دليلك

تعرَّف على أفضل معارض سيارات مستعملة جدة

إذا كنت تقيم في جدة وتبحث عن معارض سيارات مستعملة جدة، فأنت في المكان المناسب، فقد أعددنا لك في موقع “ترحالك” قائمة تضم أفضل معارض سيارات مستعملة جدة، خاصة وأن البحث عن سيارة مستعملة في المملكة العربية السعودية يكون مرهقاً نوعاً ما، لأنك تريد معرض موثوق به يوفر سيارات قابلة للاستخدام مجدداً. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل معارض للسيارات المستعملة في جدة مع تفاصيل التواصل معهم والعنوان أيضاً.

قد يهمك أيضاً: أفضل معارض جدة 2021

سيارات مستعملة في جدة

يوجد في جدة عدد كبير من المعارض المتخصصة في بيع السيارات المتعملة بمختلف ماركاتها وطرازاتها، ولكن هناك عدد محدود موثوق به للتعامل معه، ولكن بشكل عام السيارات المستعملة في جدة متوافرة بشكل كبير، خاصة السيارات اليابانية والفرنسية والكورية، ويُشهَد لهم بكفاءتهم العالية على الطريق.

قد يهمك أيضاً: معارض تقسيط السيارات بدون بنك بجدة 2021

أفضل معارض سيارات مستعملة جدة

وإذا كنت تريد فكرة عن أفضل معارض سيارات مستعملة جدة، فقد أعدَّ لك موقع ترحالك قائمة تتضمن أفضل معارض سيارات مستعملة جدة، لتوفير الوقت والجهد وتوفير أفضل تجربة شراء لك، وكذلك تسهيل عملية الشراء والحصول على السيارة المناسبة لك ولميزانيتك:

معرض الامتياز الحديث للسيارات المستعملة

تعرَّف على أفضل معارض سيارات مستعملة جدة
معرض الامتياز الحديث للسيارات المستعملة في جدة

يقدم معرض الامتياز الحديث تشكيلة رائعة ومتجددة من السيارات المستعملة، كما أنه يشتهربجودة السيارات المعروضة لديه، فهي دائماً ما تكون بحالة جيدة والأسعار هناك مقبولة وقابلة للتفاوض أيضاً.

ولعل ذلك ما جعلنا نبدأ به قائمتنا، ولا يقتصر المعرض على السيارات المستعملة فقط، بل أنه يتوافر لديه مجموعة كبيرة من العلامات المشهورة مثل كيا، هيونداي، وغيرهم من ماركات السيارات الأخرى.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض الامتياز الحديث للسيارات المستعملة في جدة من خلال العنوان التالي: حي الجوهرة ، جدة – المملكة العربية السعودية

التواصل مع المعرض

يمكنك التواصل مع معرض الامتياز الحديث للسيارات المستعملة في جدة، والاستفسار عن السيارات المتاحة من خلال رقم الهاتف التالي: 966506478137

مواعيد عمل المعرض

معرض الامتياز الحديث يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة  9 صباحاً وحتي الساعة 9 مساءاً، وهو من المعارض القليلة التي تعمل يوماً كاملاً يوم الجمعة.

قد يهمك أيضاً: أشهر معارض السيارات في جدة 2021

احجز سيارتك

يوفر لك موقع”ترحالك” خدمة حجز وشراء سيارات جديدة ومستعملة بنظام أقساط ميسرة من خلال موقع”سيارة” الشهير بنظام الأون لاين والمعارض، لجميع ماركات السيارات العالمية “هونداي، تويوتا، نيسان، كيا، شانجان”.

ويتطلب منك المعرض، تقديم طلب تمويل وتحصل على قرار التمويل في 24 ساعة، ثم في دقيقتين تقدر تقدم طلب تمويل وتأخذ موافقة مبدئية، وعند الموافقة المبدئية ترسل طلبك للمصرف الذي اخترته والرد يكون اقصاه 24 ساعة.

وللحجز وشراء السيارات من هنا

ويعمل موقع”سيارة” من السبت حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 9مساءً, الجمعة من 1 مساءً الى 9:30 مساءً، والواتساب: +966 53 230 4548

معرض العواد الجديد للسيارات المستعملة

تعرَّف على أفضل معارض سيارات مستعملة جدة
معرض العواد الجديد للسيارات المستعملة في جدة

يُعَد معرض العواد الجديد أشهر معارض جدة للسيارات المستعملة، والذي يقدم مجموعة كبيرة من السيارات المتعملة باختلاف طرازاتها، كما أنه يقبل بنظام التقسيط في الدفع.

ويضم المعرض تشكيلة متميزة من السيارات الجديدة، فهو أحد أكبر المعارض التي تقدم ماركة تويوتا للسيارات في المملكة العربية السعودية.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض العواد الجديد للسيارات المستعملة في جدة من خلال العنوان التالي: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.

التواصل مع المعرض

يمكنك التواصل مع معرض العواد الجديد للسيارات المستعملة في جدة، والاستفسار عن السيارات المتاحة من خلال رقم الهاتف التالي: +966165329572

مواعيد عمل المعرض

معرض العواد الجديد يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة  9 صباحاً وحتي الساعة 11 مساءاً، عدا الجمعة فالمعرض يكون مغلقاً.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن معرض الجوهرة جدة للسيارات

معرض أحمد البقمي 1 للسيارات المستعملة

لا يمكننا الحديث عن أفضل معارض للسيارات المستعملة جدة ولا نذكر معرض أحمد البقمي 1 بالحديث، خاصة وأنه أحد المعارض القليلة التي تمتلك موقع إلكتروني تعرض عليه السيارات التي تعرضها للبيع.

كما أنه تضم مركز خدمة عملاء متميز وقادر على تلبية طلبك والعثور على ما تحب في أقل وقت ممكن، ولديه تشكيلة متجددة من السيارات المستعملة التي في حالة ممتازة.

عنوان المعرض

يمكنك الوصول لمعرض أحمد البقمي 1 للسيارات المستعملة في جدة من خلال العنوان التالي: حي الجوهرة، جدة – المملكة العربية السعودية.

التواصل مع المعرض

يمكنك التواصل مع معرض أحمد البقمي 1 للسيارات المستعملة في جدة، والاستفسار عن السيارات المتاحة من خلال رقم الهاتف التالي: +966565888703

مواعيد عمل المعرض

معرض أحمد البقمي 1 يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة  5 صباحاً وحتي الساعة 10 مساءاً.

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد معرفته عن معرض المطيري للسيارات جدة

قد يهمك أيضًا: تعرَّف على 3 من أشهر معارض نيسان جدة

رحمة خالد

رحمة، خريجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اتخصص في الاقتصاد، ولكنني أحب الجولات السياحية والرحلات وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى