دولار، وإقلاع طائرة من المطار وغير ذلك من الأمور تعد مرتفعة الثمن في مصر كثيرا، ومن الجدير بالذكر أن رحلات القفز بالبراشوت مرتقعة عموما في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!