سياحة

أماكن عوائل بمكة

أطهر مكان في العالم مكة المكرمة، فهي تعتبر من أكبر الوجهات السياحية حول العالم نظرًا لتواجد الكثير المعالم الإسلامية وأهمها الكعبة المشرفة، والصفا والمروة، والعديد من الأماكن الإسلامية الأخرى، لكن مع ذهاب العوائل إلى مكة يحتاجون إلى أماكن تكون مخصصة لهم، حتى يتمكنوا من الاستمتاع هم وأسرتهم بشكل كبير، لهذا دعونا نتعرف على أماكن عوائل بمكة.

أماكن عوائل مكة

تحتوي مكة على الكثير من الأماكن الترفيهية والسياحية التي يأتي إليها العديد من المسلمين في جميع أنحاء العالم، لذلك رصدت المملكة العربية السعودية على جعلها مؤهلة جميع المرفقات التي تساعد على جعل حياة جميع المسافرين اسهل.

يمكنك التعرف على أماكن عوائل بمكة من خلال هذه المناطق الآتية :

فندق ساعة مكة فيرمونت

فندق ساعة مكة فيرمونت
فندق ساعة مكة فيرمونت
  • يوجد بداخل هذا الفندق مكان خاص بالعائلات داخل مكة، فيمكنك الذهاب إلى هذا المطعم لكي تستمتع بالطعام الذين يسعوا إلى جعله على أفضل المعايير المطلوب بالإضافة أنه العائلة تعمل على التصرف بخصوصية تامة نظرًا لاهتمامهم بهم.
  • كما يعد هذا المطعم من أفضل أماكن عوائل بمكة وهذا بسبب قربه من الحرم المكي، واحتوائه على الضيافة الرائعة التي تجعلك تريد أن تقوم بالذهاب فيه بأي وقت تريده.

حي العزيزية

حي العزيزية
حي العزيزية
  • بما أن هذا المول يعد أفضل أماكن عوائل بمكة، بسبب احتوائه على مطعم يسمى أطباق عربية، بحيث يعمل على الاهتمام بالعائلات، والمناطق المتاحة لهم للجلوس حتى يتمكنوا من الجلوس بمفردهم دون قيام أي شخص بإوعاجهم.
  • يمكنك الذهاب إلى حي العزيزة الشهير بكثرة المراكز التجارية المتواجدة به عن طريق السير على الأقدام من الحرم المكي إلى هذا الحي الشهير، كما يمكن للعائلات القيام بالتمتع بالكثير من الرفاهية بسبب أنها منطقة مؤهلة بالمميزات.

مذاق تركيا

من المناطق التي تتميز بأنها من أماكن عوائل بمكة، وفي هذا المكان يتمتع به الأشخاص بمذاق الأكل التركي اللذيذ، ويمكنك الوصول إليه عن طريق السري على الأقدام، بمسافة تقارب العشر دقائق تقريبًا.

الآيس كريم داخل مكة

الآيس كريم داخل مكة
الآيس كريم داخل مكة

يمكنك الذهاب والتمتع بالأيس كريم في مكة المكرمة، بالقرب من الحرم المكي بشكل مباشر، يمكنك العمل على الذهاب أنت وعائلتك، لكي تتناول الآيس كريم الممتع، بوجود مكان مخصص للعائلات، كما أنهم يوجد بعض الألعاب الترفيهية التي توجد في الكثير من المناطق في هذا المركز الشهير.

مطعم جامبو الصيني

  • يوجد هذا المكان داخل مكة قريب من الحرم المكي بحوالي 5 كيلو متر تقريبًا، وفيه يوجد العديد من المقصورات الخاصة بالعائلات، فيمكن للعائل تناول الطعام دون أي إحراج بسبب وجود بعض الخصوصية داخل هذه المقصورات الساترة، لذلك يمكننا أن نقوم بضمه ضمن أماكن عوائل بمكة.
  • يقوم هذا المطعم بتقديم الشعرية الصينية جيدة الصنع، والتي تعد من أفضل وأشهر الأطعمة الصينية التي تتواجد في مكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المقال محمي لحقوق الكاتب !!