ترفيهيةسياحة

أفضل فنادق فاخرة في جزر المالديف

إذا كنت تبحث عن أفضل فنادق فاخرة في جزر المالديف من أجل الاستمتاع بعطلة أكثرتميزًا سوف نوضح لكم من خلال مقالنا الحالي كافة التفاصيل عن هذه الفنادق التي توجد في أفخم المنتجعات وتتميز بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية.

وجُزر من الرمال البيضاء التي تتناغم مع أشجار النخيل الاستوائية حيث تعد أفضل فنادق فاخرة في جزر المالديف ملاذًا مثاليًا للمسافرين من الأثرياء حيث توفر لهم أماكن إقامة على مستوى عالمي وخيارات تناول طعام فاخر ومرافق فخمة وخدمات لا تشوبها شائبة لقضاء عطلة استوائية رائعة خصوصاً للأفراد المتزوجين حديثاً لقضاء أجمل شهر عسل.

فيما يلي قائمة بأفضل الفنادق الفاخرة في جزر المالديف لعام.

فندق سيكس سينسز لاماو

فندق سيكس سينسز لاماو
فندق سيكس سينسز لاماو

سيكس سينسز لاماو “Six Senses Laamu” هو المنتجع الوحيد الذي يقع في جزيرة لامو المرجانية التي تقع في الجزء الجنوبي من جزر المالديف، ويحيط بالمنتجع المحيط الهندي.

تم بناء معظم الفيلات، والمرافق فوق الماء، وتوفر جميع الفيلات إحساساً بالخصوصية والعزلة، ومع إطلالة رائعة على المحيط، وطبيعة جزر المالديف.

يقدم سيكس سينسز لاماو مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام مع المأكولات من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى وجود حوض سباحة مع بار، وعربات آيس كريم.

تتوفر في داخل هذا الفندق العديد من الأنشطة والرحلات، ومنها ركوب الأمواج، والغوص، ومنتجع صحي للاستمتاع بها سواء فوق الماء أو تحت الماء، والفندق مُخصص للأزواج، والعائلات.

لوكس نورث مالي أتول في جزر المالديف

لوكس نورث مالي أتول في جزر المالديف
لوكس نورث مالي أتول في جزر المالديف

لوكس نورث مالي أتول هو المنتجع الثاني في جزر المالديف من قبل مجموعة فنادق LUX * Resorts، ويمكن الوصول إلى هذا المنتجع الفاخر عن طريق القارب السريع الفاخر أو على مسافة 15 دقيقة بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي.

 ويتميز فندق لوكس نورث مالي أتول بهندسة معمارية جذابة، وتصميمات داخلية مستوحاة من المحيط، والأشكال والألوان البحرية.

تقع كل فيلا على الشاطئ مباشرة أو فوق الماء، كما توفر الفيلات الواسعة التي تتميز بنسيمها العليل بمساحات شاسعة لتناول الأطعمة والمشروبات والاسترخاء بداية من مناطق الاسترخاء على السطح إلى تراسات التشمس التي توفر إطلالات بانورامية ساحرة على المحيط الهندي.

يوفر فندق لوكس نورث مالي أتول بحيرة شاطئية خاصة واسعة مع شعب مرجانية في الموقع مثالية لمحبي الغطس، وسبا مُجهز على أعلى مستوى من الرفاهية، ومركز غوص PADI ذو مستوى عالمي والرياضات المائية.

منتجع باليوني جزر المالديف

منتجع باليوني جزر المالديف
منتجع باليوني جزر المالديف

يُعد منتجع Baglioni Maldives المحاط بمياه الياقوت المتلألئة مع الرمال البيضاء الناعمة، وهو ملاذاً مثالياً لمن يقضون شهر العسل، والعائلات على حد سواء، ويقع هذا المنتجع الحصري الأحدث في جزيرة ماغاو ويتألف من 96 فيلا على واحدة من أروع جزر المالديف.

