سياحة

أفضل فنادق القاهره الأنسب لميزانيتك

أفضل فنادق القاهره ، عند زياراتك لمدينة القاهرة والتي تعد واحدة من أهم وأكبر المدن العربية من حيث العدد والسكان، يتبادر في ذهنك سؤال عن أفضل فنادق القاهره، التي يكون سعرها في متناول فئات متنوعة، ورغم انخفاض سعرها إلا انها تحقق المتعة والاستمتاع للزوار، فالقاهرة تعتبر من أجمل الوجهات السياحية الموجودة علي خريطة العالم والتي يأتي إليها ملايين السياح والزوار للراحة والمتعة ومشاهدة الأماكن السياحية الموجودة بها.

لمحة عامة عن مدينة القاهرة:

تتميز مدينة القاهرة بالتنوع الحضاري والثقافي، فهي عبارة عن متحف ضخم يضم عدد كبير من الاًثار الفرعونية واليونانية والرومانية والقبطية والإسلامية، وتعود نشأتها إلي مدينة هليوبوليس “عين شمس”، والتي تعد واحدة من أقدم مدن العالم القديم، أما شكلها الحالي فيعود إلي الفتح الإسلامي لمصر، وعند قدوم الفاطميين مصر قام القائد “جوهر الصقلي” ببناء العاصمة الجديدة وأطلق عليها اسم “القاهرة” من افضل فنادق القاهره.

ومن هنا عزيزي القارئ اذا كنت تريد تقضية وقت ممتع في فنادق القاهره وبتكلفة بسيطة مع الشعور بالسعادة والمتعة، فسوف نعرض مجموعة من أفضل فنادق القاهره الرخيصة.

لمحة عامة عن مدينة القاهرة
لمحة عامة عن مدينة القاهرة

فندق حورس هاوس من فنادق القاهره:

فندق حورس هاوس
فندق حورس هاوس

لمحبي الفنادق ذات الطابع البسيط وبالأخص فنادق القاهره، الذي يتميز بالألوان الهادئة والأثاث المنزلي البسيط الذي يحقق الراحة، يقع الفندق داخل مبني سكني في موقع ممتاز في “الزمالك”، فهو يقع علي بعد 2 كم من ستاد عقبة وستاد الزمالك، يحاط به مجموعة من النوادي والمطاعم والمتاجر والأماكن السياحية القريبة منه للاستمتاع بها وزياراتها من افضل فنادق القاهره.

  • الغرف:

تتميز الغرف في فندق حورس هاوس بتكييف هواء، وميني بار، ومنطقة للجلوس، وخدمة الأنترنت المجانية، وتلفزيون بقنوات فضائية، وثلاجة مصغرة، ويمكن للنزلاء طلب طعام الإفطار داخل الغرفة، وشرفة خاصة، ومستحضرات تجميل مجانية، هاتف، منبه وخدمة إيقاظ، وتوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

ويتراوح أسعار الغرف ما بين 117 : 118 في الليلة الواحدة.

  • الخدمات والمرافق:

يتميز بوجود مجموعة من الخدمات المجانية لتحقيق الراحة للنزلاء وهي (موقف سيارات، انترنت، خدمة فطور في الغرفة، خدمة تنظيف يومية، قوائم النظام الغذائي، مكان مخصص للتدخين، تحويل العملات، تراس التشمس).

وخدمات أخري ذات رسوم إضافية وهي (فواكه، الشمبانيا، زجاجة مياه، نقل من وإلي المطار، التنظيف الجاف للملابس، ضاغط السراويل، مرافق غسيل الملابس، خدمة كي الملابس).

بالإضافة إلي خدمات الحماية والأمان ووجود طفايات حريق، كاميرات مراقبة، أجهزة إنذار، أمن علي مدار الساعة، صندوق الأمانات.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة داخل الفندق.

يرحب بالأطفال أيا كانت أعمارهم، الطفل من سن 6 سنوات يعتبر بالغ في مكان الإقامة هذا، ولا يوجد مكان لأسرة الأطفال أو الأسرة الإضافية.

  • محيط الإقامة:

يتمتع الفندق بموقعة المتميز في الزمالك، ويحيط به مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية التي ننصحك بزياراتها وهي (المجلس الثقافي البريطاني مصر، منتزه ذا أكواريوم غروتو غاردين، Ahwak Salon de the، وجبل Mokattam، ونهر النيل).

