سياحة

أسعار شواطيء الجونة 2021

أسعار شواطيء الجونة يتسائل عنها الكثير ممن يرغبون في السفر إلى الجونة للاسمتاع بقضاء وقت ممتع وجميل، حيث تعتبر الجونة في الغردقة من أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها من أجل السياحة، فهي منطقة ساحرة بكل ما تعنيه الكلمة، وتتميز بشواطىء رائعة توفر أجواء مثيرة على البحر الأحمر، وإمكانية ممارسة الكثير من الأنشطة المختلفة، مثل الغطس وركوب الأمواج والعديد من الأنشطة المائية، وفي هذا المقال سنعرض بعض من أسماء شواطيء الجونة وأسعارها، بجانب ذكر بعض من الشواطيء الأخرى الموجودة في الغردقة.

أسعار شواطيء الجونة بالغردقة

يتواجد العديد من الشواطيء في منطقة الجونة، ومنها:

شاطىء طيبة، شاطىء الجونة، شاطىء المرجان، شاطىء موفنبيك، شاطىء الزيتونة، شاطىء شيراتون، شاطىء مارينا، شاطىء مكاني بيتش. وتتراوح أسعار هذه الشواطىء من 50 إلى 200 جنيه مصري، حيث يختلف السعر من شاطىء إلى شاطىء حسب المميزات الخاصة به والتي يقدمها لزواره.

أسعار شواطيء الجونة 1
أسعار شواطيء الجونة 1

قد يهمك أيضًا: فندق عايدة الساحل الشمالي و 5 مميزات خاصة

قد يهمك أيضًا: فندق كليوبترا في الإسكندرية.. وأهم 5 خدمات

أشهر وأرخص شواطىء الغردقة 2021

شاطئ النادي الاجتماعي في الغردقة

واحد من الشواطىء المشهورة في الغردقة بشكل عام، ويتميز بموقعه وسعر دخوله الرخيص، حيث يتواجد الشاطىء في وسط الغردقة، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق السيرفيس، وتبلغ سعر تذكرته 15 جنيه فقط، شاملة خدمة الشمسيات والترابيزات والكراسي، ويسمح الشاطىء بدخول المأكولات والمشروبات الخاصة.

شاطيء الغلابة أرخص شاطيء في الغردقة

إذا كنت تسأل عن أرخص شاطىء في الغردقة، فلا يوجد أرخص من شاطىء الغلابة، حيث تبلغ سعر تذكرته 3 جنيه فقط، لكنها غير شاملة الشمسيات والمقاعد، ويمكنك الوصول إليه بسهولة عن طريق السيرفيس، ويوجد بجانبه الشاطىء الجميل الذي يُسمى “شاطيء ميريت”، حيث يمكن زيارته عند الرغبة في ذلك، ولكن تذكرة دخوله تبلغ 15 جنيه شاملة الشمسيات والكراسي.

أسعار شواطيء الجونة 2
أسعار شواطيء الجونة 2

شاطيء الفيروز أفضل شاطىء في الغردقة

يتميز شاطيء الفيروز بمياهه النقية والطبيعة الساحرة، فهو يعتبر الأفضل في شواطيء الغردقة، وتبلغ سعر تذكرته 20 جنيه شاملة الحصول على شمسية ومقاعد، ويمكن الوصول إليه من خلال ركوب السيرفيس الداخلي المتوجه إلى شارع شيرتون.

متوسط أسعار الشواطئ الخاصة في الغردقة

هناك عدد كبير من الشواطيء الخاصة بالشركات والفنادق تصل إلى حوالى 15 شاطىء، تبلغ أسعار تذاكرها من 50 جنيه إلى 200 جنيه للفرد الواحد، حيث يوجد منها شواطىء لفنادق 3 نجوم، ولكن كافة هذه الشواطىء لا يمكن الدخول إليها بمأكولات أو مشروبات، أما عن أسعار شواطئ الفنادق في الغردقة للأشخاص لغير المقيمين، فهي تتراوح من 300 جنيه إلى 500 جنيه للفرد الواحد طوال اليوم، ويوجد منها شواطىء خاصة لفنادق 4 نجوم و 5 نجوم، وتتميز بتوفير وجبة غذاء، وإمكانية طلب خزينة للمقتنيات والملابس حتى الخروج من الشاطىء في نهاية اليوم.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع أسعار شواطىء الجونة، وعرضنا لكم بعض من الشواطيء المشهورة في الجونة وفي الغردقة بشكل عام مع أسعارها وبعض التفاصيل الأخرى، نأمل أن تكون هذه المعلومات القيمة قد أفادتكم ونالت إعجابكم، وانتظروا منا المزيد من المقالات عن السياحة في مدينة الغردقة التي تعتبر من أفضل المدن السياحية في الدولة المصرية.

أسعار شواطيء الجونة 3
أسعار شواطيء الجونة 3

قد يهمك أيضًا: أفضل كافيهات الغردقة 2021

قد يهمك أيضًا: فندق هاواي لوجاردن الغردقة.. 4 مميزات خاصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!