سياحة

أماكن ترفيهية في عجمان

أماكن ترفيهية في عجمان
أماكن ترفيهية في عجمان

هناك أماكن ترفيهية في عجمان والتي تعتبر أحد الأشياء التي تتمتع بها في تلك المدينة التي تعتبر المدينة الأصغر من مدن الإمارات بغرض السياحة، وتعد كذلك من أهم متنفسات الإمارات الشاطئية التي يقوم السكان المحليون والسياح الأجانب بالإقبال عليها، كما أن مناخها يتسم بالاعتدال واللطافة.

أفضل الفنادق في عجمان

إذا قرر الفرد أن يزور أماكن ترفيهية في عجمان، فيجب البحث عن مكان يقيم به أثناء قيامه بتلك الرحلة، وأفضل فنادق بعجمان من أجل الإقامة بها هي كما يلي:-

  • فندق سراي عجمان في الإمارات
  • فندق فيرمونت عجمان في الإمارات
  • فندق قصرعجمان في الإمارات
  • فندق رامادا بيتش عجمان

عجمان سيتي سنتر من الأماكن الترفيهية الأفضل في عجمان

عجمان سيتي سنتر من الأماكن الترفيهية الأفضل في عجمان
عجمان سيتي سنتر من الأماكن الترفيهية الأفضل في عجمان

ذلك المكان الذي يعتبر أحد أماكن ترفيهية في عجمان، والذي يعد أكثر تلك الأماكن شعبية بين السكان المحليين والسياح بغرض أنه يمثل المول الأكبر فيها، بما يشتمل عليه من متاجر راقية تقوم بالبيع لماركات السلع المحلية والعالمية التي تتسم بالفخامة.

وتوجد بذلك المكان ساحات مميزة للمقاهي والمطاعم وكذلك دار سينما، وبجانب ذلك يوجد بها الركن الترفيهي الأكبر الخاص بالأطفال والذي يشتمل على مجموعة ألعاب كبيرة، والتي بعضها يقوم بمحاكاة الواقع، ويُذكر أن هذا المكان مساحته تبلغ 30000 مترًا مربعًا.

حديقة الراشدية من أماكن ترفيهية في عجمان

حديقة الراشدية من أماكن ترفيهية في عجمان
حديقة الراشدية من أماكن ترفيهية في عجمان

ذلك المكان الذي يعد أحد أكثر الأماكن خصوصية ويعمل على الراحة للأمهات وكذلك الأطفال، وتلك الحديقة تبلغ مساحتها 40000 مترا مربعا ولا تفتح الأبواب الخاصة بها إلا للسيدات وكذلك الأطفال فقط.

حيث أن المقاعد المنشأة من الإسمنت والخشب والمروج الخضراء تقوم بالانتشار وتعمل على توفير هدوء للسيدات التي تزور المكان، بينما يقوم الأطفال باللعب أو عمل جولة بالدراجة في الحديقة، ويتم العمل بذلك المكان كل يوم على مدار الساعة.

اكوابونسعجمان أحد أماكن ترفيهية في عجمان

ذلك المكان الذي يكون عبارة عن مدينة ملاهي خاصة بالعائلات والأطفال، حيث يوجد بها عدد كبير من ألعاب الماء التي تحمل الإثارة والتي تتسبب في إنشاء السرور والمرح للأعمار المتنوعة، كما توجد ألعاب إلكترونية بذلك المكان، ويتم العمل بهذا المكان كل يوم من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

محمية الزوراء

محمية الزوراء
محمية الزوراء

ذلك المكان الذي يعد أحد أماكن ترفيهية في عجمان، والذي يعتبر أحد الأماكن المثالية من أجل النزهات للأطفال والعائلات وذلك عند الزيارة لإمارة عجمان حيث تشتمل تلك المحمية الضخمة الطبيعية على غابات المانغروف التي تكون مائية وذلك بمساحات شاسعة.

وغابات المانغروف هذه تبلغ مساحتها ما يزيد عن مليون مترا مربعا, وتحتوي على آلاف من مخلوقات البر والبحر التي تتسم بالروعة والندرة, ويتم العمل بتلك المحمية كل يوم من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

أقرأ أيضًا.. أفضل فنادق أبو ظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!