  • الأطعمة والمشروبات:

يمكنك طلب وجبة إفطار من الفندق مقابل 47 ج.م للشخص الواحد، الأطعمة الموجودة داخل الفندق هي (خبز، زبدة، بيض، زبادي، فواكه، مأكولات محلية، مربي، حبوب، وجبات مطبوخة). أما المشروبات هي (قهوة، شاي، عصير فواكه).

وهناك مجموعة من المطاعم بجوار الفندق ومنها: مطعم Peking Lodge، ومطعم Abu El Sid، ومطعم Nile Maxim.

ومتاجر للبقالة وسوبر ماركت ومنها: Gourmet Zamalek ، Sunny Supermarket.

Phone number: 040 3330761

فندق جراند (Grand Hotel):

فندق جراند (Grand Hotel)
فندق جراند (Grand Hotel)

واحد من فنادق القاهره الرخيصة، يقع في 17 شارع 26 يوليو، علي بعد حوالي 1.3 كم من مسجد عمر مكرم، وبعد 450 متر من محطة مترو المرج، قريب من مركز مدينة القاهرة، فهو خيار أمثل لكل من يزور القاهرة، يوفر قدر من الراحة والهدوء للزوار، سوف تشعر بالاستمتاع والراحة في هذا الفندق كما لو كنت في منزلك ومن افضل فنادق القاهره.

  • الغرف:

تتميز الغرف في فندق جراند بتكييف هواء وميني بار ومكتب مع خدمة الأنترنت المجانية التي يقدمها الفندق، وخدمة تنظيف الغرف، وخزينة، وخدمة غرف، والغرف تتميز بأنها غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين.

ويتراوح أسعار الغرف ما بين 926 :  1.256ج.م.

  • المرافق والخدمات:

يتميز الفندق بمجموعة رائعة من الخدمات والمرافق وهي (موقف عام لانتظار السيارات مدفوع الأجر، مطعم، بلياردو، متجر هدايا، مكان لتخزين الأمتعة، إفطار داخل الغرفة، أله لصنع الشاي والقهوة،  غير مسموح بالحيوانات الأليفة، ووسائل الأمن والحماية، وأجهزة إنذار، وطفايات الحريق، وكاميرات المراقبة، وأمن علي مدار الساعة).

وخدمات ذات رسوم إضافية (خدمة كي الملابس، خدمة التنظيف الجاف، تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض الحية، خدمة توصيل البقالة، تذاكر وسائل المواصلات، خدمة نقل من وإلي المطار).

يرحب بالأطفال أيا كانت أعمارهم، والأطفال من تحت سن الثامنة مرحب بهم مجاناً عند استخدام الأسرة الموجودة، والأطفال من سن 11 سنة يعتبروا بالغين في سياسة هذا الفندق.

ويتميز بمجموعة من الأنشطة التي تحقق السعادة والمتعة للزوار وهي خدمات ذات رسوم إضافية (ليالي سينمائية، جولات المشي، سهرات العشاء بأنماط مميزة، العروض الموسيقية الحية، حلقة حول الثقافة المحلية، جولات الدراجات الهوائية).

  • محيط الإقامة:

يتميز بموقعه الذي يحيط بمجموعة متنوعة من أماكن الجذب الشهيرة وهي (متاحف قصر عابدين، مسجد الأزهر، Koshari Abu Tarek، Pomodoro restaurant downtown، ميدان التحرير، جبل Egyptian museum، ومطعم felfela، ومتاجر للبقالة والسوبر ماركت ومنها: Talaat harb mall، khan el khaleke.

  • الأطعمة والمشروبات:

يوجد في الفندق شوكولاتة أو بسكويت، فواكه، زجاجة مياه، بوفية مناسب للأطفال، وجبات أطفال، قوائم النظام الغذائي، مطبخ مشترك، خدمة توصل البقالة، ميني ماركت في الموقع، وجبات غذاء.

Phone number: 02 25757700

فندق هافانا:

فندق هافانا
فندق هافانا

من أجمل فنادق القاهره الرخيصة، يقع في المهندسين، في قلب المدينة، منطقة مليئة بالسكان،  فهو اختيار مثالي ورائع عند زيارة القاهرة، يوفر مزيج من الراحة والرفاهية والمتعة، يبعد عن الأهرامات وأبو الهول في الجيزة 15 دقيقة فقط بالسيارة.

