سياحة

أفضل فنادق الأقصر

يبحث العديد من الناس عن أفضل فنادق الأقصر لقضاء بعض الوقت في تلك المدينة الساحرة، والاستمتاع بمعالمها الأثرية العظيمة، التي تعتبر جزءاً من الحضارة المصرية القديمة، وأيضاً للاستمتاع بالمناظر الطبيعية المدهشة مثل الإطلالة الرائعة على نهر النيل، وما يحيط به من نخيل وأشجار تعكس منظراً جميلاً يستحق المشاهدة، وفيما يلي نذكر أفضل فنادق الأقصر.

فندق نايل كمبوند:

فندق نايل كمبوند
فندق نايل كمبوند

يقع فندق نايل كمبوند على بعد 4.9 كم من معبد الكرنك، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الأقصر الدولي، ويوفر الفندق أماكن إقامة على الطراز النوبي، كما يشمل غرف تحتوي على تراس خاص، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وخزانة ملابس، ومكتب، وحماما خاصة بها دُش، ومجفف للشعر، وأيضاً يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر أيضًا مطعمًا يطل على النيل، وسطحًا يطل على النيل، وعربة تاكسي من القرن الثامن عشر لنقل الضيوف، كما يوفر أيضًا بوفيه مفتوح للغداء، وعشاء حسب الطلب، ووجبات خفيفة، ومعجنات تُقدم طوال فترة بعد الظهر.

فندق إمبريس:

فندق إمبريس
فندق إمبريس

يعتبر فندق إمبريس من أفضل فنادق الأقصر، والذي يقع على بعد خطوات قليلة من منحدر قوارب هافن (الضفة الغربية الأقصر)، وعلى بعد 2.7 كم من معبد الكرنك، وعلى بعد 7 كم من مطار الأقصر الدولي، وعلى بعد 700 متر من رصيف المراكب الصغيرة لقوارب الرحلات النيلية، ويضم الفندق غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، كما تطل الغرف على حديقة وتراس، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص، ومنطقة جلوس، كما يقدم الفندق أنشطة ركوب الخيل للضيوف بالقرب من مكان الإقامة.

فندق الهمبرا:

فندق الهمبرا
فندق الهمبرا

يقع فندق الهمبرا على بعد 10 دقائق بالسيارة من معبد حتشبسوت، وعلى بُعد 8 كيلومترات بالسيارة من وادي الملوك، ووادي الملكات، ومقابر النبلاء، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من نهر النيل، وعلى بعد 30 دقيقة من مطار الأقصر، ويضم الفندق غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، وشرفة، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وحمام خاص، وغرفة معيشة.

فندق الجزيرة جاردن:

فندق الجزيرة جاردن
فندق الجزيرة جاردن

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الأقصر أيضاً، ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، ويضم الفندق مسبحًا مع كراسي استلقاء للتشمس، وبار، وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي مجانًا، وتتميز الغرف بديكور بسيط مع ألوان دافئة، ويوجد بكل غرفة حمام داخلي، وشرفة تطل على المسبح، أو الحديقة، ومطبخ، ومنطقة لتناول الطعام، وغرفة معيشة.

كما يوجد بالفندق مطعم يقدم المأكولات المصرية والعالمية، بالإضافة إلى المشروبات الكحولية، ويمكن الاستمتاع بتلك المأكولات والمشروبات في الحديقة التي توفر إطلالة على الجبال، كما يوجد مكتب استقبال، يمكن أن يساعدك في ترتيب الرحلات الاستكشافية المحلية.

فندق المديرة:

فندق المديرة
فندق المديرة

للباحثين عن أفضل فنادق الأقصر، فندق المديرة يعتبر خياراً جيداً، حيث يقع عند بوابة الأقصر، وهو الفندق الوحيد الواقع على الضفة الغربية لنهر النيل، على بعد 4 كم من وديان الملوك والملكات ومعبد حتشبسوت، ويتميز بالديكور الشرقي من القباب، والباحات المزخرفة بالأرابيسك ويضم مسبحًا في الهواء الطلق، وتراسًا واسعًا.

كما يضم غرف ذات طراز شرقي أيضاً، مزودة بأثاث عتيق، وقد تم تجهيز كل منها بتلفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار، وهاتف، ويوجد بالفندق مطعم يقدم الأكلات الشرقية، والوجبات الخفيفة، والسلطات، والبيتزا، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ومواقف خاصة للسيارات في الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!