 ويسمح للضيوف بتجربة إقامة مُخصصة في قلب المحيط الهندي مع كرم الضيافة الإيطالي الفريد من فنادق باليوني، ويوجد العديد من الأنشطة، ومنها الغوص.

يقع الفندق على جزيرة خاصة محاطة بمياه صافية، ويوصف الفندق بأنه “الجنة ذات النعمة الإيطالية”، ويتميز الفندق بالتصميم الإيطالي والمأكولات الشهية، ويوفر مكان الإقامة ملاذاً أنيقاً لقضاء العطلات.

باروس المالديف

باروس المالديف
باروس المالديف

يقع في Baros North Malé Atoll على بعد 25 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار Malé مع مجموعة متنوعة من الفيلات للاختيار من بينها ما يناسبك.

يعد هذا المنتجع الملاذ المثالي للأزواج الصغار، والكبار، ويقع فندق Baros على جزيرة خاصة جميلة مع بحيرة مرجانية صافية، وهو فندق بوتيكي من فئة 5 نجوم في جزر المالديف.

 وسيتجاوز قضاء الوقت في هذا المكان كل خيالاتك في “جزيرة الأحلام” بالإضافة إلى أنه محاط بالمياه النظيفة الفيروزية، والدافئة والرمال البيضاء الثلجية مع بساتين أشجار جوز الهند، والزهور العطرة.

يوجد داخل المنتجع العديد من الخدمات التي توفر لك الراحة، والرفاهية، ومنها مشروبات، ومأكولات شهية، ومنتجع صحي رائع، ومسبح كبير وترفيه مائي من يخت فاخر إلى الغوص واليوغا، والغوص وسط الشعاب المرجانية الرائعة.

هوفافين فوشي

هوفافين فوشي
هوفافين فوشي

يقع فندق “Huvafen Fushi” على بُعد 30 دقيقة فقط بالقارب السريع من المطار الرئيسي، ويمزج بشكل مثالي بين الطراز المالديفي، والميزات الأنيقة والراقية، وفيلات من القش من الخارج والداخل عبارة عن أكواخ فوق الماء.

 ويوفر لك فندق هوفافين فوشي جميع وسائل الراحة الفريدة، بالإضافة إلى التصميم المتطور، الأثاث المعاصر، والمعدات عالية التقنية.

هذه الجزيرة الخاصة المحاطة بواحدة من أفضل الشعاب المرجانية في جزر المالديف، فهي الأفضل في الخصوصية والراحة، ويضم الفندق 44 غرفة فقط.

ويوجد داخل فندق هوفافين فوشي العديد من الأنشطة الممتعة، ومنها منتجع صحي تحت الماء، وغطس، وحمام سباحة خارجي، وبوفيه للفطور مجاني، ومطاعم تقدم أشهى المأكولات، وصالة رياضة.

ون آند أونلي ريثي راه

ون آند أونلي ريثي راه
ون آند أونلي ريثي راه

يقع منتجع ون آند أونلي ريثي راه الفاخر بالكامل على واحدة من أكبر الجزر الاصطناعية في نورث مالي أتول.

 ويوفر مجموعة لا مثيل لها من الخيارات الفاخرة لقضاء عطلة لا تُنسى، ومع خصوصية غير مسبوقة، بالإضافة إلى أن المنتجع يوفر لكم برامج مخصصة ومليئة بالإثارة لجميع الأعمار، مما يضمن أن يكون كل ضيف متحمساً ومشاركاً ومبهجاً طوال فترة إقامته.

تبلغ مساحة الجزيرة 109 فدان، ومقسمة إلى 12 شاطئاً بدلاً من شاطئ واحد رئيسي، وهذا يعني أن هناك مساحة أكثر من كافية لكل فيلا بها أقسام من الرمال الخاصة وإطلالات واسعة على المحيط وشرفات أرضية خاصة واسعة.