  • الغرف:

تتميز الغرف بمكتب استقبال، وخدمة الإرشاد وخدمة الغرف، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار، وتكييف هواء، وانترنت مجاني، ومجفف شعر، وخزينة، وهاتف.

توجد غرف عائلية، وعرف لغير الدخنين، وغرف تدخين متوفرة.

تتراوح أسعار الغرف ما بين 745 : 1.162ج.م.

  • الخدمات والمرافق:

يتميز الفندق بمجموعة متنوعة من المرافق والخدمات منها ذات رسوم إضافية مثل (صحف، نقل من وإلي المطار، التنظيف الجاف للملابس، خدمة كي الملابس، فاكس ونسخ مستندات، النبيذ أو الشمبانيا).

وهناك خدمات أخري مجانية ومنها (خدمة انترنت، غرف عازلة للصوت، خدمة إيقاظ، تحويل العملات، خدمة تنظيف يومية، تلميع الأحذية، وسائل الأمن والحماية، وكاميرات مراقبة، وأجهزة إنذار، وطفايات للحريق).

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذا الفندق.

يرحب بالأطفال أيا كانت أعمارهم، والأطفال من سن 6 سنوات يعتبروا أشخاص بالغين في سياسية هذا الفندق.

  • محيط الإقامة:

يحيط بالفندق مجموعة متميزة من المعالم السياحية، فهو يقع في موقع متميز في وسط المدينة، فالفندق قريب من Qasr El nile bridge، متجر هدايا Atef wassef silver، المجلس الثقافي البريطاني، منتزه ذا أكواريوم غروتو غاردين.

بالإضافة إلي مجموعة من المطاعم والمقاهي مثل مطعم Abo Ammar، ومقهي/بار Cilantro.

ومتاجر للبقالة والسوبر ماركت مثل: Metro supermarket،

Platinum shopping mall.

  • الأطعمة والمشروبات:

يمكن شراء وجبة الإفطار مقابل 78ج.م للشخص الواحد، الأطعمة الموجودة في الفندق هي (خبز وحلويات وجبنة ولحوم باردة وبيض وزبادي ومأكولات محلية ومربي وجبات مطبوخة).

بينما المشروبات هي (الشاي والقهوة).

يوجد مقهي واحر في موقع الفندق، ومطعم واحد مخصص للضيوف، يقدم مأكولات ستيك هاوس، تكس-مكس، محلي، جريل، باربيكيو.

Phone number: 02 37490758

فندق pharaohs palace hotel:

 pharaohs palace hotel
pharaohs palace hotel

واحد من أشهر فنادق القاهره الرخيصة، فإذا كنت تريد تقضية وقت ممتع في القاهرة بسعر قليل ومناسب فعليك باختيار هذا الفندق، يقع في 26 شارع قصر النيل، فندق قصر الفراعنة.

  • الغرف:

تتميز الغرف بوجود تكييف هواء، انترنت مجاني، مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، مكان لتخزين الأمتعة، خدمة تنظيف الغرف يومياً، ويوجد غرف لغير المدخنين، وغرف تدخين متوفرة.

ويتراوح أسعار الغرف ما بين 440 : 628ج.م.

  • المرافق والخدمات:

يتمتع الفندق بمجموعة متميزة من الخدمات وهي انترنت مجاني، بار/ردهة، أنشطة مناسبة للأطفال، خدمة غسيل الملابس، تنظيف جاف، تأجير سيارات، تغير العملة، نقل من وإلي المطار.

مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذا الفندق، لا يوجد موقف للسيارات داخل الفندق.

تقبل الدفع النقدي فقط في هذا الفندق، وهناك بعض الإضافات الاختيارية التي يتم تقديمها وهي فطار اوربي تكلفته 3 دولار أمريكي.

  • محيط الإقامة:

يتميز هذا الفندق بموقعه في وسط المدينة، ويحيط به مجموعة متميزة من المعالم السياحية الشهيرة ومنها (المتحف المصري، خان الخليلي، قصر عابدين، متحف الفن الإسلامي، دار الأوبرا المصرية، المركز الرياضي لنادي الجزيرة الرياضي، برج القاهرة).

Phone number: 01277611550

ومن هنا عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا علي مجموعة من أفضل فنادق القاهره الرخيصة شاركنا برأيك عن أفضل فندق قمت بزيارته وشعرت بالسعادة والراحة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!