سياحة

أفضل فنادق اسكندرية

يتواجد العديد من المناطق الأثرية المصرية القديمة في مدنية الإسكندرية، فهناك يتواجد المسرح الروماني وقلعة قايتباي، وأيضا تتواجد مكتبة الإسكندرية قلعة العلم والمعرفة، فإذا أردت التجول في أثريات الإسكندرية فأنت بالطبع بحاجة لفندق لتقيم فيه، ونعرض هنا أفضل فنادق اسكندرية التي يمكنك الذهاب إليها.

منتج بارادايس ان بيتش كواحد من أفضل فنادق اسكندرية

بارادايس ان بيتش
بارادايس ان بيتش

يقع المنتج في منطقة المعمورة بالإسكندرية، ويتميز المنتج بتقديمه العديد من الخدمات لزواره، حيث يتواجد موقف مخصص لركن السيارات التابعة لنزلاءه، كما يتواجد مكان مخصص للأطفال يتوافر فيه العديد من الألعاب الممتعة للغاية، ويمكنك تناول طعام الإفطار مجانا بغرفتك، وأيضا استخدام الواي فاي للوصول إلى خدمات الإنترنت.

ويتواجد بالفندق غرف بأحجام مختلفة، فيوجد غرف فردية وأخر للزوجين، وهناك غرف خاصة لها إطلالة على شاطئ البحر،  ومن الإمكانيات المتوافرة في الغرف حمام خاص، وتلفاز حديث النوع، وأيضا تكيف، ويصل سعر الغرفة إلى حوالي 830 جنيه مصري، وتتباين الأسعار قليلا بناء على حجم الغرفة التي ستمتلكها.

فندق هلنان فلسطين

فندق هلنان فلسطين
فندق هلنان فلسطين

يعد فندق هلنان فلسطين من أفضل فنادق اسكندرية التي يمكنك المكوث فيها خلال فترة إجازتك على البحر المتوسط، ويسطيع الفندق استقبال حوالي 529 نزيلا، حيث تصل عدد غرف الفندق إلى 355 غرفة متنوعة بين الغرف المنفردة والغرف المخصصة للزوجين وغرف العائلات، ومن الجدير بالذكر أن الفندق ملحق بمطعم يتسع لثلاثة وتسعين نفرا.

يتواجد بالفندق بار لقضاء سهرات جميلة، وأيضا صالة مخصصة للعبة البلياردو، ومن الأماكن الرائعة في الفندق صالة الألعاب الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية، وأيضا يمكنك الاستمتاع بحوض السباحة الخاص بالفندق، أو الذهاب للشاطئ الذي يطل عليه الفندق، ويصل سعر الغرفة في هذا الفندق لليلة الواحدة في المتوسط إلى حوالي 3461 جنيه مصري.

فندق شتينجبرجير سيسيل الإسكندرية

فندق شتينجبرجير سيسيل الإسكندرية
فندق شتينجبرجير سيسيل الإسكندرية

يقع هذا الفندق ضمن نطاق الحي التجاري بالأسكندرية ويبلغ سعر حجز الغرفة فيه لليلة الواحدة في المتوسط حوالي 909 جنيه مصري، ويمكنك رؤية جمال المعمار من خلال التصميم المعماري للفندق والذي يجمع بين الأناقة وعبق التاريخ، ومن أفضل الأشياء بالفندق طاقم العمل والذي يتعامل بشكل لطيف للغاية ويقدم لك طعام الإفطار بالمجان، هذا غير إمكانية تناول بقية الأطعمة في مطعم الفندق الذي يتميز بذوق جميل، ويمكنك قضاء أوقات مختلفة في بار الفندق أو فتح الإنترنت بالواي فاي المجاني المقدم من الفندق.

فندق جراند بلازا سموحة

فندق جراند بلازا سموحة
فندق جراند بلازا سموحة

يعد هذا الفندق من أفضل فنادق اسكندرية حيث يتميز بشكل أنيق ومعمار هائل، وأيضا يوفر لك الفندق الغرف بسعر معقول لدرجة كبيرة، فيمكنك استأجر الغرفة لليلة الواحدة بسعر 694 جنيه مصري، وذلك في مقابل خدمة الغرف وإفطار مجاني، ويمكنك الذهاب إلى موقف الفندق الخاص لركن السيارات، أو تستطيع الذهاب إلى مركز اللياقة البدنية بالفندق، والتمتع بالأطعمة اللذيذة في مطعم الفندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!