يتوفر داخل الفندق العديد من الخدمات، والمرافق، والأنشطة المتنوعة، ومنها  واي فاي مجاني، ويوجد أربعة مطاعم، وبارات بها قوائم أطعمة عالمية، وقوائم مشروبات، والعلاجات الأسيوية، وملاعب ومدربين تنس ومدرسة غوص رائعة ونادي للأطفال، وبرنامج متكامل للرياضات المائية.

كومو ماليفوشي

كومو ماليفوشي
كومو ماليفوشي

كومو ماليفوشي هو المنتجع الفاخر الوحيد الذي يقع في جزر ثا أتول في جزر المالديف، ويقع في الركن الجنوبي من جزر الأرخبيل، وتقدم كومو ماليفوشي رياضة ممتازة لركوب الأمواج، والغوص مع مشاهدة أسماك القرش الحوت الموسمية.

 وتتميز الفيلات الـ 33 الموجودة فوق المياه والحديقة بديكور راقي، وفخم مع أرضيات من خشب البلوط، ومساحات زخرفية من الشباك، وحمامات الغطس مع صالونات من القش.

ويوفرلك الفندق أيضاً العلاجات الآسيوية، والتمارين، واليوغا مع إقامة مجانية، ووجبتي طعام لشخصين يومياً طوال مدة الإقامة.

فيلاسارو المالديف

فيلاسارو المالديف
فيلاسارو المالديف

يقدم فندق فيلاسارو المالديف “Velassaru Maldives” أماكن إقامة فاخرة على شاطئ البحر وفوق المياه مع إطلالات رائعة على المحيط، والفندق من فئة 5 نجوم للأزواج والعائلات.

تم إعادة تصميمه بشكل جميل وهو الآن من ضمن أفضل المنتجعات في جزر المالديف، كما تم منح فيلاساروالمالديف أحد أكثر حمامات السباحة اللامتناهية، وإثارة للإعجاب.

 ويتكون من 129 غرفة مُجهزة بوسائل راحة استثنائية، وبالطبع يوجد شاطئ عام كبير به شعاب مرجانية، ومنتجع صحي فوق الماء، ومدرسة للغوص، وسبا مُجهز على أعلى مستوى، ومركز للرياضات المائية.

تتميز الفيلات في فيلاسارو بأسقف وأرضيات خشبية لإضفاء أجواء استوائية، وتوفر تكييف ومراوح سقف، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات تلفزيونية دولية ومشغل دي في دي.

بارك حياة المالديف هادها

بارك حياة المالديف هادها
بارك حياة المالديف هادها

يقع فندق “Park Hyatt Maldives Hadahaa” على جزيرة خاصة على بعد 400 كيلومتر (250 ميل) جنوب مالي و 55 كيلومتراً (35 ميلاً) شمال خط الاستواء في واحدة من أعمق الجزر المرجانية في العالم، وهو الفندق الفاخر الوحيد من فئة الخمس نجوم في جزر المالديف.

تم تصميم المساحات الداخلية الأنيقة للفيلات الخمسين وتأثيثها بشكل فاخر لضمان راحة، وخصوصية الضيف مع الحفاظ على الحساسية البيئية.

يقع الفندق على بعد خطوات فقط من المياه الفيروزية، والرمال البيضاء الناعمة، ويتميز الفندق بمسبح خارجي، ومركز 5 نجوم للغوص حاصل على رخصة من اتحاد مدربي الغوص المحترفين PADI 5 Star، وسبا مُجهز على أعلى مستوى، ومركز للأنشطة، ومركز للياقة البدنية.

تقع الفيلات وسط المناطق الخضراء الاستوائية، وتتميز بمناطق حمام ذات تصميم مفتوح توفر إطلالات خلابة، ورائعة.

تتمتع جميع الفيلات بمدخل مباشر إلى الشاطئ، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع أبواب تؤدي إلى سطح خاص، وبعضها مزود بمغطس شخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!